X

أهم مميزات ومواصفات هاتف هواوي y9a

هواوي y9a

تعرف على هاتف هواوي y9a الذي تم طرحه في أسواق دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يعد من فئة الهواتف المتوسطة نظرًا لسعره المعقول والمناسب لجميع فئات العملاء، يتميز بالتصميم المبتكر والمظهر الأنيق والعصري والذي يشبه مظهر الهواتف الرائدة في العالم، بالإضافة إلى كاميرا الهاتف الخلفية التي تتميز بالجودة والدقة العالية والقدرة على التقاط أدق التفاصيل، لذلك في هذا المقال سوف يمكنكم التعرف على المزيد من التفاصيل والمعلومات التي تدور حول مواصفات وإمكانيات الهاتف.

هاتف هواوي y9a 

هل تبحث عن هاتف يتمتع بالتقنيات والإمكانيات العالية بسعر منخفض؟ بالتأكيد هاتف هواوي y9a هو أفضل خيارات الهواتف المحمولة، يعود ذلك بفضل بطارية الهاتف التي تأتي بسعة كبيرة والتي تدعم الشحن السريع لإمكانية قضاء أوقات طويلة من الاستخدام بدون الحاجة إلى وضع الهاتف في الشاحن، بالإضافة إلى حجم الشاشة الكبير الخالي من الحواف أو النوتش للحصول في النهاية على أداء جيد جدًا واستخدام سلس وممتع.

أما بالنسبة لعلبة الهاتف فإنها تحتوي على كل ما يحتاجه المستخدم ويتمناه مثل جراب الظهر الشفاف المصنوع من أجود أنواع الخامات والذي يساعد على حماية الهاتف من التعرض للكسر أو الخدش، بالإضافة إلى سماعات الأذن الأصلية تتمتع بالجودة العالية ووضوح الصوت، كما تحتوي على كافة توصيلات وأسلاك الشاحن ورأس الشاحن يأتي بقوة 40 واط، شاشة الحماية التي يجب وضعها قبل استخدام الهاتف.

مواصفات هاتف هواوي y9a 

من خلال النقاط التالية يمكنكم التعرف على مواصفات وإمكانيات هاتف هواوي y9a المميز:

  • يأتي هذا النوع من هواتف هواوي بوزن 197 جرام.
  • بالإضافة على أنه يدعم شريحتين اتصال، ويدعم شبكات الاتصال المختلفة الجيل الثاني والثالث والرابع.
  • يحتوي الهاتف على ذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت، بجانب الذاكرة العشوائية التي تصل سعتها إلى 8 جيجا بايت.
  • أما بالنسبة لأداء الهاتف فهو يحتوي على معالج ميديا تيك يتمتع بالتكنولوجيا 12 نانو بالإضافة إلى المعالج الرسومي.
  • كذلك يتميز الهاتف بالكاميرا الخلفية التي تأتي بارزة قليلًا وتحتوي على أربعة كاميرات بدقة 64 ميجا بكسل، 8 ميجا بكسل، 2 ميجا بكسل، 2 ميجا بكسل بالترتيب، وتتمتع بخاصية العول وتصوير البورتريه بالإضافة إلى الفلاش الرباعي.
  • هاتف هواوي يدعم خاصية الواي فاي، بالإضافة إلى البلوتوث الذي يأتي بإصدار 5.1، كما يدعم خاصية تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS.
  • كما يتميز الهاتف بأنه يوفر كافة وسائل الأمان والحماية والسلامة لبيانات المستخدم، حيث يدعم مستشعر البصمة التي تأتي مدمجة مع زر التشغيل.
  • أما بالنسبة لخدمات جوجل بلاي فإن الهاتف غير مدعوم بها، ولكن يمكنكم تحميل جميع البرامج والتطبيقات من خلال App Gallery.
  • يتميز بأنه يدعم الكثير من المستشعرات الهامة مثل القرب والتسارع والبوصلة، بالإضافة على الجيرسكوب الذي يتيح للمستخدم إمكانية تشغيل النظارات الخاصة بالمواقع الافتراضي.
  • بالإضافة إلى أنه يأتي بثلاث ألوان أنيقة ومميزة مثل اللون الأسود، الفضي، واللون الوردي ويتميز بالمظهر والتصميم المبتكر والذي يتناسب مع جميع أذواق العملاء.

مميزات هاتف هواوي y9a 

هناك الكثير من المزايا والإيجابيات التي تجعل هاتف هواوي y9a واحد من أفضل أنواع الهواتف المحمولة على الإطلاق، يمكنكم التعرف على أهم هذه المزايا فيما يلي:

  • يتميز بحجم الشاشة الكبير الخالي من الحواف والنوتش، كما تتميز بالأداء الجيد جدًا واللمس المتعدد والاستخدام المريح والسلس.
  • بالإضافة إلى بطارية الهاتف التي تأتي بسعة كبيرة لإمكانية العمل لفترات طويلة من اليوم، بجانب أنه يدعم الشحن السريع 40 واط وبالتالي يمكنك شحن الهاتف في وقت قصير.
  • يتميز بالتصميم الفريد والمشابه للأجهزة المحمولة الرائدة والعالمية، كما يتم استخدام أجود أنواع الخامات والمواد مثل البلاستيك القوي والمتين.

مقالات قد تهمك :

Related Post