X

هاتف هواوي نوفا 9 : أهم المواصفات والمميزات

هواوي نوفا 9

بمجرد أن تقوم بشراء هاتف هواوي نوفا 9 سوف تتمكن من الحصول على المزيد من التقنيات والمواصفات العالية من حيث الكاميرا وسعة التخزين والبطارية، حيث يعتبر واحد من أفضل أنواع الهواتف المحمولة التي قامت شركة هواوي بتصميمها مؤخرًا، لذلك في هذا المقال يمكنكم التعرف على المواصفات الكاملة والمميزات الخاصة بهاتف هواوي نوفا الجديد.

هاتف هواوي نوفا 9

قامت شركة هواوي الصينية بطرح هاتف نوفا الجديد لكافة عملائها المتواجدين في دول الشرق الأوسط وأفريقيا بالكامل، ويتميز هذا الهاتف بالتقنيات الحديثة والمتطورة مثل دقة الكاميرا التي تتمتع بنظام فائق الرؤية بالإضافة على مرشح الألوان، وذلك لإمكانية التقاط المزيد من الصور ومقاطع الفيديو بمستوى عالي من الجودة والدقة والوضوح في ظروف الإضاءة المختلفة.

لذلك يمكن العمل على توفير تجربة سلسة وممتعة من استخدام الهاتف، كما أن شاشة جهاز نوفا 9 تأتي بشكل منحني من الجوانب للشعور بالراحة أثناء استخدام الهاتف لفترات طويلة، بالإضافة إلى عمر البطارية الطويل وإمكانية الشحن السريع بقوة تصل إلى 66 واط، أيضًا من أهم وأبرز التقنيات والمزايا التي يوفرها هذا الهاتف المميز سهولة وسرعة الاتصال بين جهاز هواوي نوفا الجديد وباقي أجهزة هواوي.

مواصفات هاتف نوفا 9

عزيزي القارئ في حال كنت من عشاق ومحبي شراء الهواتف المحمولة الحديثة والتي تضم الكثير من التقنيات الرائعة والمميزات فإن هاتف نوفا الجديد هو الخيار الأمثل والأنسب لك، وذلك بفضل إمكانياته العالية والمختلفة عن أنواع الأجهزة الأخرى، يمكنكم التعرف من خلال النقاط التالية على كافة مواصفات هاتف هواوي نوفا 9 الجديد:

  • يتميز الهاتف بأنه يدعم شريحتين اتصال.
  • بالإضافة إلى أنه يدعم شبكات الاتصال الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع.
  • هاتف نوفا الجديد يحتوي على ظهر مصنوع من أجود أنواع الزجاج، كما يحتوي على شاشة من نوع OLED تأتي على شكل الثقب منحنية من الجوانب تتمتع بالجودة العالية وبدقة 1080× 2340 بكسل.
  • كذلك يتميز بأنه يحتوي على ذاكرة صلبة 128 جيجا بايت، بجانب الذاكرة العشوائية التي يكون سعتها 8 جيجا بايت.
  • أما بالنسبة لأداء الهاتف فإنه يحتوي على معالج بتكنولوجيا 6 نانو بالإضافة على المعالج الرسومي.
  • كاميرا الهاتف الأمامية تتميز بالدقة العالية التي تبلغ 32 ميجا بكسل لإمكانية التقاط اللحظات السعيدة بمستوى عالي من الدقة والوضوح.
  • بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية التي تأتي على شكل كاميرا رباعية، دقة الكاميرا الأولى 50 ميجا بكسل، دقة الكاميرا الثانية 8 ميجا بكسل، الثالثة 2 ميجا بكسل وهي التي يتم من خلالها عزل الصور والبورتريه، كذلك الكاميرا الرابعة تأتي بدقة 2 ميجا بكسل.
  •  يتميز الهاتف بأنه يحتوي على ميكروفون إضافي الهدف الأساسي منه هو عزل الضوضاء وتنقية الصوت.
  • يتميز بأنه يوفر كل وسائل الأمان والحماية للمستخدم، حيث يدعم المستشعر الخاص بالبصمة كما يتيح للمستخدم إمكانية فتح الهاتف عن طريق الوجه.
  • كما يحتوي على منفذ يو اس بي، يدعم الواي فاي بترددات مختلفة ومتعددة، ويدعم خاصية تحديد المواقع الـ GPS .
  • أما بالنسبة للبطارية فإنها تأتي بسعة 4300 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع، بالإضافة إلى أنه يدعم الشحن العكسي حيث يمكن أن يكون باور بانك لهاتف هواوي آخر.

وبذلك نكون قد تعرفنا من خلال مقالنا على كافة التفاصيل والمعلومات التي تدور حول هاتف هواوي نوفا 9 الجديد، والذي يعد الحل الأمثل لكل من يبحث عن هاتف يتمتع بالإمكانيات والمواصفات العالية بسعر مميز ومناسب لجميع الفئات، بالإضافة إلى كاميرا الهاتف الرباعية والتي تتميز بالجودة والدقة والوضوح العالي بجانب الكثير من المزايا والإيجابيات الأخرى.

مقالات قد تهمك :

مقالات قد تهمك :

Related Post