تاريخ اليوم هجري وميلادي

تاريخ اليوم


السبت
رجب - فبراير
تاريخ اليوم هجري
05 / 07 / 1441هـ
التاريخ الميلادي :
29 / 02 / 2020


أحداث اليوم (28 فبراير)

28 فبراير: عيد كاليفالا في فنلندا  · يوم ذكرى السلام في تايوان  · يوم المُعلم في الجزائر

لا إطار
  • 1870 - السلطان العثماني عبد العزيز الأول (في الصورة) يصرح باستقلال الكنيسة البلغارية عن بطريركية القسطنطينية.
  • 1922 - المملكة المتحدة تصدر تصريحًا عرف باسم تصريح 28 فبراير قبلت فيه باستقلال مصر، وقد قبلت الحكومة المصرية برئاسة عبد الخالق ثروت بهذا التصريح.
  • 1979 - صدور العدد الأول من مجلة ماجد الإماراتية والمخصصة للأطفال.
  • 2005 - رئيس الوزراء اللبناني عمر كرامي يقدم استقالته تحت ضغط مظاهرات الشارع بعد اغتيال رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري، وقد أعلن عن الاستقالة في كلمة له في مجلس النواب.
  • 2013 - البابا بندكت السادس عشر يستقيل من منصبه ليكون أول بابا بعد غريغوري الحادي عشر في سنة 1415.

تاريخ اليوم هجري تاريخ اليوم ميلادي
05 / 07 / 1441 29 / 02 / 2020



تاريخ اليوم




ميلادي اليوم تاريخ اليوم ميلادي رقمي التاريخ الهجرى اليوم فى مصر ما هو تاريخ اليوم بالهجري التاريخ الهجري اليوم في السعودية كم تاريخ اليوم ميلادي jhvdo hgd,l تاريخ اليوم ميلادي وهجري بالإضافه لخدمة تواريخ اليوم، تقدم الخدمة ايضاً التقويم الهجري

هذه الخدمة مقدمة من موقع بيسيات والتي تعمل على تزويد الزائر الكريم بتاريخ اليوم سواء كان ذلك بالهجري او الميلادي . علماً بأن التواريخ يتم تحديثها بشكل آلي وبشكل يومي مما يجعل الخدمة تقدم بشكل أسرع من المواقع الأخرى . تجدر الإشارة بإن الصفحة تقدم ايضاً أهم الأحداث والمناسبات الهامة التي حدثت في نفس هذا اليوم من السنوات الماضية .

يقدم موقع بيسيات العديد من الخدمات مثل سلم الرواتب ومواعيد الرواتب للموظفين في المملكة العربية السعودية , ويعد الموقع من أكثر المواقع السعودية والعربية زيارة.

تعمل الخدمة على جميع اجهزة الكمبيوتر والجوالات بدون مشاكل وبكل دقة . تم تطوير الخدمة باستخدام أحدث التكنلوجيا المتوفرة حالياً.

التاريخ اليوم

تقدم الخدمة ايضا تاريخ اليوم عربي بالإضافه لخدمة التقويم الهجري اليوم