تاريخ اليوم هجري وميلادي

تاريخ اليوم


الجمعة
جمادى الآخرة - فبراير
تاريخ اليوم هجري
١٧ / ٠٦ / ١٤٤٠هـ
التاريخ الميلادي :
22 / 02 / 2019


أحداث اليوم (21 فبراير)

21 فبراير: اليوم العالمي للغة الأم  · يوم الطالب العالمي

لا إطار
  • 1946 - طلاب مصريون يقومون بإضراب عام ضد سلطات الاحتلال البريطاني ردًا على أحداث 9 فبراير، وأدى الإضراب إلى اشتباك الطلاب مع القوات البريطانية في ميدان التحرير التي فتحت النار عليهم فقام الطلاب بحرق أحد المعسكرات البريطانية، وامتدت الثورة الطلابية إلى أسيوط جنوبًا والإسكندرية شمالًا، وقد وقع في الأحداث 28 قتيلًا و432 جريحًا، وقد انتقلت الأنباء إلى عدة دول عربية منها سوريا والسودان والأردن ولبنان لتعلن إضرابًا عامًا تضامنًا مع طلاب مصر.
  • 1965 - اغتيال رئيس الاتحاد الأفريقي الأمريكي مالكوم إكس (في الصورة) أو الحاج مالك شباز أثناء وجوده في قاعة المؤتمرات في مدينة نيويورك.
  • 1973 - مقاتلات إسرائيلية تسقط طائرة الخطوط الجوية العربية الليبية الرحلة رقم 114 فوق سيناء المحتلة، وأدى الحادث إلى مقتل 108 من الركاب.
  • 2015 - الجيشُ التُركيّ ينقل ضريح سليمان شاه جد السُلالة العُثمانيَّة من شمال حلب إلى منطقة أشمة السوريَّة على مسافة 200 متر من الحُدود التُركيَّة، بعد أن كان تنظيم داعش قد هدد بنسفه.

تاريخ اليوم هجري تاريخ اليوم ميلادي
17 / 06 / 1440 22 / 02 / 2019



تاريخ اليوم




ميلادي اليوم تاريخ اليوم ميلادي رقمي التاريخ الهجرى اليوم فى مصر ما هو تاريخ اليوم بالهجري التاريخ الهجري اليوم في السعودية كم تاريخ اليوم ميلادي jhvdo hgd,l تاريخ اليوم ميلادي وهجري بالإضافه لخدمة تواريخ اليوم، تقدم الخدمة ايضاً التقويم الهجري

هذه الخدمة مقدمة من موقع بيسيات والتي تعمل على تزويد الزائر الكريم بتاريخ اليوم سواء كان ذلك بالهجري او الميلادي . علماً بأن التواريخ يتم تحديثها بشكل آلي وبشكل يومي مما يجعل الخدمة تقدم بشكل أسرع من المواقع الأخرى . تجدر الإشارة بإن الصفحة تقدم ايضاً أهم الأحداث والمناسبات الهامة التي حدثت في نفس هذا اليوم من السنوات الماضية .

يقدم موقع بيسيات العديد من الخدمات مثل سلم الرواتب ومواعيد الرواتب للموظفين في المملكة العربية السعودية , ويعد الموقع من أكثر المواقع السعودية والعربية زيارة.

تعمل الخدمة على جميع اجهزة الكمبيوتر والجوالات بدون مشاكل وبكل دقة . تم تطوير الخدمة باستخدام أحدث التكنلوجيا المتوفرة حالياً.

التاريخ اليوم

تقدم الخدمة ايضا تاريخ اليوم عربي بالإضافه لخدمة التقويم الهجري اليوم