X

تعرف على مواصفات ومميزات هاتف هواوي y7a

هواوي y7a 

نقدم لكم هاتف هواوي y7a الذي يعد من أحدث وأفضل أنواع أجهزة هواوي التي تم طرحها في الشرق الأوسط، حيث يعتبر بمثابة النسخة المطورة من جهاز هواوي Y7p السابق، ويتميز بسعة البطارية وسهولة الاستخدام وخاصية الشحن السريع بالإضافة على كاميرا الهاتف التي تتمتع بالجودة والوضوح والدقة العالية، من خلال مقالنا سوف نتعرف معًا على أهم وأبرز مواصفات ومميزات هذا الهاتف المميز.

هاتف هواوي y7a 

يأتي هاتف هواوي y7a في مقدمة قائمة الهواتف الأكثر مبيعًا على مستوى العالم العربي، حيث يتميز بالتصميم المبتكر والفريد وحجم الشاشة الكبير التي تأتي على هيئة ثقب بدقة وجودة عالية، بالإضافة إلى سعة البطارية التي تتيح للمستخدم إمكانية استخدام الهاتف لفترات طويلة على مدار اليوم، كما يحتوي على بصمة مدمجة بزر التشغيل لمزيد من الأمان والحماية.

حتى تتمكن من التقاط اللحظات السعيدة برفقة العائلة والأصدقاء وصنع المزيد من الذكريات المميزة يمكنك استخدام هاتف هواوي الذي يحتوي على كاميرا أمامية وخلفية بعدسة واسعة تتميز بالدقة والوضوح والقدرة العالية على التقاط أصغر التفاصيل في كافة ظروف الإضاءة، بالإضافة إلى نظهر الهاتف الأنيق بألوانه المتنوعة والمتعددة والتي تتناسب مع أذواق جميع العملاء والتي تنعكس في الضوء لتخلق لمسة ممتعة ومريحة.

مواصفات هاتف هواوي y7a 

عدد كبير من الأشخاص يفضل استخدام هاتف هواوي y7a لما فيه من مزايا وإمكانية عالية مقارنة بالهواتف المحمولة الأخرى، لذلك يمكنكم التعرف من خلال النقاط التالية على جميع إمكانيات ومواصفات الهاتف:

  • يتميز بالشاشة الكبيرة والتي تأتي على هيئة ثقب، تتمتع بالدقة العالية 1080p×2400 بمساحة 6.67 إنش، بالإضافة إلى معدل الكثافة الذي يبلغ 395 بكسل لكل إنش.
  • كما يتميز بأنه يدعم الكثير من الخصائص مثل الراديو Fm، يدعم شريحتين اتصال.
  • يدعم شبكات الاتصال المختلفة بداية من الجيل الثاني والجيل الثالث وصولًا إلى الجيل الرابع.
  • يتميز الهاتف بأنه مصنوع من أجود أنواع الخامات ومواد البلاستيك التي تتمتع بالتصميم الأنيق وقوة التحمل والمتانة.
  • بالإضافة إلى أنه يسمح للمستخدم إمكانية زيادة مساحة التخزين لحفظ المزيد من الصور والملفات ومقاطع الفيديو، وذلك من خلال وضع كارت ميموري يصل إلى سعة 512 جيجا بايت.
  •  هاتف هواوي يدعم الميكروفون الثانوي الذي يعمل على عزل الضوضاء وأصوات الضجيج للحصول على صوت نقي أثناء الاستخدام بشكل عام.
  • كذلك يتميز بالكاميرا الأمامية التي تتمتع بالجودة العالية 8 ميجا بكسل وبفتحة واسعة.
  • أما بالنسبة لدقة الكاميرا الخلفية الرباعية فإن الأولى تأتي 48 ميجا بكسل وتعتبر الكاميرا الأساسية، بالإضافة إلى الثانية المخصصة للتصوير الواسع تأتي بدقة 8 ميجا.
  • كما تأتي دقة الكاميرا الثالثة والرابعة 2 ميجا بكسل وهي الكاميرا المخصصة للتصوير الماكرو والعزل، كما يتميز الهاتف بأنه يحتوي على فلاش خلفي أحادي الاتجاه يساعد على إضاءة الصورة بشكل أفضل.
  • يمكنكم تصوير الكثير من مقاطع الفيديو حيث يتميز هاتفy7a   بدقة تصوير الفيديوهات والتي تصل إلى 1080 بكسل بمعدل التقاط يبلغ 30 إطار في الثانية الواحدة.
  • من أهم مزايا هذا النوع من هواتف هواوي أنه يدعم الكثير من المستشعرات التي يحتاج إليها المستخدم باستمرار، ومن أهمها التسارع والبوصلة والقرب وتحديد الموقع الجغرافي.
  • متوفر من الهاتف ثلاث ألوان متميزة تنعكس عند الضوء وهي اللون الأسود، الأخضر، الذهبي يمكنكم اختيار ما يحلو لكم.

وفي نهاية المقال نكون قد ذكرنا تفاصيل هامة حول هاتف هواوي y7a  الذي يعتبر من أنواع الهواتف المميزة، كما تعرفنا معًا على كافة المواصفات والإمكانيات، لكل من يبحث عن هاتف يتمتع بالتصوير الدقيق والمثالي وسعة البطارية الكبيرة بالإضافة إلى المظهر واللون الأنيق والاستخدام المريح فإن هاتف هواوي هو الخيار الأمثل والأنسب.

مقالات قد تهمك :

Related Post