X

كل ما تود معرفته عن جهاز هواوي ميت بوك e

هواوي ميت بوك e

هواوي ميت بوك e، كانت هناك الكثير من التساؤلات على هذا الجهاز الحديث من شركة هواوي، خاصة بعد أن فك حظرها وتحويل اهتماماتها نحو القطاعات الإلكترونية والاستهلاكية كأجهزة الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الذكية، وآخر إطلاقاتها كان هذا الجهاز Huawei Mate Book E المميز الذي استطاع أن يستحوذ على قلوب الملايين وتفوق على غيره من الأجهزة الأخرى في الأسواق، وفي هذا المقال سنتعرف معاً على أسباب شراء هذا الكمبيوتر المحمول ومميزاته وسعره في السوق الإماراتي.

نبذة عن هواوي ميت بوك e

يتساءل العديد من الأشخاص عن سعر هواوي ميت بوك e إلى جانب العديد من الأشياء الأخرى التي يجهلها المستخدمين عن هذا الكمبيوتر المحمول، حيث أنه واحد من ضمن الأجهزة الهجينة المحمولة الذي قامت شركة هواوي بإصداره لينضم لنفس السلسلة الهجينة من هذه العلامة التجارية.

لنجد أن جهاز Huawei Mate Book تم إصداره لأول مرة من شركة هواوي في عام 2016 ولكنها تزيد من تطوراتها ومواصفاتها في النسخة الحديثة منه، وهذا كله بغرض تفوق شركة هواوي على كافة الشركات الكبيرة المتواجدة في الأسواق مثل مايكروسوفت وآبل وغيرهم… وهذا بالفعل ما في طريقه للحدوث.

أبرز مزايا جهاز Huawei Mate Book E

يوجد العديد من الأسباب التي تجعل الأشخاص يترددون بكثرة لشراء الجهاز الحديث من شركة هواوي، ومعرفة سعر هواوي ميت بوك e، وهذا لأنه يتمتع بالكثير من المميزات الممتازة التي يفضلها كل شخص أن تتواجد في الجهاز المحمول الخاص به من حيث الإمكانيات والمواصفات وما إلى ذلك، ومن ضمن تلك المزايا هي على سبيل المثال:

يتمتع جهاز Huawei Mate Book E بكونه نحيف الوزن حيث يبلغ حوا 709 جرام، مع مرونته الفائقة وسهولة انتقاله، ويتميز بشاشة عرض بها تدرج واسع في الألوان ودقة في برزوها لا يوجد له مثيل، ويمكن بسهولة أن يتم اتصاله بالأجهزة الأخرى خاصة إذا كانت من ضمن سلسلة هواوي، ويأتي معه قلم يبلغ طوله حوالي 2 سم.

ويمتلك مستوى حساسية فائقة بحوالي 4096، ويتمتع هذا الجهاز بمعالج قوة الروعة من الجيل الحادي عشر بسعة ممتازة حوالي 16 جيجا بايت، هذا بالإضافة إلى أنه يدعم تقنية AI الاحترافية وقدرتها على إلغاء الضوضاء المحيطي بحوالي 360 درجة. 

هذا بالإضافة إلى غيرها من المزايا الأخرى ومنها شاشة رائعة بمقاس 12,6 انش بدقة 1600× 2560 بيكسل مع سطوع عالي حتى 600 شمعة بتقنية Oled الرائعة والتى تعطيك تجربة رائعة أثناء مشاهدة الفيديوهات والأفلام، ونظام حماية رائع لبياناتك عن طريق إضافة مستشعر البصمة المدمج في زر التشغيل أو الباور والذي يمكنك تفعيله بسهولة عند شراء الجهاز.

إقرأ أيضاً : مواصفات هاتف هواوي نوفا 7

مواصفات جهاز Huawei Mate Book E

ما هو أفضل جهاز Huawei Mate Book E وأفضل إصدار تريد أن تشتريه؟ 

تم طرح هذا الجهاز بثلاثة إصدارات مختلفة وفقاً للسعة التخزينية الخاصة به. 

لنجد أن أفضل اصدار هواوي ميت بوك e يتمتع بسعة 128 جيجا بايت، ويتمتع بالمواصفات التالية وهي أنه يحتوي على 2 نواة وحدة المعالجة الخاصة به، أما بالنسبة لموديل وحدة المعالجة الخاصة به هو معالج Intel® Core ™i3-1110G4 من الجيل الحادي عشر.

بينما تردد وحدة المعالجة يمكن أن يبدأ من 2.5 جيجا هيرتز حتى 3.9 جيجا هيرتز، كما أن هذا الجهاز يتمتع برسومات فائقة الاحتراف بإصدار Intel® UHD وهذا يجعل مساحته بحوالي 128 جيجا بايت وسرعته تبلغ 8 جيجا بايت.

ما هو سعر هواوي ميت بوك e

جهاز هواوي الذي يتمتع بالمواصفات التالية 12.6 بوصة / إنتل i3 / 8 جيجا بايت + 128 جيجا بايت / رمادي سديم / لوحة مفاتيح هدية مجانية (AR + EN) يمكنك شراءه بسعر 2699.00 درهم إماراتي.

قد يهمك :

Related Post