X

مواصفات apple watch series 7

مواصفات apple watch series 7

قامت شركة آبل بالإعلان عن الإصدار الأخير من الساعة الذكية الخاصة بها بأفضل مواصفات apple watch series 7 من أهم المواصفات الشاشة كبيرة حيث تم تقليل الحواف الجانبية في الساعة مع وجود طبقة حماية عالية الجودة ضد أي خدش أو صدمات، بجانب ذلك فقد تم تصميمها بخامات عالية الجودة ذو تصميم رائع ومميز للغاية دائمًا يكون هناك اختلاف في سعر الساعة ويعتمد ذلك على السوار ومادة الهيكل كما أنها ذو شكل دائري.

مواصفات apple watch series 7

  • تأتي شاشة apple watch series 7 بشاشة أكبر واجهة أمامية أكبر 20% من الإصدارات السابقة كما أنها تكون أنحف أيضًا بنسبة 40%، أما بخصوص الخامات المصنعة منها الساعة تكون استانلس ستيل أو الومنيوم وظهر الساعة يكون من خامة السيراميك.
  • بالإضافة إلى ذلك يكون وزن الساعة حوالي 32 جرام أو 38 جرام إذا كانت من خامة الألومنيوم أما المصنعة من خامة الاستانلس ستيل تزن حوالي 41 جرام أو 52 جرام.
  • كما أنها ذو شكل دائري مع إمكانية تشغيل شريحة اتصال التي تكون عبارة عن شريحة إلكترونية eSIM ولا يتوقف الأمر على ذلك فقط بل أنها تعمل على دعم اتصالات 4G  2G, 3G,.
  • أما بخصوص ألوان ساعة apple watch series 7 النسخة الاستانلس ستيل تكون متوفرة بثلاثة ألوان هم الفضي والذهبي والجرافيت، أما عن نسخة الألومنيوم يتوافر بخمسة ألوان وهي الأحمر والفضي والأبيض والأزرق الغامق والأخضر.
  • زيادة على ذلك هناك نسخة ثالثة من ساعة آبل هذه آبل أيضًا والتي تكون مصنوعة من خامة التيتانيوم كما أنها تزن حوالي من 37 لـ 45 جرام ويتوافر منها لونين هما الأسود والفضي.

أهم مميزات ساعة ابل سيريس 7

  • تعد ذو تصميم خفيف في الوزن أما عن التصميم مذهل أما عن لون سير apple watch series 7 يمكنك تغيير بكل سهولة كما تريد مع وجود إمكانية شراء أشكال وألوان مختلفة للسير من متجر آبل.
  • بجانب ذلك تأتي الساعة مقاومة للغبار بشهادة IP6X ومقاومة أيضًا للماء حيث من الممكن أن تصل إلى عمق خمسين متر.
  • كما يكون السطوع الخاص بالساعة ممن الممكن أن يصل إلى ألف شمعة ويعد رقم هائل لاستخدام الشاشة في الظروف الصعبة مثل استخدامها تحت أشعة الشمس المباشرة.
  • حيث يتم زيادة نسبة سطوع الشاشة بنسبة 70% في حالة استخدامها خارج المنزل، مما يجعل الوقت وكافة المعلومات ظاهرة بوضوح بدون الحاجة إلى لمسها أو رفع اليد.
  • من أهم المميزات التي تقدمها هي ميزة تسمى Always-On Retina display والتي تقوم بعرض التوقيت والإشعارات في حالة عدم استخدام الساعة أو السكون.
  • تحتوي ساعة apple watch series 7 على أفضل أداء مقارنة مع الإصدارات السابقة والذي يكون نوعه Apple S7، أما عن الذاكرة الداخلية للساعة تكون اثنان وثلاثون جيجا بايت وذاكرة الوصول العشوائية تكون واحد جيجا بايت 

ابل واتش سيريس 7

تعتبر من أفضل الساعات التي يمكنك الحصول عليها من آبل حيث تحتوي على ميكروفون للرد على الرسائل وتسجيل الصوت، وليس ذلك فقط يوجد مستشعر يعمل على قياس نسبة الأكسجين في الدم لمعرفة كمية الأكسجين التي تصل لجسمك.

كما يمكن من خلال استخدام تطبيق EGC في ساعة آبل 7 يمكن أن يتم توليد مخطط كهربية للقلب، هناك زر أساسي في جانب الساعة الذي يعرف باسم Digital Crown يكون مدمج به أقطاب كهربائية لتتمكن من استخدامها في قراءة الإشارات الكهربائية لقلبك في ثلاثين ثانية فقط.

حيث يوجد بها أيضًا وضع تتبع النوم عن طريق إنشاء جدول يومي لك مع إمكانية قياس معدل التنفس لديك أثناء نومك.

سعر apple watch series 7  

apple watch series 7

يكون سعر ساعة آبل واتش سيريس 7  في مصر مقاس 41 ملم ذو خامة الألومنيوم 8999 جنيه مصري أما عن مقاس 45 ملم يكون سعرها 9999 جنيه مصري.

بخصوص سعرها في المملكة العربية السعودية يكون 1850 ريال سعودي التي يوجد بها GPS أما عن الإصدار المتوافر به GPS  وشريحة يكون 2300 ريال سعودي مقاس 41 ملم من الألومنيوم.

كما تكون مقاس 45 ملم من الألومنيوم 1970 ريال سعودي GPS  أما عن نسخة المتوافر بها GPS وشريحة يكون سعرها 2400 ريال سعودي.

Related Post