X

شركة العمري للأثاث المكتبي

هل تريد الحصول على وظيفة مندوب مبيعات، تعرض شركة العمري للأثاث المكتبي وظيفة مندوب مبيعات، فقط للمواطنين السعوديين، حاملي الجنسية السعودية، كل هذا تقدمه شركة العمري للأثاث المكتبي، وقد أعلن موقع وظايف عن هذا العمل في وقت قريب، وإليك تفاصيل الوظيفة والمرتبات المتوفرة والمزايا والعيوب.

معلومات وظيفة مندوب المبيعات في شركة العمري للأثاث المكتبي

بناء على التفاصيل التي لدينا حول الوظيفة، يمكن القول أنها فرصة رائعة لمن يمتلكون خبرة سابقة في مجال المبيعات، حيث تقدم شركة العمري للأثاث المكتبي مجموعة من المزاياوالحوافز لموظفيها، هذا بخلاف الإجازات والعلاوات السنوية، بالإضافة إلى العمولات الشهرية التي تقدمها شركة العمري

تقدم شركة العمري أيضا تأمين طبي للموظف واسرته معا، لكنها تطلب بعض الشروط، مثل حسن المظهر ولباقة الكلام، وتضع الشركة الأولوية لمن يمتلكون خبرة سابقة في مجال مندوب المبيعات.

وظيفة اخرى : جامعة الملك عبدالعزيز توفر 271 وظيفة إدارية وصحية وتقنية شاغرة

كما أن الشركة قالت أنها تريد موظفين شباب في عمر الـ 25 وحتى عمر 35، وهذا يعني أنها لا تحتاج إلى طلاب،لكنها أيضا لا تطلب مؤهلات جامعية، هي فقط تطلب وجود شهادة الثانوية العامة لا أكثر.

كما تفتح الشركة ميعاد التقديم من شهر 12 الماضي وحتى انتهاء العدد المطلوب،وبناء على ذلك نعرف أن الشركة تريد عددا كبيرا من الموظفين.

ما هي شركة العمري للأثاث المكتبي وماذا تقدم؟

شركة ابناء ابراهيم محمد العُمري هي شركة سعودية رائدة في مجال الأثاث السعودي،الشركة تستحوزعلىنسبةى كبيرة من السوق السعودي،وتشتهر بمنتجاتها الجيدة والقابلة للبيع، كما أن الشركة أيضا لديها متاجر بيع اونلاين، ولديها قناة يوتيوب مما يساعد على شهرة الشركة بشكل أكبر في عالم الأثاث المكتبي.

شروط التقديم في شركة العمري للأثاث المكتبي

كما ورد لنا من الشركة مباشرة فإنها لا تطلب العديد من الشروط، فهي شروطها بسيطة، ويمكن أن تكون في المتناول بالنسبة لك، فهي لا تطلب مؤهلات مرتفعة، أو شئ من هذا القبيل، كل ما تريده الشركة شهادة تخرج من الثانوية العامة أوما يعادلها، وسيرة ذاتية احترافية، ويفضل أيضا وجود خبرة سابقة في مجال المبيعات، هذا كان جزء بسيطا من الشروط،لكن الشروط كلها أتت على النحو التالي: 

  • الجنسية السعودية هي الطريقة الوحيدة للحصول على الوظيفة.
  • ليس من الضروري الحصول على درجة جامعية أو ما ساواها، والشهادة الثانوية هي الحد الأدنى.
  • يفضل أن يكون المتقدم لديه خبرة في مجال المبيعات سابقة.
  • معرفة كيفية العمل على الحاسب الآلي
  • شكل مهذب
  • العمر بين 25 و 35.

وهذه كل الشروط التي ذكرتها الشركة، ولا يوجد أي شروط أخرى، لذلك إن كنت ترى أن هذه الشروط متوفرة لديك، يمكنك البدء في التقديم على الوظيفة. 

كيفية التقديم على وظيفة مندوبي المبيعات لدى شركة أولاد العمري

بعد استيفاء الشروط السابقة كل ما عليك الأن هو تجهيز سيرتك الذاتية، و ارسالها في رسالة إلى الشركة، عبر البريد الإلكتروني الخاص بمسؤول التوظيف لدى أولا العمري،وبعد ذلك تنتظر الرد من خلال لـ الشركة لإجراء مقابلة عمل “تانتر فيو”، يجب أن تكون الرسالة الإلكتروني بها عنوان الوظيفة،وإلا قد تتجاهلها الشركة.

البريد الإلكتروني : HR-Alomary@hotmail.com

لا ترسل عددا كبيرا من الرسائل حتى لا تتجاهل الشركة رسائلك، ولا ترسل سيرة ذاتية تعبر أنك تفعل ففي مجال أخر، الشركة تبحث عن ذوى خبرة،ولا تبحثى عن أشخاص آخرين.

كان هذا كل ما لدينا من تفاصيل حول وظيفة مندوب المبيعات لدى شركة العمري للأثاث المكتبي، نتمنى لكم التوفيق جميعا وإلى لقاء أخر مع وظيفة جديدة قريبا ان شاء الله تعالى.

Related Post