X

ماسك لتنقية الوجه من الحبوب

ماسك لتنقية الوجه من الحبوب

ماسك لتنقية الوجه من الحبوب، إن وجود حبوب أو آثار حبوب ظاهرة بالوجه مظهر غير محبب للجميع، ولذلك فإنه من الضروري عند حدوث مثل تلك الحالات أن نلجأ للبحث عن حلول للتخلص من تلك الحبوب وتصفية الوجه من آثارها، فلا شك أن الفتيات بشكل خاص لا يحبون ظهور وجوههن بذلك المظهر ويلجئون بشكل دائم لإيجاد حلول بديلة للتخلص من تلك الآثار التي تؤرقهم، ولذلك سوف نخبركم اليوم بعدد من الطرق التي تستطيعين تجربتها داخل المنزل للتخلص من تلك الحبوب التي قد تظهر في الوجه في بعض المراحل السنية، أو لمحاولة التخلص من آثارها وتنقية الوجه منها.

ماسكات لتنقية الوجه من الحبوب :

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الماسكات التي بإمكانكم عملها في المنزل وتطبيقها على الوجه للتخلص من الحبوب التي قد تظهر فيه، وتاليا سنعرض عليكِ مجموعة متنوعة من تلك الماسكات. 

ماسك الكركم :

يمكن عمل هذا الماسك عن طريق خلط ملعقة كركم مع ملعقة أخرى من عسل النحل بالإضافة إلى ملعقة لبن زبادي وملعقة جل صبار، من ثم قومي بالتقليب حتى تحصلين على قوام متجانس.

بعد ذلك تقومي بفرد الخلطة على وجهك بشكل منسق وتوزع جيدا وتترك مدة ٢٠ دقيقة، ثم يغسل الوجه بماء فاتر.

يمكنك تكرار تلك الوصفة مرة إلى مرتين في الأسبوع الواحد حتى تحصلي على النتيجة التي تنشديها.

ماسك الطماطم ونشا الذرة للوجه الدهني :

يمكن استخدام تلك الوصفة لكي يتسنى لكي تنقية وجهك من الحبوب إن كنتي من صاحبات البشرة الدهنية، فهي وصفة تعد فعالة في التخلص من الحبوب من الوجه الدهني.

ويتم تحضير تلك الوصفة عن طريق خلط ثمرة طماطم معصورة مع ملعقتين من نشا الذرة في وعاء، ثم تقومي بتطبيق تلك الوصفة على الوجه بشكل كامل حتى يتم توزيعه جيدا، ومن ثم يترك مدة ثلاثون دقيقة، بعد ذلك تقومي بغسل وجهك جيدا بماء فاتر.

جهاز صانع الماسك :

يمكنكم استخدام جهاز لصنع الماسك بطريقة مضمونة وآمنة ومنسقة حتى يتسنى لكم الحصول على الماسك المطلوب لتنقية وجوهكم من الحبوب والتخلص من شكلها، والحصول على مظهر وجهكم كما تحبون، ويمكنكم شراء صانع الماسك أونلاين من متجر أورينا للحصول على قوام متجانس للماسك الخاص بكم بعد إضافة المكونات داخل هذا الجهاز المميز.

ماسك العسل والزبادي :

يتم تحضير تلك الوصفة عن طريق خلط نصف كوب زبادي مع ملعقتين كبيرتين من عسل النحل، ثم تفرد الخلطة بشكل كامل على الوجه، وتترك لمدة ١٥ دقيقة، ومن ثم تغسل، يمكنك تطبيق تلك الوصفة من مرة إلى ثلاث مرات في الأسبوع الواحد.

ماسك زيت النعناع وخل التفاح :

يمكنك تجربة تلك الوصفة لتنقية الوجه من الحبوب عن طريق خلط ما يقرب من ٣٠ نقطة  زيت نعناع مع ٤٠ مل خل تفاح، بالإضافة إلى ١١٥ مل من الماء، بعد ذلك تقومي بوضع الخليط على وجهك مرة ثم يحفظ بعد ذلك داخل زجاجة بخاخ. 

ماسك الحليب والعسل :

نضع نصف ملعقة كبيرة حليب، مع ملعقة عسل صغيرة، ومن ثم نضع الخليط ونطبقه بشكل كامل على الوجه و توزع جيدا، في النهاية يشطف الوجه بماء جيدا.

ماسك الخيار وجل الصبار :

نضع ربع خيارة مبشورة مع ملعقة كبيرة جل صبار  ونخلطهم جيدا، ثم يوضع الخليط على الوجه ويوزع تماما، يترك الخليط مدة ١٥ دقيقة، من ثم يتم غسله بماء دافئ بشكل جيد.

ماسك العسل و القرفة لتنقية الوجه :

يمكنكم تحضير هذا الماسك في المنزل عن طريق خلط ملعقة عسل نحل مع ملعقة قرفة جيدا في وعاء، ثم تقومي بفرد الماسك على الوجه وتوزيعه جيدا، ثم اتركيه حتى يجف، ومن ثم يغسل الوجه بالماء، يجب التنويه هنا أن هذه الوصفة لا يمكن استخدامها لصاحبات البشرة الحساسة وهي مناسبة فقط لصاحبات البشرة الدهنية.

Related Post