X

فوائد ترطيب الوجه: مقاومة التجاعيد وأكثر

فوائد ترطيب الوجه، الترطيب،

الترطيب هو أول خطوة في الحصول على بشرة صحية وخالية من التجاعيد وأعراض التقدم في العمر، فلا يخلو روتين عناية بالبشرة من مستحضرات الترطيب؛ لإمداد البشرة بالعناصر المهمة والتي تفقدها على مدار اليوم مما قد يعرضها لمشاكل الجفاف إذا لم تحصل على الترطيب الكافي.

أهمية ترطيب البشرة والوجه :

الحماية من الالتهابات :

البشرة الجافة والتي تفقد الكثير من الترطيب تصبح أكثر عرضه لأعراض الجفاف كالالتهابات والشعور بالحكة، وظهور حب الشباب والبثور، والأمر يعود إلى فقد الجسم لإفرازات الغدد الدهنية نتيجة قلة الرطوبة داخل الجسم، مما يثبط نسبة الزيوت بالبشرة وانسداد المسام.

الحماية من مشاكل جفاف البشرة :

الترطيب يعمل على إمداد البشرة بالملمس الناعم والقضاء على علامات الجفاف الظاهرة مثل التشققات وتغير لون البشرة وزيادة التقشر ببعض مناطق الوجه.

الحصول على بشرة مشرقة وصحية :

يعتمد ظهور البشرة بمظهر لامع ومشرق على الترطيب الكافي، وكذلك البشرة الصحية، حيث يعمل الترطيب على التخلص من المشاكل الجلدية وتهدئة الحساسية والالتهابات.

التخلص من التجاعيد :

يساعد الترطيب في الحصول على بشرة بعمر أقل عن عمر الشخص، فمع التقدم في السن تبدأ الخطوط والتجاعيد في احتلال الوجه ولكن البشرة الصحية التي تحصل على ما يكفي من الترطيب المستمر تقاوم أعراض الشيخوخة وتتخلص من ظهور التجاعيد.

ماذا يحصل لبشرتك إن لم تقومي بترطبيها يومياً؟

بعد النظر إلى فوائد ترطيب البشرة اتضحت لنا أهمية عدم اهمال الترطيب اليومي للبشرة وعدم استخدام كريم مرطب للوجه، فالترطيب اليومي أمر ضروري من أجل الحصول على بشرة صحية ونظيفة ومشرقة وخالية من المشاكل التالية:

  • جفاف البشرة.
  • التجاعيد والخطوط الرفيعة.
  • بهتان البشرة وشحوبها.
  • البثور وحب الشباب.
  • خشونة ملمس البشرة.
  • تشققات الجلد وتقشره.
  • خلل إفراز الكولاجين.

كريم مرطب للوجه بخلاصة التوت البري وفيتامين (C) من فارمجول

يبحث الكثير عن طرق العناية بالبشرة وترطيبها الذي يدوم لفترات طويلة، وهذا ما يقوم به كريم أنتوكس فيس ليكون بذلك روتين الترطيب اليومي لبشرتك، المكون من فيتامين C، وفيتامين E، ومستخلص التوت البري، من أجل حماية فائقة ضد التجاعيد والعوامل الخارجية كأشعة الشمس، وآثار المكياج لذلك يفضل استخدامه كأساس قبل وضع مستحضرات التجميل.

المزيد عنه..

فوائد كريم الترطيب لمقاومة التجاعيد :

الانتظام في استخدام كريم مرطب للوجه الذي يعمل على مقاومة ظهور التجاعيد، يعطي للبشرة توهج ولمعان دائم مما يضفي عليها مظهر الشباب، كما أن الكريم يعزز الخلايا التالفة ويعيد مرونة البشرة مما يمنع ترهلها من خلال مساعدة البشرة على بناء وترميم الأنسجة.

أنتوكس كريم – Farmogal Antox face cream :

كريم ترطيب البشرة للعناية اليومية يتكون من فيتامين C لتغذية البشرة وإمدادها بالترطيب الدائم، حيث أنه يعوض فقد الجسم من العناصر الغذائية والمعادن المهمة، خلاصة التوت البري المضادة للأكسدة والتي تقاوم أعراض التوتر والإجهاد وأعراض الشيخوخة.

كما أنه يتكون من فيتامين E لحماية البشرة من الأشعة الضارة UVA، UVB، مع الترطيب الدائم بسبب حمض الهيالورونيك الذي يتغلغل إلى الخلايا العميقة من البشرة ويحافظ على ترطيبها، وغني بمستخلص ثمرة زيت الزيتون المشبعة بالأحماض الدهنية لترطيب وتغذية البشرة الملتهبة والجافة.

مميزات كريم أنتوكس لترطيب الوجه

  • مضاد للأكسدة فيعمل على تجديد خلايا البشرة ويقاوم علامات الإجهاد وشحوب البشرة.
  • يتمتع بملمس ناعم على البشرة وقوام سلس، فيساعد على التخلص من علامات التقدم في العمر وظهور التجاعيد.
  • يحارب الجذور الحرة ويساعد في التخلص من السموم.
  • يعمل كمهدئ للبشرة من الالتهابات والحبوب بفضل مستخلصات التوت البري.
  • يغذي البشرة بالعناصر المهمة لأنه مزيج من فيتامينات ضرورية لصحة البشرة.
  • لا يتسبب في غلق مسام البشرة مما يعطي شعوراً بالانتعاش والحيوية.
  • يملأ الفراغات التي تظهر على البشرة بفضل حمض الهيالورونيك، مما يمنع تكون التجاعيد.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة باستثناء البشرة الحساسة والتي يفضل استخدام كريم C&P Rose Day.

طريقة استخدام كريم ترطيب الوجه انتوكس :

يجب تنظيف الوجه بغسول سي أند بي روز أولاً، ثم يتم تطبيق الكريم على البشرة مرتين يومياً بحركات دائرية لطيفة لحين امتصاصه.

ترطيب الوجه يمنع حدوث الالتهابات بالبشرة ويُقلل من تأثير تهيجات الجلد ويُساهم في إخفاء البقع الداكنة وتصبغات البشرة، لذلك لا يجب التنازل عن ترطيب البشرة باستخدام كريم الترطيب أنتوكس يومياً، والاستمتاع ببشرة أنقى وأكثر جمالاً وشباباً.

Related Post