X

تعّرف على افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية – آيستوريا

آيستوريا

هل أنت بحاجة إلى تعلم مفردات اللغة الإنجليزية بطريقة احترافية؟ 

هل تبحث عن تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية المناسب لك ؟

آيستوريا تطبيق جوال متخصص في تعلم اللغة الانجليزية بأسلوب حديث وممتع مُعتمداً على نموذج القصص المُدرجة ” Graded Readers” في تعليم اللغة الإنجليزية.

تعلم اللغة الانجليزية هو الرصيد المعرفي القيّم لأي متعلم من متعلمي اللغة الإنجليزية ولكي تتطلع لمستقبل ناجح. وتنبع أهمية اللغة الإنجليزية من كونها هي لغة العلم والأعمال.

كل منا يبحث عن طرق تعلم اللغة الانجليزية سواء  للمبتدئين أو المتوسطين وعبر تطبيق تعلم اللغة الانجليزية آيستوريا قد تسلك طريقك المفضل لأنه سوف يغنيك عن أي كورسات مدفوعة ووفق منهج أكاديمي مميز.

وسع مفرداتك الإنجليزية من خلال قصص آيستوريا، نعرض كلمات جديدة وعبارات ومفردات في سياقات متنوعة مع تذكير المستخدم من خلال اختبار التمارين Practice المتكرر للمتعلمين.

نعم، لقد أصبح تعليم اللغة الإنجليزية ذو مرونة أكبر مقارنة بالسنوات السابقة، وهناك قابلية لتحسين حياتك العملية والعلمية بطريقة مباشرة وفعالة من خلال آيستورياتطبيق تعلم اللغة الانجليزية.

iStoria تطبيق يساعد على تنمية اللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة ومختلفة عن أقرانه من التطبيقات التعليمية والأكاديمية. تعليم اللغة الإنجليزية ليس بتلك الكيفية السابقة مع تطوير تطبيقات ذكية لا مثيل لها.

اختصر على نفسك الوقت والجهد في تعلم اللغة الانجليزية مع افضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية ، لإنه آيستوريا أداة ذكية مساعدة وتفتح آفاقاً جديدة وتزيد من فرصة حصولك على مسمى وظيفي مرموق من خلال إجادتك اللغة الإنجليزية.

ابقَ متحمساً مع iStoria في تعليم اللغة الإنجليزية على مدار الساعة أثناء قراءتك للقصص أو استماعك إليها واستمتاعك بها. أتريد أن تعرف نطق وتهجئة الكلمات التي تعلمتها ؟

نوفر لك عبر آيستوريا ميزة أكثر من رائعة وهي الاستماع بأكثر من لهجة للكلمات والمفردات الانجليزية و بالكيفية التي تريدها فعلياً. 

 الكثير من المتعلمين من خلال تجاربهم التعليمية مع مواقع متنوعة وعبر الكورسات المدفوعة وغيرها من طرق التعلم، تم التوصل إلى ضرورة أن تكون ملتزماً لفترة من الزمن مع أداة تعليمية قوية ومحفزة وذلك للتفاعل مع أسلوب التعلم المتبع.

حيث نستعرض لك من خلال التطبيق طريقة تعليمية أكاديمية تغطي طرق تعلم اللغة الانجليزية واكتساب المهارات اللغة الانجليزية الأربعة مع التركيز على مهارتي (القراءة والاستماع).

أهمية آيستوريا في تعلم اللغة الانجليزية

  • اتقان اللغة الانجليزية قراءة واستماعاً
  • يوفر فرصة الوصول إلى ثروة قيّمة من المفردات والكلمات الإنجليزية
  • تأثير إيجابي على التطور المعرفي واللغوي لدى متعلمين اللغة الانجليزية
  • تحسين ذاكرة متعلمي اللغة الانجليزية من خلال اختبار التمارين بعد كل قصة والاشعارات المتكررة
  • تعزيز قدرة تعدد المهارات (قراءة واستماع وحفظ مفردات) ومعالجة ما يتم قراءته أو استماعه بسرعة محسّنة
  • تحسين مهارات اللغة الانجليزية الأخرى (كتابة وتحدث) من خلال الملاحظة والتكرار وكثرة التجربة
  • بالإضافة إلى ذلك، هناك نسخة مجانية مدتها 7 أيام لزيادة حصيلة الكلمات لديك والكفاءة اللغوية
  • يستعرض القصص بطريقة التعلم النشط وبأسلوب تفاعلي
  • الطلاقة في اللغة الإنجليزية بعد 8 أشهر من الممارسة والتعلم لتعزيز فرصة حصولك على اختبار الايلتس

تعلم اللغة الانجليزية أمراً ليس شاقاً ولكنه يحتاج منا اتباع أفضل الأساليب في التعلم ويتطلب مجهوداً عظيماً والتعلم بشكل فعّال من خلال التكرار والمحافظة على الاستمرارية في التعلم وذلك يمكنك أن تفعله عبر تطبيق تعلم اللغة الانجليزية آيستوريا، أنت تصنع الفارق لذاتك في تنمية وتطوير مهارات اللغة الانجليزية.

iStoria الآن متاح لك عبر متجري جوجل بلاي وآب ستور لتعلم اللغة الانجليزية بشكل فعّال.

ابدأ تجربتك المجانية وحمل التطبيق الآن

اصنعوا روتيناً خاصاً بكم في تعليم اللغة الإنجليزية عبر قصص آيستوريا الممتعة.

Related Post