X

عرض 36 راتب لـ تسديد القروض والمتعثرات بالرياض وجدة وكل المناطق

تسديد قروض في الرياض

تقوم البنوك في المملكة العربية السعودية بعمل عروض لتشجيع المواطنين علي الحصول علي التمويلات لزيادة عجلة الانتاج والمشاريع وأبرز تلك العروض عرض 36 راتب الذي يستفاد منه الموظفين المدنيين والعسكريين.

ونقوم في سلسلة مكاتب تسديد قروض أبو محمد بتقديم وتسهيل تلك الخدمات وأبرزها : تسديد القروض والمتعثرات وسداد متعثرات سمه وتسديد إيقاف الخدمات وتمويل بدون تحويل الراتب .

لدينا خبرة طويلة في تسديد البنوك تزيد عن 20 عاما ونتعامل باحترافية ونسدد كافة الديون والقروض وانواعها مثل القروض التمويلية والشخصية والتأجيرية ونسهل الحصول علي جميع القروض وفق مبادئ الشريعة الإسلامية 

بعد سماعك عن العروض واردت الاستفادة وعليك دين أو قرض وأردت تسديد القروض والديون التي تعجز عن سدادها تتجه الي مكاتب التسديد وتقوم بالاتفاق معك علي تسديد هذا القرض بالكامل ثم يتم نزول قرض جديد وتقوم من خلال هذه القرض بالاستفادة من الأموال ومنح فترة سداد أطول تتيح لك مدة طويلة لكن أولا يجب عليك أن تتيقن أنك تستطيع السداد في الأقساط.

لماذا نحن الأفضل : 

تنوع أماكن مكاتبنا حيث توجد بالعاصمة الرياض وكل المدن وبالأخص ( الرياض – الدمام – جدة – مكة – سكاكا – تبوك – بريدة – جازان – أبها – حفر الباطن – أحد المسارحة – حائل – الطائف – المدينة المنورة )             

كما أننا الأفضل في تسديد المتعثرات وذلك لأن توافر السيولة النقدية التي تجعلنا نسدد للعميل في أسرع وقت وحتى لا يتاخر ويكون في أزمة.

وتشمل الخدمات أيضا :

تسديد جميع القروض وتشمل القروض الشخصية وقرض السيارة والسكن او الزواج اوالتمويلي الشخصي

تسديد جميع البنوك دون استثناء فنسدد بنوك الراجحي والأهلي والرياض والانماء والجزيرة والبلاد وساب والبنوك التجارية والاستثمارية والخليجية والأجنبية .

نقدم تمويل لأي بنك وتمويل دون تحويل الراتب وحويل الراتب من أي بنك تسديد قروض بريدة

نقدم تمويل لتسهيل دفعة العقار

نسدد إيقاف الخدمات وسداد المتعثرات في سمه وسداد المديونيات المتعلقة

استخراج القروض الجديدة واستخراج قرض 36 راتب من بنكين أو القرض العادي الذي يصل 24 راتب في الراجحي وتسديد الفيزا وإمكان والنايفات وأي تعثر بما يتلائم مع قوانين مؤسسة النقد السعودية 

في حالة عدم وجود العرض إذا كان راتب العميل علي أي بنك سواء كان ساب او العربي أو الراجحي أو الأهلي أو الجزيرة أو الرياض او غيره من البنوك فإنه يمكنك من خلالنا  استخراج قرض جديد يتراوح  مابين 26 راتب الي 34 راتب . ويصل الي 36 راتب في العروض ويختلف حجم القرض الذي يتم استخراجه للعميل من البنك علي راتبه بما في ذلك لوكان عليه تعثر.

وهناك عدة شروط مثل كونك مواطنا سعوديا وألا يكون عليك تعثر عقاري وسجلك الإئتماني كما يجب أن تكون موظفا حكوميا أو تعمل لدي شركة معتمدة .

Related Post