X

مميزات واتس اب عمر 2023 مع رابط التحميل مباشر

مميزات واتس اب

عزيزي القارئ ان تطبيق واتساب عمر whatsapp omar. الجديد يعتبر تفره كبيره ومغيره في عالم تطبيقات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بين العديد من الاصدقاء حيث انه قد تم اضافه عدد كبير من المزايا والخصائص الرائعة داخل هذا التطبيق. كذلك; لكي يكون بديلا و منافسا قويا الي تطبيق واتساب الرسمي وليس هذا كل شيء ولكن ، هذا التطبيق اصبح في وقت قياسي جدا من اهم وافضل للتطبيقات الخاصة بالدردشات والمراسلة في جميع انحاء العالم، فاصبح بإمكانك عند تنزيل هذا التطبيق واتس اب عمر. على هاتفك الشخصي ان تقوم بأجراء عدد كبير من المكالمات الصوتية بين الاصدقاء. كما انه; وايضا تستطيع مشاهده الاصدقاء من خلال القيام بأجراء مكالمات الفيديو التي تكون موجوده بجوده عالية ودقه رائعة في الصورة والصوت. كذلك; توجد المكالمات الصوتية بطريقه مجانيه دون دفع اي رسوم مالي حيث ان خاصيه المكالمات اصبحت محظوره في بعض تطبيقات المراسلة الاخرى، لذلك حصل هذا التطبيق على اعجاب عدد كبير من الاشخاص حول العالم منذ ان تم اطلاقه من خلال المطور اليمنى ابو عرب، الذي عمل على القيام بإضافة عدد كبير من المميزات و الخصائص الرائعة.

ما هي مميزات واتس عمر Whatsapp omar

تطبيق واتساب عمر العنابي  يتميز بعدد كبير من المزايا الرائعة، التي جعلته من اهم وافضل تطبيقات المراسلة الموجودة خاصه ان التطبيق ضد الحظر تماما ومن افضل هذه المزايا ما يأتي:

ان التطبيق واتس اب عمر. مجاني بالكامل دون دفع اي رسوم مالي. كذلك; فتستطيع تحميل بكل سهوله على هواتف الاندرويد.

  1. كما ان; هذا التطبيق يدعم جميع انظمه تشغيل هواتف الاندرويد سواء كانت صغيره او متوسطة او كبيره.
  2. لا يحتاج لوجود مساحه تخزين كبيره لكي تستطيع تنزيله على هاتفك.
  3. كذلك; يعمل على دعم العديد من اللغات اهمها اللغة العربية.
  4. هذا التطبيق يدعم خاصيه اخفاء الظهور لكي تتمتع بالخصوصية.
  5. تستطيع. كذلك; من خلاله ان تتحكم في مشاهده الحالات.
  6. تستطيع التحكم في الاشخاص الذين يتحدثون اليك.
  7. كما ان; هناك ميزه التحكم في من يستطيع القيام بحذف الاستوري من لديك.
  8. امكانيه معرفه كل الرسائل التي تم حذفها بكل سهوله.
  9. اخفاء علامتين الصح واظهارهم من جديد.
  10. كما انه; يوفر لك هذا التطبيق امكانيه القيام بقفل المحادثات من خلال عمل رقم سري.
  11. تستطيع من خلال تطبيق واتساب عمر تشغيل رقمين في وقت واحد علي هاتف واحد.
  12. تستطيع. كذلك; اختيار العديد من الانماط الخاصة بشكل المحادثات.
  13. امكانيه وضع خلفيه مختلفة لكل شخص لديك.
  14. يوجد ميزه اخفاء التاريخ والاسم عند قيامك بعمل توجيه لشخص اخر او نسخ الرسالة.
  15. تستطيع عرض صوره الشخص مع كل رساله او اخفائها بطريقه سهله وبسيطة.
  16. كما انه; توجد ميزه تحديد حجم الصورة الظاهرة في الرسالة.
  17. يتم الاختيار بين الخطوات الرائعة والمختلفة داخل هذا التطبيق واتس اب عمر.
  18. تتمكن من تحميل حالات واتساب عمر ، التي توجد لدي الاصدقاء ونسخ الحالات ايضا.
  19. تستطيع الاختيار من بين السيامات المختلفة والرائعة.

كيفيه تحميل تطبيق واتساب عمر whatsapp omar الجديد

تنزيل واتساب عمر 2022. عزيزي القارئ قبل ان نتعرف على خطوات التحميل الخاصة بهذا البرنامج. كما انه; يجب عليك اولا انت تعرف على الرابط التحميل الخاص بهذا التطبيق وهو موجود معنا في اسفل هذه المقالة، يجب عليك الضغط عليه حيث اننا نعمل دائما على تقديم كل الاشياء من مصادر معروفه وموثوق بها.

الخطوه الاولى:

  • عزيزي القارئ اولا يجب عليك قبل ان تقوم بتحميل النسخة المطورة من تطبيق واتس عمر العنابي . كما انه; يجب عليك ان تقوم بحذف نسخه تطبيق واتساب الاصلي او لا ثم بعد ذلك يجب ان تقوم بالضغط على الرابط. المتواجد في اسفل المقال وفي منطقه تحميل واتساب عمر.

الخطوة الثانية:

  • كما انه; يجب عليك الانتظار قليلا حتى يتم اكتمال عمليه التحميل وبعد ذلك سوف تجد الملف على هاتفك و تستطيع فتحه ثم القيام بتثبيته مباشره.

الخطوة الثالثة:

  • الان تم تحميل نسخه التطبيق بنجاح. كذلك; و تستطيع التعرف على خصائصها بكل سهوله.

كيفية تثبيت واتس اب عمر على هاتفك

عزيزي القارئ اذا اردت ان تقوم بتشغيل هذه النسخه على هاتفك كل ما يجب عليك فعله هو ان تتبع الخطوات التاليه:

الخطوة الأولى: يجب عليك الذهاب واتس اب عمر العنابي الى ملف التحميلات. كذلك; الذي يوجد على هاتفك ثم قم بالضغط على ايقونه التطبيق وبعد ذلك سوف تظهر لك الرساله من خلالها تستطيع تثبيت التطبيق على الهاتف، قم بالضغط على كلمه تثبيت

الخطوة الثانية: الان تم تثبيت التطبيق بكل سهوله وبخطواط ناجحه. كذلك; وسوف تتمكن من فتح التطبيق من خلال ان تقوم بالضغط على كلمه فتح، التي تظهر في الرساله الفراغيه التي توجد امامك في الصوره.

الخطوة الثالثة: عند قيامك بفتح تطبيق للمره الاولى. كما انه; سوف تجد ان هناك بعض الاذونات الخاصة بهذا التطبيق لا بد من ان تقوم باعطاء السماح لها. كذلك; حتى تستطيع الحصول على كل المزايا الخاصة بالتطبيق ومنها ميزه الكاميرا والهاتف وميزه الميكروفون والموقع وجهات الاتصال وميزه مساحه التخزين ايضا وغيرها من المزايا الاخرى.

الخطوة الرابعة: بعد ذلك سوف تجد امامك شاشه خاصه بالدخول لهذا التطبيق تطبيق . قم بالضغط علي كلمه موافقه او كلمه متابعه ، سوف يتم تحويلك لصفحه اخرى. كما انه; تتطلب منك القيام بكتابه رقم الهاتف قم بكتابه المطلوب ثم اضغط على كلمه التالي لتتحول الى الصفحه التاليه مباشره.

الخطوة الخامسة: داخل هذه الخطوه سوف تظهر لك رساله التحقق من ان رقم الهاتف تابع لك قم بالضغط على كلمه تم وانتظر قليلا. كذلك; سوف يتم تحويلك لصفحه اخرى تتطلب منك القيام به كتابه اسمك ثم الضغط على كلمه التالي.

اخيرا الخطوة السادسة: يجب عليك ان تقوم بفتح التطبيق وسوف يتم فتح ومعهد بنجاح.

شرح مميزات تطبيق واتساب عمر

قد تم العمل على اضافه عدد كبير من الخصائص الرائعه والمميزه عن طريق المطور أبو عرب الذي وضعها داخل هذا التطبيق حتى تتناسب مع جميع احتياجاتك عند قيامك باستخدام التطبيق. كما ان; لذلك قررنا ان نقوم بذكر هذه الخصائص في السطور التاليه تابعونا:

1- الحماية والخصوصية داخل تطبيق واتس اب:

من داخل تطبيق تنزيل واتس عمر العنابي . سوف تستطيع ان تتحكم في جميع اعدادات الخصوصيه الخاصة بك تطبيق واتساب الازرق مثل التحكم في اخفاء الظهور. كما انه; وايضا من هم الاشخاص الذين يستطيعون ان يقوموا باجراء مكالمات صوتيه معك وتستطيع اخفاء مشاهده الحاله ومعنى حس الحالات و منع حذف الرسائل والعديد من المميزات الرائعة و اعدادات جهات الاتصالات والمجموعات. كما انه; وايضا تستطيع من خلال هذا التبويب انت تحكم في درجه الاماني الخاصة به تطبيق واتساب بلس الازرق، و اضافه رقم السري او النمط او حتى بصمه والتحكم في خلفيات القفل.

2- الإضافات والخصائص:

كما ان; هذه الايقونه يوجد بها جميع الاضافات الجديده والرائعه والتي جعلت من هذا التطبيق اهم وافضل تطبيقات السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي، بين عدد كبير من الاصدقاء في جميع بلدان العالم وان من هذه الاضافات مايلي.

انك تستطيع التحكم في من هم الاشخاص. كذلك; الذين يستطيعون مشاهده ملفك الشخصي وكذل خاصيه اخفاء الحالات بالاضافه الى وجود ميزه التحكم في خاصيه منع حذف الستوري، والتحكم في إظاهر علامتين الصح أم لا عند الرد ع الرساله.

3- ثيمات Plus:

كما انه; تستطيع من خلال هذا التبويب ان تقوم بتحميل العديد من السيارات المميزه و الرائعه، والتي سوف تتمكن من خلالها ان تقوم بتحديد مكان حفظ السيامات واستعداد السيارات الاصليه لهذا التطبيق. كما انه; تتوفر ايضا بعض الخيارات الرائعه والتي من خلالها تستطيع ان تحذف جميع السينمات التي تم تخزينها من قبل وجميع الاشياء المحفوظه على جهازك وذلك لهدف افراغ مساحه التخزين الخاصه بالهاتف.

4- الشاشة الرئيسية:

تستطيع من خلال هذا الاختيار ان تقوم بعمل تعديل داخل الوجهه الخاصه بالاستخدام الموجود داخل التطبيق واتساب بلس الازرق. كذلك; مثلا ان تقوم بوضع اسمك داخل الشاشه الرئيسيه بدلا من كلمه واتساب و تستطيع تفعيل ستايل الاستوري داخل تطبيق انستغرام بلس. كما انه; وتتحكم في اشهار ايقونه وضع الطيران وتستطيع تغيير لون خلفيه التبويب في الشاشه الرئيسيه وغيرها الكثير من الامور الاخرى. 

5- شاشة المحادثة:

مين داخل هذا البرنامج تستطيع تغيير لون البار العلوي. كذلك; الذي يوجد في شاشه الدردشه واخفاء صوره الشهر ايضا في هذه الشاشه الخاصه بالشاشه المحادثات. كما انه; تستطيع اخفاء اسم الشخص وزير الاتصال وتستطيع التحكم في جميع الوان خلفيه الحاله التي توجد في شاشه الاتصال واللون خط الحاله و تغيير ستايل الشاشه العلويه في شاشه المحادثات، كل هذا بالاضافه الى العديد من المهام التي يمكنك ان تقوم بعمل تخطيط لها وبجميع الاشياء التي تناسبها داخل تطبيق واتساب الازرق.

تنزيل اخر اصدار من تطبيق واتساب عمر الجديد

تستطيع الانتقال الى ميزه التحميل بطريقه مباشرا من اسفل هذه المقاله بالإضافة الى اللي انا كنا بذكر خطوات التحميل في الاعلى. كما ان; اهم ما يميز هذه النسخة تطبيق واتساب عمر. انها ضد الحظر وامنه تماما على خصوصيتك ويوجد بها جميع مميزات النسخة القديمة مثل ميزه اخفاء الظهور وتحليل حالات واتساب والعديد من المميزات الرائعة، التي سوف تكتشفها بنفسك داخل التطبيق.

منطقة تحديث / تنزيل واتساب عمر العنابي

Related Post