X

جهاز الكشف عن الذهب

جهاز الكشف عن الذهب والمعادن هواية شيقة وممتعة يختلف اعمار الممارسين لها واسبابهم لممارستها من الربح او مجرد الاستمتاع ولكن تبقى هواية رائعة للاستكشاف وتستحق المغامرة.

يقوم المبتدئين عادة في البداية بشراء ارخص اجهزة الكشف عن الذهب المعادن لخوض التجربة اول مرة ومع ذلك تقوم هذه الكواشف الرخيصة بأداء رائع في التنقيب عن الذهب والمعادن.

جهاز سيمبليكس هو جهاز كاشف صغير الحجم من تصنيع شركة تركية تسمى نوكتا، يتميز بأداءه رغم صغر حجمه وسلاسة عمله واهم ميزة في هذا الكاشف هي سعره المنافس للاجهزة الاخرى المتوفرة في نفس فئته بالسوق ورغم ذلك يتنافس ايضا مع الاجهزة الاغلى في السعر.

له مميزات اخرى كسهولة عمل برنامجه وبساطة تركيبه كما يتميز بمقاومته للماء ويحتوي على موازنة ارضية لاوضاع الكشف في التضاريس والرمال وغيرها وحساسية لاعماق كبيرة تحت الارض.

جهاز سيمبلكس يستخدم في الكشف عن معادن مختلفة من النحاس او الفضة كالعملات المعدنية او معدن الذهب كالمجوهرات ومعادن متعددة اخرى مدفونة تحت سطح الارض حتى عمق 1 متر.

يعمل سيمبليكس بتقنية VLF (very low frequency) وهي تقنية التردد المنخفض جدا بالبحث بتردد 12 كيلو هيرتز يقوم بأداء رائع في حساسية التنقيب عن المعادن تحت سطح الارض وذلك عن طريق وجود قرص يرسل شارات كهرومغناطيسية بإتجاه الارض فيعطي استجابة عند اصطدام هذه الشارات بالجسم المعدني.

جهاز الكشف عن الذهب جولد كروزرجولد كروزر له استخدامات متعددة في الكشف عن الذهب خاصة.

يتميز بأنه ارخص كاشف للذهب وشديد الحساسية في التقاط الاجسام المعدنية وذلك بسبب انه يعمل بتردد يوصل الى 61 كيلو هيرتز مما يمكنه من التقاط شارات الاجسام المدفونة في جميع التضاريس وانواع الاسطح المختلفة من الرمال والصخور حتى البحار.

يتميز بسهولة تركيبة واعادة تفكيكه ويمكنه مقاومة الماء حتى عمق 5 متر مع استمرار فعاليته.

يتميز بثلاثة اوضاع لقياس عمق الهدف، يمكن ضبط مستوى العمق الذي يعرضه الجهاز للهدف المكتشف، ومعد مسبقا لأربع اوضاع للبحث في البيئات المختلفة.

يحتوي على طبقين للكشف مما يثبت مدى فعاليته.

يحتوي ايضا على ميزة EDU (عمق اضافي تحت الارض) تمكنه من القدرة على اكتشاف انواع معينة من المعادن الاخرى غير الذهب، كما تعمل بطاريته بسلاسة ويسهل شحنها وتدوم لمدة 19 ساعة عمل متواصل.

جهاز جولد كروزر متاح فقط باللغة الانجليزية.

للتواصل والشراء :

واتساب 4915737338870

Related Post