X

موقع قصة عشق الأصلي لترجمة الدراما التركية إلى العربية

قصة عشق

إذا كنت من عشاق الدراما التركية فإن موقع قصة عشق isheeq.com يناسبك بكل تأكيد فهو أول موقع عربي يعرض كل ما يخطر في بالك من مسلسلات وافلام تركية بطريقة احترافية ومترجمة إلى اللغة العربية بدون أي أخطاء إملائية أو لغوية، مما يوفر لك تجربة مشاهدة ممتعة للحلقات المعروضة اولاً بأول.

وفي حال كنت من المعجبين بأحد الفنانين الأتراك فإن موقع قصة عشق سيتيح لك إمكانية متابعة كافة أعمال الفنان التركي المحبب لك سواء الحديث منها أو السابق بميزة رائعة وهي مشاهدة هذه الأعمال كلها باللغة العربية.

بالإضافة إلى أنك تستطيع متابعة أحدث الأفلام والمسلسلات التركية مباشرةً وبعد عرضها في تركيا فالوقت الفاصل بين عرضها الأصلي وتوفرها على الشبكة هو عبارة عن المدة الزمنية المطلوبة من أجل الترجمة فقط.

واجهه موقع قصة عشق

حرص الموقع على توفير واجهة تفاعلية مع المستخدم تعرض كافة الأفلام والمسلسلات التركية بطريقة منظمة تمكن المستخدم من رؤية مسلسله المفضل بكل سهولة، كما أن حلقات كل مسلسل موضوعة بشكل مرتب وعند الدخول إلى صفحة الحلقة فسوف تحصل كمستخدم على الكثير من الخيارات التي تشمل على المشاهدة في وضع التكبير بالإضافة إلى التحكم في جودة الصورة وهذا يختاره المستخدم تبعاً لجودة الإنترنت لديه بالإضافة إلى العديد من الخيارات التي تتحكم بالفيديو.

بالإضافة إلى أن كافة المسلسلات والأفلام المتوفرة لدى شبكة قصه عشق تكون معروضة مع الترجمة الواضحة إلى اللغة العربية ومرفوعة على سيرفرات مشاهدة سريعة ومتعددة مثل الديلي موشن، العرب ترك، البوكس، والعديد من الخيارات الأخرى التي تحتوي على جودات متنوعة تناسب الجميع.

الأعمال الجارية حالياً في موقع قصة عشق:

تعرض حالياً أحدث الحلقات من عدة أعمال يتم عرضها في تركيا الآن حيث أن أبرز هذه الأعمال هي:

– مسلسل القضاء :

وهذا المسلسل من بطولة بينار دينيز وكان اورجنجي أوغلو فالمسلسل من إنتاج شركة القمر أما مخرج المسلسل فهو علي بيلجين الذي كان قد أخرج العديد من المسلسلات المشهورة مثل مسلسل اتصل بمدير أعمالي، والسيناريو  كتابة سما أرغينيكون الشهيرة التي كانت أبرز أعمالها هو مسلسل العشق الأسود الذي كان من بطولة الممثلة توبا بويوكوستن المعروفة في الوطن العربي باسم لميس.

أما بالنسبة إلى أحداث قصة مسلسل القضاء فهي تدور حول شخصيتين رئيسيتين في المسلسل هما المحامية جيلان والمدعي العام إيلغاز، لتتقاطع حياة كل من جيلان وإيلغاز من خلال جريمة قتل قام بها الأخ الأصغر للمدعي إيلغاز بحيث سيتم توكيل جيلان بالقضية وستصبح محامية الدفاع عن أخ إيلغاز، لكن المفاجأة الأكبر لجيلان ستكون عندما تكتشف بأن الضحية المقتولة هي أختها الصغرى فماذا ستفعل جيلان في هذا الموقف الصعب.

– مسلسل فتاة النافذة :

هذا المسلسل من نوع دراما رومنسية مناسبة للعائلات وهو من إنتاج شركة omg picture فالمسلسل من إخراج نديم غوك، أما شخصيات المسلسل فهي الفتاة البريئة نالان التي تتميز بأنها جميلة ورشيقة لكنها تملك بعض السذاجة بسبب والدتها التي جعلتها مثل الأميرات المسجونات داخل القصور، فهي تنحدر من عائلة عريقة ووالدتها مهووسة بالسيطرة لدرجة أنها تتحكم بوزن ابنتها الذي لا يجب أن يزيد أو ينقص عن ال 53 كيلوغرام.

وستتقاطع طرقات نالان مع الشاب سيدات الذي يبلغ من العمر 30 عام وهو الطفل الأول لعائلة كورغلو، يتميز سيدات بأنه شاب وسيم ولديه شهرة واسعة فهو ينفق الكثير من المال في سبيل الرفاهية مثل شراء السيارات الرياضية الفخمة باهظة الثمن. وبنفس الوقت والده يرى بأن الشابة نالان هي العروس المناسبة لولده سيدات فإن سيدات يعيش غرامه مع سيدة متزوجة ولا يستطيع أن يقول لا لرغبات وطلبات والده الذي يجبره على الارتباط بنالان.

– مسلسل السجين:

قصة مسلسل السجين مقتبسة من المسلسل الكوري المتهم البريء وهو من بطولة أونور تونا مع اسماعيل حاجي أوغلو وهو من إنتاج شركة MF yapim الذي يتم عرضه على قناة فوكس التركية، والاسم الآخر للمسلسل هو “المحكوم” والعمل من إخراج يوسف بير حسن الذي أخرج مسلسل أنت اطرق بابي والكاتب هو أوراش جونيش ويشارك في البطولة مجموعة من الممثلين المشهورين.

أما أحداث مسلسل السجين فهي تدور حول فرات بولات الذي كان يشغل منصب مهم للغاية والذي استيقظ في يوم من الأيام ليرى نفسه في السجن ليكتشف أنه متهم بقتل زوجته وابنته وتم سجنه منذ 5 اشهر.

– مسلسل لعبة قدري:

مسلسل لعبة قدري فهو من انتاج شركة NGM والذي يتم عرضه على قناة ستار التركية ومخرج المسلسل هو إيمرة كاباكوساك الذي قام بإخراج مسلسل ابنة السفير، وكاتبة المسلسل هي جول سيميرجي الذي تملك في رصيدها العديد من الأعمال الناجحة مثل مسلسل الأزهار الحزينة، و ابطال المسلسل هم أويكو كارايل والممثل أكين أكينوزو بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين الأتراك المهمين.

أما قصة المسلسل فهي تتحدث عن آسيا وجمال اللذين تزوجا في عمر صغير وعن حب وقاما بإنجاب الأطفال أوغور ونرجس، لكن الحب بين آسيا وجمال تلاشى بسبب الأوضاع المعيشية الصعبة التي مرّت بها الأسرة ليقوم جمال بالتخلي عن عائلته من أجل تأسيس حياة أخرى مع هيلن المرأة الثرية، لتصبح آسيا فيما بعد المرأة القوية من أجل أطفالها التي سيتقاطع طريقها مع ماهر الرجل الرحيم الذي سيساعدها ويقف معها.

Related Post