X

أحسن تطبيقات ايفون 2021

هناك العديد من التطبيقات الجديدة الرائجة هذا بالإضافة إلى مجموعة من الالعاب الكثيرة، ولكن تعتبر تطبيقات الايفون من احسن تطبيقات ايفون 2021، وذلك وفقاً لمجموعة من الإحصائيات التي تم تجربتها على المستخدمين.

افضل تطبيقات ايفون 2021

نستعرض لكم مجموعة من احسن تطبيقات ايفون 2021 وهم:

تطبيق Spark Mail

يستطيع هذا التطبيق التحكم في مجموعة من حسابات تابعة لشركة مختلفة في نفس الوقت، وهو عبارة عن تطبيق يعمل كواجهة للبريد الإلكتروني، حيث يقوم بإيصال الرسائل وتنظيمها على حسب أهميتها، كما يمكنك  ارسال وتحميل أكبر عدد من الرسائل والملفات في دفعة واحدة، ويمكنك قراءة الملفات الواردة قبل تنزيلها على الجهاز، وهو تطبيق مجاني.

تطبيق Hulu

هذا التطبيق هو عبارة عن خدمة البث المباشر لجميع قنوات التلفزيونية والرياضية، كما أنه يوفر مجموعة من أفضل المسلسلات الحديثة والأفلام، كما يمكن من خلاله الحصول على حساب شخصي واستهداف جميع متابعينك بنشر الصور والفيديوهات، ويمكن إنشاء حساب خاص بك.

تطبيق Widgetsmith

تم إطلاق هذا التطبيق ليعمل على تحديث ios 14، بحيث يوفر مجموعة من العناصر المتسقة التي يمكن إضافتها في الشاشة الرئيسية لجهاز الآيفون، يمكنك الحصول على هذا التطبيق بشكل مجاني وذلك من خلال متجر آب ستور، وفي بعض الأحيان تجد أن هذا التطبيق غير صالح للعمل على جهازك فقد يكون السبب هو أن إصدار نظام الجهاز قديم ويحتاج إلى تحديث.

تطبيق IFTTT

يعد هذا التطبيق من احسن تطبيقات ايفون 2021، وذلك لأنه يقدم مجموعة من الخدمات الصناعية المتطورة، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق تعديل التطبيقات المحملة على جهازك، ويمكن اختيار هدف خدمة مثل تطبيق صوت أو تحديد مواقع ومراسلة، ويمكنك الحصول على هذا التطبيق مجانا من على متجر آب ستور، هذا التطبيق سوف يجعل هاتفك ذكي وفريد للغاية.

تطبيق Pear Personal Coach

يعد هذا التطبيق من افضل تطبيقات الايفون حيث أنه يحتوي على قائمة كبيرة  التمارين مثل رياضة الجري في الهواء، حيث أن لكل تدريب مسار صوتي لمدرب حقيقي يخبرك بأن تقوم به من حركات، ويعمل هذا التطبيق بشكل أفضل عندما ترتدي جهاز مراقبة معدل ضربات القلب.

تطبيق Tuneln Radio

يعتبر هذا التطبيق من أجمل التطبيقات لأنه يمكنك من خلاله الاستماع إلى الراديو من خلال الإنترنت دون أي قيود جغرافية ولا قيود زمنية، كما يقدم هذا التطبيق افضل منصة لجميع الإذاعات هذا بالإضافة إلى إذاعات الموسيقى والأغاني والأخبار والرياضة، كما يمنحك بث محتوى صوتي خاص لأنه يدعم البث الصوتي ويوفر إصدار مجاني مدعوم بالإعلانات.

مميزات تطبيقات ايفون 2021

تتميز تطبيقات الايفون بأنها تحتوي على مجموعة من المميزات ومنها:

  • وضع اليوتريه

يوفر هذا الوضع تأثير ضبابي على الخلفية خلال إجراء مكالمات الفيديو.

  • جدولة مكالمات الفيديو

يمكنك الحصول على رابط مميز لمشاركته مع العائلة أو زملائك في العمل من خلال تطبيقات البريد والرسائل كنا ينكن يكل سهولة الانضمام إلى مكالمات الواتساب من خلال الضغط على الرابط. 

  • مشاركة المحتوى مع الأصدقاء من خلال ميزة Share Play 

يمكن للمستخدم مشاهدة البرامج التلفزيونية والاستماع إلى الموسيقى أو مشاركة الشاشة معا.

  • عزل أصوات الخلفية

عندما يكون هناك أصوات عالية أو موسيقى يقوم التطبيق بتقليل الضوضاء في الخلفية وقت إجراء المكالمات. 

إذا كنت تبحث عن تطبيق ايفون، لابد من تحميل احسن تطبيقات ايفون 2021، حيث يحمل العديد من التطبيقات المهمة التي يمكنك استخدامها بكل سهولة والذي يوفر لك كل ما تحتاجه.

Related Post