X

مميزات التسوق اونلاين من موقع وتطبيق هاي بيبي

إتخذ موقع وتطبيق هاي بيبي صيتاً كبيرًا علي الساحة العربية بين العديد من متاجر التسوق الالكتروني المحترفة وذلك لما يوفرة من اغراض اطفال انيقة مٌلمهه لجميع الاباء و الأمهات المتواجدين في انحاء البلاد الخليجية مثل المملكة العربية السعودية و الكويت و الامارات و مصر.
منصة موقع هاي بيبي Hibobi هي الافضل حاليا لما يوفرة من منتجات بجودة فعالة و اقمشة مرنة مريحة للأطفال و استايلات منوعة فضلها الجميع، و إضافة الي ذلك فقد نجح موقع العروض في اضافة كوبونات خصم صحيحة تعمل علي اعطاء المتسوق خصما خيال يصل الي 85% علي كل ما يحملة من مشتريات انيقة.

أقسام وتصنيفات موقع وتطبيق هاي بيبي

منتجات موقع هاي بيبي اون لاين لا حصر لها، فهي تضم عالم هائل من منتجات الطفل و احتياجات الامهات خاصةً خلال فترة الحمل و كما أستمر دوريا بإطلاق حملات واسعة من الخصومات في صورة كود خصم هاي بيبي و كوبون خصم هاي بيبي الرائعة المقدمة من موقع عروض كوم ، فمن اقسام موقع هاي بيبي الذي يمكن لأي زائر التسوق منها:

  • قسم الرُضع: وفيه يتوفر مجموعة عالية من اغراض و لوازم الأطفال و الرضع من اللحظة الاولي للولادة حتي سن عامين ، ويحوي هذا الركن عدد كبير ومختلف من الاحذية والملابس القطنية الفاخرة  و مستلزمات الرضاعة وغيرها.
  • قسم الاطفال الصغار: والذي يشتمل علي كل ما يخطر علي البال من منتجات اطفال خاصة بالاولاد و البنات مناسب من عمر عامين حتي 6  اعوام مثل السراويل و ملابس النوم و الفساتين وغيرها.
  • قسم مميز يخص الامهات وفيه يتوفر افخم الملابس التي تلائم النساء الحوامل و الامهات وبأسعار معتدلة بفعل مجموعة العروض الحقيقية المتوفرة من موقع العروض.

ما هي مميزات التسوق من موقع وتطبيق هاي بيبي

الشحن المجاني

يوفر موقع هاي بيبي اونلاين خاصة الشحن المجاني الي كثير من البلاد العربية مثل الامارات و السعودية عند التسوق بقيمة نقدية معينه و نجدها تختلف حسب كل بلد، فمثلا عندما تصل قيمة قسيمة المنتجات من الامارات بنحو 300 دينار فإن الخدمة تكون مجانية تماما.
واما من السعودية عند الشراء بنحو 300 ريال او اكثر فإن الخدمة مجانية و في اوقات كثير يزود موقع العروض أكواد خصما تعطي صلاحية للعميل بـ خدمة توصيل مجانية مع التخفيض من سعر الاوردر.

أسعار مخفضة وخصومات دورية من موقع Hibobi

الان من اهم السمات الذي عٌرفت عن التسوق اونلاين من موقع وتطبيق هاي بيبي هو اعطاء الزوار اولا بأول كوبونات وقسائم توفير بنسب عالية صالح استعمالها بقوة علي مختلف الاقسام بلا حدود بدون استثناء و الذي كانت سبب في اشهار المتجر ووصولة الي عدد كبير من البلاد العربية و يمكن الحوذ علي بطاقات خصم مرنة وصالحة لمدة طويلة عبر زيارة موقع العروض.

يدعم تطبيق وموقع هاي بيبي لغات متعددة

سهّل موقع هاي بيبي علي كثير من الثقافات التجول و الشراء من الموقع والتطبيق و ذلك عند قيامة بـ تفعيل التعامل مع المستهلكين بأكثر من لغة شملت اللغة العربية و اللغة الانجليزية و خدمات مثيرة لا حصر لها تسهل من تجربة الشراء لأقصي صورة ممكنة.

السلاسة في ارجاع المنتجات مرة اخري

في حالة قيام الامهات بالتسوق و الشراء من موقع هاي بيبي وفقد الشغف بعد ذلك في الحصول عليه فإن يمكن ارجاع المنتجات مرة اخري للموقع بالتواصل مع خدمة العملاء ولكن بشرط عدم مرور اكثر من 7 ايام من بداية استلام الطلبية وان تكون في حالتها بدون تلف.

طرق دفع متعددة من موقع وتطبيق هاي بيبي

يقدم موقع هاي بيبي طرقا سداد و دفع مختلفة للعملاء ليتمكن المتسوق من اختيار طريقة الدفع الذي تناسبه بسلاسة دون فرض وسيلة بعينها و قد تنوعت لتشمل الدفع الإئتماني “فيزا كارد، ماستر كارد، ويسترن يونيون” و كذلك الدفع بالتحويل البنكي و ايضا الدفع خلال خدمة باي بال.

إمكانية تتبع اوردر الطلبات من موقع هاي بيبي

يسمح موقع وتطبيق هاي بيبي بكل سهولة الدخول الي صفحة الموقع وتتبع مكن الاوردر من المملكة العربية السعودية والامارات و قطر والبحرين ومصر، وتتلخص طريقة التتبع فقط بتسجيل الدخول في الموقع الرسمي عبر الانترنت ويظهر مكان الطلبية في لحظات.

Related Post