X

أفضل قري الساحل الشمالي 2024

أفضل قري الساحل الشمالي 2024

تريد قضاء الوقت المناسب في خلال فترة الصيف ما عليك إلا الذهاب إلي الساحل الشمالي التي تمتلك الشهرة بسبب وجود فيها كل ما ترغب فيه للاستمتاع وهذا الأمر ما دفع شركات التطوير العقاري إلي دفع الملايين للاستثمارات وبناء المشروعات السياحية في كل منها خدمات ومرافق رائعة جداً تُساعد علي الاسترخاء والراحة لتكون متوافقة مع زيادة معدل طلب الوحدات الذي زاد في الفترة الأخيرة وسنتعرف علي افضل قرى الساحل الشمالي 2024 عن طريق السطور التالية في مقالنا.

افضل قرى الساحل الشمالي 2024

منطقة الساحل الشمالي واحدة من المناطق السياحية مميزة جداً إذ أنه يوجد فيها كل ما يرغب فيه الأفراد من مميزات ومقومات وخصائص رائعة من الأجواء الممتعة طوال العام والمياه الزرقاء والرمال الذهبية الناعمة وعلي طول امتداد الساحل يوجد عدد كبير من القري السياحية لكل منها الخدمات والمرافق والمميزات لتوفير الراحة والاسترخاء وجذب أكبر عدد ممكن من العملاء.

في السنوات الأخيرة شهدت منطقة الساحل الشمالي تطوير كبير جداً من كل النواحي لتكون متوافقة مع كل المتطلبات والاحتياجات يرغب فيها العملاء ومن افضل قرى الساحل الشمالي 2024:

قرية ماونتن فيو سيدي عبدالرحمن

ماونتن فيو سيدي عبدالرحمن Mountain View Sidi Abd El Rahman قرية سياحية علي أعلي مستوي ممكن تم بناؤها علي مساحة كبيرة جداً في قلب منطقة سيدي عبدالرحمن في الساحل الشمالي في واحد من المواقع الاستراتيجية جداً تتمتع بالحيوية لأنه قريب من الطريق الساحلي الدولي وطريق الفوكا وأبرز المدن الهامة ومنها مدينة العلمين والإسكندرية ومرسي مطروح وهناك أيضاً مطار العلمين وقرية مراسي.

حرصت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري علي توفير كل الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات والمرافق الرائعة والغرض منها توفير كافة الاحتياجات يسعي إليها العملاء لتكون مناسبة مع كل ما ترغب في الحصول عليه والاستمتاع بالمعيشة.

هناك عدد كبير من الوحدات السكنية تختلف من حيث النوع والمساحات فيها لتكون مناسبة مع أذواق العملاء وهذا الأمر دفع الكثيرون لشراء أي من الوحدات فيها ويُمكنك أن تختار بين مجموعة كبيرة والاستمتاع بقضاء الوقت المناسب في الساحل الشمالي بأفضل الأسعار التنافسية تكون مناسبة مع عدد كبير من المميزات والخدمات الأساسية والترفيهية.

قرية هاسيندا سيدي حنيش

ترغب في الاستمتاع وقضاء الوقت المناسب في منطقة الساحل الشمالي فما عليك الآن سوي الاتصال بنا لنقدم لك وحدة مميزة في قرية هاسيندا سيدي حنيش  [1] Hacienda sidi Heneish إذ أنه من أهم المشروعات السياحية تم تطويرها من قبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في موقع فريد من نوعه يتمتع فيه بالإطلالة علي ساحل البحر الأبيض المتوسط والرمال الذهبية الناعمة والمياه الزرقاء النقية.

يتميز المنتجع بأنه قد تم توفير أفضل التصميمات الممكنة العصرية مستوحاة من الطبيعة الخلابة والتناسق مع المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة للوصول إلي أعلي مستوي ممكن من الراحة والأمان والاسترخاء بالإضافة إلي أنه تم اختيار مساحة مناسبة أتاحت توفير عدد من الخيارات المتنوعة من الوحدات بالإضافة إلي وجود خدمات عديدة.

تتواجد القرية بالتحديد في الكيلو 247 من طريق الإسكندرية مطروح ويكون من السهل الوصول إليها من مختلف الأماكن المتنوعة لأنه يكون بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية ويُعتبر أنه الخيار الأمثل للعائلات.

قرية ليف جيتس راس الحكمة

قامت شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments بإطلاق واحد من المشروعات السياحية في الفترة الأخيرة في منطقة الساحل الشمالي وهو قرية ليف سيزار الساحل الشمالي  LYV Ceasar Ras El Hekma علي مساحة ضخمة وصلت إلي 206 فدان وقد ساعدت علي توفير مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية تشهد التنوع في النمط والمساحات مما يكون مناسب مع احتياجات كل العملاء.

تقع القرية بالتحديد في قلب منطقة رأس الحكمة في الكيلو 200 في قرية سيزار ايلاند وهو ما يجعلها تتواجد علي مسافة قريبة من المناطق الرئيسية مثل قرية سيدي عبدالرحمن والطرق الرئيسية ومنها طريق الفوكا الجديد.

اهتمت الشركة المطورة بتوفير مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بين الشقق السكنية والشاليهات والفيلات تكون متنوعة في المساحة بحيث أنها تتراوح بين 60 متر مربع وحتى 430 متر مربع ولهذا يُمكنك أن تجد ما ترغب في الحصول عليه في القرية عن طريق التواصل معنا علي :- 011468 12776 أو تواصل مع موقع نيو عقار مباشرة .

المصادر :-

ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن
[1] قرية هاسيندا سيدي حنيش  

Related Post