X

بوابة طاقات للتوظيف – طاقات وصول 2021

بوابة طاقات للتوظيف

بوابة طاقات وصول للتوظيف – ودعم نقل المرأة العاملة أحد الوسائل التكنولوجية الجديدة داخل المملكة العربية السعودية التي تهدف إلى تنمية قطاع الأعمال.

في محاولة لمواكبة التطورات التي حدثت في المجال التجاري والنمو الاقتصادي داخل المملكة خلال السنوات الاخيرة.

بوابة طاقات للتوظيف :

دعم ونقل المرأة بوابة طاقات للتوظيف تساعد كافة الأشخاص الذين تركوا أعمالهم في الوصول إلى فرصة عمل جديدة من خلال الوظائف التي يتم عرضها على المنصة.

طاقات وصول :

بوابة طاقات للتوظيف – ودعم نقل المرأة العاملة البوابة الإلكترونية التي تم إطلاقها من جانب صندوق تنمية الموارد البشرية وذلك بإشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الى جانب وزارة الخدمة المدنية.

ويمكنك يمكنك معرفة رقم طاقات للاتصال بهم ولتقديم الدعم الكامل لك.

حيث تعمل هذه المنصة على عرض وتوفير كل ما يختص عالم الأعمال وأصحاب الأعمال في المملكة العربية السعودية سواء الجهات الخاصة أو الجهات العامة.

أهم الضوابط التي يجب الالتزام بها للاستفادة من طاقات :

هناك مجموعة من الضوابط التي يجب على الأشخاص المسجلين في بوابة طاقات للتوظيف – ودعم نقل المرأة العاملة الالتزام بها وذلك حتى يتمكنون من الاستفادة أقصى استفادة ممكنة من هذه المنصة الإلكترونية أهم هذه الضوابط:

  • من المهم لمستخدمين المنصة الدخول مرة كل أسبوع على الأقل للإطلاع على جميع الالتزامات والمهام المفروضة مثل البيانات المطلوب تكملتها أو التعرف مواعيد التدريبات.
  • كما يجب للأشخاص الباحثين عن عمل حضور جميع الدورات التدريبية المطلوبة منهم وانهاؤها بصورة ناجحة سواء كانت التدريبات داخل معمل أو عن بعد.
  • بالاضافة إلى أهمية ذهاب مستخدمين المنصة إلى مقابلات العمل التي يتم تدبيرها من جانب صندوق تنمية الموارد البشرية.
  • يجب أن يتم إثبات الجدية من جانب الباحث عن عمل من خلال قبول أحد عروض الوظائف التي يتم تقديمها إليه وذلك من خلال الحد الأقصى الذي تم تحديده من جانب المنصة.

آلية عمل بوابة العمل طاقات :

تعمل بوابة طاقات للتوظيف – ودعم نقل المرأة العاملة على توفير مجموعة من الخدمات الإلكترونية التي تتمثل في:

  • حفظ البيانات الخاصة بالباحثين عن العمل إلى جانب بيانات أصحاب العمل والبيانات الخاصة بالجهات الحكومية.
  • كما تعمل البوابة على التحقق من البيانات الخاصة بالراغبين في الحصول على العمل من خلال مركز المعلومات الوطني.
  • إلى جانب التحقق من البيانات الخاصة بأصحاب الأعمال من خلال وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
  • تتضمن المنصة عدد كبير من المؤسسات الحكومية التي تتخطى 60 مؤسسة تساهم في التحقق من بيانات كافة الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل في المنصة.
  • كما تستخدم البوابة رقم الهاتف الجوال كنظام للتأكد عند التسجيل الدخول على المنصة من جانب أصحاب العمل والباحثين عن العمل.
Related Post