X

وصفات لتبييض الوجه – وخلطات لتسمين الوجه وتبيضه 2021

تلجأ العديد من الفتيات إلى وصفات طبيعية تساعد علي تبييض الوجه في يوم او اكثر يتم تحضيرها فى المنزل، وذلك لتجنب شراء مستحضرات التجميل المكلفة، وأيضًا الابتعاد عن أي آثار جانبية من الممكن أن تسببها هذه المستحضرات.

أفضل وصفة لتبييض الوجه في يوم واحد:

تعددت وصفات العناية والجمال الطبيعية التي بإمكانها تفتيح البشرة وإخفاء عيوبها ومنها:

  • من الممكن استخدام خلطة الكركم والخيار، حيث أنها تساعد تفتيح لون البشرة بشكل فعال والقضاء على التصبغات.
  • كما يمكن أيضًا استخدام خلطة الزعفران لتبييض الوجه، بسبب تمتعه بالخصائص الفعالة في إخفاء عيوب البشرة.
  • أيضًا وصفة الشوفان تعتبر وصفة لتبييض الوجه فى يوم واحد، بسبب احتوائه على العناصر الطبيعية التي تعمل كمقشر للبشرة.
  • بالإضافة إلى استخدام خلطة الحليب، حيث يعمل على تفتيح لون البشرة.

إقرا ايضا : فوائد ترطيب الوجه

انتشر مؤخرًا عدة طرق تساعد في تسمين الوجه دون تأثير الجسم بتلك الزيادة، لذلك تهتم كثير من النساء والفتيات باتباع الطرق الصحية والفعالة للحصول على وجه جميل ممتلئ، وذلك من خلال كثير من الوصفات الطبيعية التي لها القدرة على تسمين الوجه بطريقة آمنة.

خلطات لتسمين الوجه وتبيضه

على الرغم من تعدد خلطات لتسمين الوجه وتبيضه التي يُمكن لكل أنثى تحضيرها في المنزل بسهولة، إلا أنه يوجد مجموعة من الوصفات التي لها تأثير سريع تسمين الوجه.

من الوصفات التي تعمل على تسمين الوجه في يومين، وصفة العسل والبابايا، وكذلك وصفة ماء الورد والجلسرين، ووصفة البطاطا وماء الورد، كما يُمكن استخدام الحليب في نفخ الخدود، بالإضافة إلى تأثير الخميرة أيضًا في تسمين الخدود وامتلائها.

أكلات نفخ وتسمين الوجه

من المعروف أن الحلبة من الأكلات والنباتات التي تؤثر بشكل كبير على زيادة وزن الجسم وبالتالي تساعد بشكل كبير في تسمين الوجه خاصةً مع إضافة عناصر غذائية أخرى تزيد من مفعولها في وصفات بسيطة.

أصبح تسمين الوجه الآن ليس بحاجة كبيرة إلى أن تقوم المرأة بدفع مبالغ طائلة في عمليات تجميل سوف تقوم هذه الوصفات بأداء نفس الغرض منها.

يمكن استخدام العديد من الوصفات والخلطات الطبيعية لتوحيد وتبييض لون البشرة، دون الحاجة إلى شراء منتجات العناية بالبشرة باهظة الثمن والتي من الممكن أن تسبب تهيج للبشرة أيضًا فحين اختيار نوع غير مناسب.

Related Post