X

طرق الربح من تيك توك

طرق الربح من تيك توك

1. تنمية الحسابات وبيعها

الطريقة الأولى في الربح من تيك توك هي زيادة الحسابات ثم بيعها عن طريق زيادة متابعين تيك توك

حيث يتم اختيار مكانًا مناسبًا ثم المضي قدمًا وإنشاء محتوى ترفيهي، وهو المحتوى المثالي الذي ينتشر بسرعة لجذب الشخص الذي سيكون العميل المثالي لمنتجك.

يوجد بالفعل أشخاص يقومون بتنمية ملفات تعريف التيك توك حول اهتمام معين. عادةً ما يكون موضوعًا متخصصًا وقد لا يكون لديهم أي شيء لبيعه ، لكنهم سيتواصلون مع العلامات التجارية في هذه الصناعة ويبيعون ملفهم الشخصي على التيك توك لهم وسيجني الأشخاص المال بهذه الطريقة. إحدى الطرق التي يبيع بها الأشخاص المنتجات هي من خلال البث المباشر على التيك توك . حيث يطلقون المنتجات أثناء البث و يجرون مزادات.

2. التبرعات :

الطريقة الثانية في الربح من تيك توك هي البث المباشر وجمع التبرعات من المشاهدين.

إليك كيفية عمله:

عندما تكون من مستخدمي التيك توك ، يمكنك الدخول إلى ملفك الشخصي وشراء شيء يسمى العملات المعدنية، مقابل مائة قطعة نقدية سيكلفك 1.39 دولار

ثم عندما يبدأ أحد منشئي المحتوى المفضلين لديك البث المباشر، يمكنك إرسال عملات لهم كطريقة لتقديم الشكر لكل جهودهم في إنشاء المحتوى الذي يقومون به.

فيقوم المنشئ بتحويلها إلى ماس ويمكن تحويل تلك الماسات إلى نقود عبر PayPal

3. إدارة حملات المؤثرين :

الطريقة الثالثة في الربح من تيك توك هي إدارة حملات المؤثرين.

 يمكنك أن تكون وسيطًا بين منشئ محتوى على التيك توك  وعلامة تجارية تريد العمل مع هذا المؤثر، حيث يتم إنشاء الاتفاقية ، وإدارة كلا الطرفين ، والتأكد من تلبية جميع النواتج – كونك مجرد منسق – يمكنك تحصيل رسوم خدمة لإدارة حملات.

4.منصة إعلانات التيك توك :

الطريقة الرابعة في الربح من تيك توك هي استخدام منصة الإعلانات الخاصة بهم.

تمامًا مثل إعلانات الفيسبوك والانستغرام، حيث يمكنك استخدام جوجل” إعلانات التيك توك ” والاشتراك للوصول إلى منصة الإعلانات الخاصة بهم.

 إذا كان السوق الخاص بك على التيك توك ، فقد يكون من المفيد لك إنشاء بعض الإعلانات ، ووضع بعض الميزانية للتجربة هناك ورؤية ما يحدث.

5.خدمات الادارة :

الطريقة الخامسة للربح من تيك توك هي تقديم خدمات الإدارة للمبدعين على التطبيق.

يمتلك بعض منشئي المحتوى على التيك توك الملايين من المتابعين وأحيانًا يحدث هذا بسرعة كبيرة وبين عشية وضحاها لهذا المنشئ.

يمكنك التدخل وتقديم الخدمات لمساعدتهم في استراتيجية المحتوى الخاصة بهم، واستراتيجيتهم الإبداعية ، وربما إدارة العروض والصفقات التي تأتي في طريقهم.

باستخدام تلك الطرق المذكورة سوف تؤدي الى تفعيل الربح من تيك توك بشكل كبير.

Related Post