X

تحميل سناب تيوب للكمبيوتر 2020

تحميل سناب تيوب للكمبيوتر 2020

يعتبر تطبيق سناب تيوب للكمبيوتر ٢٠٢٠ برنامج بسيط لتنزيل أي فيديو من مواقع تحميل الفيديو مثل YouTube أو Dailymotion، أو من مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook.

ذلك بطريقة سهلة وسريعة وبجودة ممتازة حتى تتمكن من تشغيله فيما بعد دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

يمكن للمستخدمين أيضاً تحميل مقاطع الصوت فقط من مقاطع الفيديو الموسيقية والألبومات المفضلة بصيغة MP3 بأي جودة يختارونها.

كما يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من فئات مختلفة وبجودة عالية HD أو جودة منخفضة ، لكن عليك ضبط البكسل والدقة أولاً قبل تنزيل أي مقاطع فيديو.

تطبيق سناب تيوب للكمبيوتر ٢٠٢٠ لا يحتاج إلى سرعة أنترنت عالية بل يمكن لبرنامج سناب تيوب أن يعمل على سرعة قليلة من الأنترنت ولا يتأثر تماما بالسرعات البطيئة بل يعمل بنفس أداء السرعة العالية.

ما هي أهمية تحميل سناب تيوب للكمبيوتر 2020

أهمية البرنامج تكمن بأنه يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من Youtube أو Facebook محظور في الولايات المتحدة الأمريكية والصين وعدد من الدول.

لذلك ومن خلال التطبيق ستصبح قادر على تحميل أي فيديو من مواقع تحميل الفيديو بحرية تامة.

وتحميل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أيضًا والتي قد تتطلب تسجيل دخول باستخدام حساب لتحميل الفيديو المطلوب.

ويعتبر من التطبيقات المفيدة لكل المستخدمين ، فهو يوفر العديد من الميزات المتقدمة مجانًا، قام برنامج سناب تيوب للكمبيوتر ٢٠٢٠ بدمج مجموعة كبيرة من منصات مشاركة الفيديو وجمعها في مكان واحد، هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين العثور بسهولة على الفيديو الذي يريدونه دون الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات المختلفة.

يحتوي التطبيق على مشغل فيديو ، بحيث يمكن للمستخدمين التمتع بمشاهدة مقاطع فيديو لا محدودة بجودة أفضل  دون وجود أي مشكلة.

ويتيح البرنامج لجميع المستخدمين تحميل للمحتوى غير محدود، يمكن للمستخدمين بكل سهولة تحميل الفيديو على أجهزته بنقرة واحدة بعد تحديد الدقة المطلوبة.

الواجهة الرئيسية للتطبيق سهلة ومريحة، كما أنها توفر خيارات مختلفة لأي محتوى يتم تنزيله من حيث الدقة والحجم.

بحيث يمكن للمستخدمين انتقاء الخيار المفضل قبل التنزيل، يضم التطبيق أيضاً مجموعة كبيرة من الخيارات المتقدمة، على سبيل المثال.

يوفر التطبيق وضعية صورة داخل صورة مما يتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء تعدد المهام.

التطبيق يعمل على جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام آندرويد و آي او اس و ويندوز Android – iOS – Windows.

البرنامج يساعدك في تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب مهما كان حجمها.

كما يمكنك أيضا تحميل الفيديو بصيغة الام بي ثري للاستمتاع فقط وتحويل الملفات بعد ذلك إلى قائمة التشغيل الخاصة بك.

كما يقوم البرنامج بتحويل الفيديوهات بعد تنزيلها على الجهاز إلى قائمة الفيديوهات بالجهاز يمكنك بالاحتفاظ والاستمتاع بها.

يساعدك البرنامج في عمليات بحث بسيطة عند كتابة الفيديو المطلوب بالبحث سيظهر لك اكثر من  حادي عشر ملف في عمليات البحث الخاصة.

كما يقدم لك البرنامج مقترحات يومية من اكثر الفيديوهات مشاهدة عبر العالم يمكنك من مشاهدتها تلقائيا وفي هذه الحالة يمكنك مشاهدتها فقط أو مشاهدتها وتحميلها من خلال سناب تيوب بكل سهولة.

يتيح لك برنامج سناب تيوب snap-tube اختيار جودة الفيديو الذي تقوم بتحميله ويتيح لك اكثر من جودة اربع فيديوهات للمشاهدة كما يتيح لك أيضا أكثر من جودة أيضا لتحميل الصوت أغاني الأم بي ثري لتختار الجودة المثلى ما بين كل هذه الاقتراحات.

 ما هي مميزات واستخدامات سناب تيوب للكمبيوتر 2020 ؟

يتيح لك البرنامج حرية التصفح السريع عبر جميع فيديوهات اليوتيوب والقيام بتحميلها مجرد الضغط على كلمة التحميل يفتح لك صفحة التحميل لتختار تحميل فيديو أو تحميل صوت من خلال أم بي ثري بالصيغة التي تريدها والتي تحدد لك جودة التحميل.

البرنامج يساعدك على الاحتفاظ بنسخ أخرى على البرنامج نفسه غي التي تقوم بتنزيلها على الجهاز وذلك إذا قمت بمسح أي ملف منهم عن طريق الخطأ من على الجهاز فلا يلزمك ذلك إلى تحميله مرة أخرى بل عليك فقط الدخول إلى ملفاتي من خلال إعدادات البرنامج.

يختلف برنامج سناب تيوب عن أي تطبيقات أخرى لأنه يتفاعل مع مقاطع الفيديو ويقوم بتحميلها على الفور كما انه يقدم كل الفيديوهات الأخرى المقترحة من قبل اليوتيوب.

لقد تم تطوير البرنامج ليتناسب بنسخته الجديدة مع مستخدميه حتى انه نال أعجاب العديد من الأشخاص والذي وصل عدد مستخدميه إلى ما يقارب ال 400 مليون شخص عبر العالم وذلك لما حققه البرنامج من نجاح باهر في تحميل الفيديوهات وتحويل الفيديو من ام بي فور إلى ام بي ثري دون الحاجة إلى محول يوتيوب في الأول.

يتميز البرنامج أيضًا أنه يمتلك موقعا خاص على الأنترنت يمكنك من خلال هذا الموقع تقديم الشرح التفصيلي لكل مستخدميه وعند تسجيلك بالمواقع أنك أحد مستخدمي سناب شات فسوف يقوم بإرسال رسائل نصية تفيد كل ما هو جديد ببرنامج سناب تيوب snap-tube حتى تكون على علم بها.

تحميل برنامج سناب تيوب لا يتطلب منك أي وقت أو سرعة انترنت عالية فقط عليك تحميله على الجهاز وتثبيته وبعدها تكون قد امتلكت اليوتيوب بكل ملفاته.

التطبيق مجاني تماماً، سهل الاستخدام ويتمتع بواجهة بسيطة ومحرك بحث.

يحافظ على جودة مقاطع الفيديو، ويمكن تحميل ملفات الموسيقى بجودة عالية.

الآن برابط واحد فقط يمكنك تحميل سناب تيوب للكمبيوتر 2020 مجانا من خلال الموقع ومن خلال رابط واحد فقط مباشر دون أي رسوم مطلقا وبكامل الإمكانيات.

يُمكنك التحميل من هُنا

Related Post