X

ما هي اهم باقات زين؟

باقات زين

يتساءل الكثيرون عن اهم باقات زين حيث زين السعودية هي ثالث أكبر شركة اتصالات في المملكة، وقد تأسست في عام 2008 ومقرها في الرياض كما  تمكنت الشركة خلال السنوات القليلة الماضية من تحقيق نجاح كبير في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء المملكة، وتقديم عروض متنوعة لجميع المستخدمين على المكالمات والإنترنت، وتسعى لمواصلة تطوير الخدمة لكي ترضي جميع عملائها.

كما أننا سنتحدث اليوم عن باقات زين المدفوعة مسبقًا والمكالمات والإنترنت حيث يفضل جزء كبير من العملاء الاشتراك في الخطط بنظام الدفع المسبق، ولهذا السبب تقدم لهم الشركة خططًا وعروضًا حصرية لخط الدفع المسبق كما ستجد جميع الباقات التي يمكن الاشتراك بها للحصول على دقائق أو بيانات، ما عليك سوى مراجعة الخيارات واختيار الباقة التي تناسب استهلاكك.

تعرف على اهم باقات زين

لنبدأ بباقات شباب زين مسبقة الدفع، وهي أشهر الباقات التي تزودك بالمكالمات المحلية والبيانات على تطبيقات الاتصال أو المواقع الأخرى، وتوضح لك القائمة التالية الأسعار و عروض باقات زين للانترنت والميزات الشهرية لكل خطة:

باقة زين 59 مسبقة الدفع: 5 جيجا انترنت + 5 جيجا انترنت + 400 دقيقة محلية لجميع الشبكات بسعر 68 ريال سعودي، رمز التفعيل: s59.

باقة زين 99 مسبقة الدفع: 15 جيجا انترنت + 20 جيجا انترنت + 1500 دقيقة مكالمات محلية لجميع الشبكات بسعر 114 ريال شهريا رمز التفعيل: s99.

باقة زين 179 مسبقة الدفع: 50 جيجا انترنت + عدد غير محدود من تطبيقات التواصل الاجتماعي + مكالمات غير محدودة لجميع الشبكات المحلية، السعر 206 ريال / الشهر، رمز الاشتراك: s179.

باقة زين شباب 199 المدفوعة مقدمًا: 95 جيجا إنترنت + إنترنت غير محدود على التطبيقات الاجتماعية + دقائق غير محدودة للمكالمات المحلية، السعر 229 ريالًا سعوديًا، رمز الاشتراك: s199 بذلك نكون قدمنا لك اهم باقات زين.

ما هي تطبيقات التواصل الإجتماعي في باقات زين؟

تحدثنا عن اهم باقات زين سنتحدث الآن عن تطبيقات زين للدفع المسبق للتواصل الاجتماعي هي: Twitter – Instagram – Snapchat – Facebook – WhatsApp – YouTube – Tik Tok كما  يتم حساب استخدام البيانات على هذه التطبيقات من إنترنت الشبكات الاجتماعية المتاحة في الخطة التي اشتركت فيها وعند تنشيط الخطة 149 ستحصل على بيانات غير محدودة على هذه التطبيقات، جميع الخطط صالحة لمدة أربعة أسابيع كما يتم تفعيل الباقة عن طريق إرسال رمز التفعيل للخطة التي ترغب في الاشتراك بها في رسالة نصية إلى 959.

طريقة شحن زين السعودية

سنقدم لك جميع طرق شحن زين السعودية حيث تقدم زين طرق متعددة لتعبئة الرصيد ، وأصبحت طرق الشحن سهلة وبسيطة كما يمكنك الآن إعادة الشحن عبر الإنترنت، بشرط أن يكون لديك بطاقة فيزا أو ماستر كارد.

كما توفر زين أيضًا رمز إعادة الشحن مجانًا وتوفر أيضًا طريقة لإعادة شحن الخطوط المدفوعة مقدمًا ، مما يعني أنها توفر خدمة إعادة الشحن لأي خط من النوع A يندرج تحت اسم شركة زين، وسنوفر لك جميع الطرق التي يمكنك من خلالها تعبئة رصيد زين في السعودية.

 يمكنك شحن رصيد زين مسبق الدفع باستخدام الرمز التالي * 141 * متبوعًا رقم بطاقة الشحن #  ثم قم بعملية الاتصال ستتلقى رسالة بقيمة بطاقة الشحن، وهذا هو الرمز القصير كما يمكنك أيضًا إكمال عملية الشحن عن طريق الاتصال بـ 1717 واتباع الخطوات حتى تكتمل عملية الشحن أو القيام بشحن اهم باقات زين.

ما هي خدمات الجوالات في زين؟

قدمت انس خدمات الجوالات الكثير من الأنظمة وإدارة علاقات العملاء التي تعمل على توفير خدمات سهلة وسريعة كما تستطيع زيارة أي من فروع زين البالغ عددها 22 فرع كما يمكن لعملاء زين تحديد موعد لزيارتهم لفروع زين المطورة من خلال موقع الشركة أو الاتصال بالخط الساخن 107 وهو مفتوح 24 ساعة في اليوم7 أيام في الأسبوع أو زيارة أحد فروع الشركة.

في نهاية جولتنا تحدثنا عن اهم باقات زين والعروض الجديدة التي تقدمها بالإضافة إلى طرق شحن الباقة وخدمات الجوالات كذلك تطبيقات التواصل الإجتماعي في باقات زين.

Related Post