X

استعد للمغامرة… 3 تجارب مشوقة يمكنك خوضها الآن في أبوظبي

عالم وارنر براذرز أبوظبي

تشتهر إمارة أبوظبي بأنها واحدة من أكثر وجهات السفر تشويقًا في العالم وذلك لنجاحها نجاحًا مبهراً بالاحتفاظ بتميزها عبر السنوات، حيث تشير عدة دراسات إلى الانتعاش الذي شهدته دولة الإمارات في مجال السياحة إذ جذبت فنادق أبوظبي حوالي 3.6 مليون  زائر في خلال 11 شهر من عام 2022 وتقدر هذه الزيادة بنسبة 25% مقارنة بعام 2021. 

سواء كنت مهتمًا باستكشاف تاريخ المدينة الغني وتراثها العتيق أو خوض تجارب ترفيهية مليئة بالأدرينالين أو حتى الاستمتاع  بالطبيعة الخلابة، فهناك الكثير من الرحلات والفعاليات الاستثنائية في انتظارك في جزيرة ياس أبوظبي . تقدم الجزيرة العديد من أفضل عروض المدن الترفيهية في الإمارات بالإضافة إلى الفعاليات الثقافية والفنية المتنوعة.

عالم وارنر براذرز أبوظبي

ادخل إلى عالم الشخصيات الكرتونية مع لوني تيونز و قصص دي سي المشوقة من خلال زيارة الوجهة المفضلة للكبار والصغار: عالم وارنر براذرز. في هذه المدينة، ستعيش المغامرة وأنت تستكشف الجولات الاستثنائية والمعالم السياحية والتجارب الغامرة بالتشويق والمستوحاة من شخصيات الأبطال الخارقين، مثل باتمان وسوبرمان ووندر ومان، بالإضافة إلى لوني تونز وهانا باربيرا وميستري إنك، وغيرهم. يمكنك تجربة العديد من الألعاب الترفيهية و الأفعوانيات الاستثنائية التي يصل عددها إلى  29 لعبة تتنوع في سرعتها وأجوائها الخاصة.

تستضيف مدينة عالم وارنر براذرز العديد من الفعاليات في أبوظبي على مدار العام والتي تقدم شيئًا جديدًا للزوار.

فيما يلي قائمة ببعض الفعاليات التي يمكنك زيارتها في عام 2023:

  • إضاءة، كاميرات، أكشن: الاحتفال المئوي لعلامة وارنر براذرز
  • موسم دي سي سوبر هيروز
  • سبوكتوبر
  • فعالية السيدات في عالم وارنر براذرز أبوظبي

عالم فيراري أبوظبي

مدينة عالم فيراري أبوظبي هي ملاذ لعشاق السرعة والسيارات، حيث تضم مناطق جذب وأفعوانيات مستوحاة من ابتكارات العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة. واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في الحديقة هي فورمولا روسا التي تعد أسرع أفعوانية في العالم، يمكن أن تصل سرعتها إلى 149 ميلاً في الساعة في غضون 4.9 ثانية وتأخذ الركاب في تجربة مثيرة وفريدة من نوعها عبر مسار يبلغ طوله 170.6 قدمًا.

أما إذا كنت تريد الصعود على السقف الأحمر الشهير لمدينة عالم فيراري؟ يمكنك فعل ذلك وأكثر مع لعبة سباق التيربو. تتيح هذه الأفعوانية العمودية للزوار اكتشاف سلسلة متتالية من الإثارة والسرعة والسقوط المفاجئ المشابه لانعدام الجاذبية.  

أما إذا كنت تريد تجربة شيء أكثر هدوءً، فعليك تجربة “سحر إيطاليا” التي ستأخذك في رحلة عبر المعالم والمدن الإيطالية الشهيرة من خلال ركوب سيارة مصغرة بفيراري 250.

ياس ووتر وورلد أبوظبي

إذا كنت من محبي العاب الحديقة المائية ، فعليك التوجه إلى ياس ووتر وورلد الآن، حيث يمكنك تجربة 40 منزلق مائي وغيرها من الألعاب المنعشة.

إليك أشهر الألعاب التي يمكنك تجربتها هناك:

  • باندت بومبور: ستأخذك هذه الأفعوانية التي تعد الأطول في العالم في رحلة مثيرة عبر المناظر الطبيعية الصحراوية والكهوف وتأثيرات الليزر الخاصة.
  • نهر الراحة: لتجربة أكثر استرخاء، يتيح هذا النهر للضيوف الطفو بهدوء عبر الكهوف والجداول المتعرجة والشلالات.
  • دوامة: استعد لتجربة أكبر إعصار مائي يتسع ل6 أشخاص، حيث يهبط بك بقوة إلى الأسفل لتعيش تجربة سقوط ارتفاعها 20 متراً.
  • ليوا لووب:هل جربت الانزلاق العمودي من قبل؟ في هذه اللعبة ستستمتع بتجربة الانزلاق عموديا للأسفل في أنبوب خاص سيعطيك شعورا استثنائيًا بالطيران.

تعد ياس ووتروورلد موطنًا للعديد من الفعاليات من ضمنها: سيدات ياس وليالي الأضواء وليلة كبايان وباندتس بوو وغيرهم.

Related Post