X

كم سعر توصيل نون ومتى يكون الشحن مجاني وكيف تحصل على كوبون خصم إضافي؟

كود خصم نون

كم سعر توصيل نون ومتى يكون الشحن مجاني في نون وكيف تحصل على كود خصم نون يعطيك تخفيض إضافي يصل 50 ريال/درهم؟ سنجيب في السطور الأتيه على كل هذه التساؤلات بالتفصيل..

متى يكون الشحن مجاني في نون؟

لكل زوار ومستخدمي موقع نون من المملكة العربية السعودية والامارات، يمكنكم الحصول على شحن مجاني من نون على النحو التالي:

  • يتم تطبيق سياسة الشحن المجاني على قسائم الشراء بقيمة 100 ريال/درهم فأكثر إذا كان الطلب يضم منتجات إكسبرس فقط. أما إذا كان أقل من ذلك، فيتم فرض رسوم شحن 12 ريال/درهم.
  • فيما يخص منتجات ماركت، تُضاف رسوم شحن على المنتجات من كل بائع على حدة بقيمة 12 ريال/درهم وتُحدد هذه القيمة وفقًا لإجمالي المشتريات من كل بائع على حدة. أي أنه إذا بلغت قيمة المشتريات من بائع أقل من 100 ريال/درهم، تُفرض 12 ريال/درهم كرسوم شحن.
  •  أما إذا تراوحت بين 100 – 500 ريال/درهم، تفرض 6 ريال/درهم رسوم شحن. في حالة زيادة قيمة المشتريات عن 500 ريال/درهم، لن تُفرض أي رسوم وذلك في حالة منتجات ماركت أو إكسبرس.
  • لعملاء نون المميزين، إذا اشتمل الطلب على منتجات ماركت وإكسبريس، تُفرض قيمة شحن 12 ريال/درهم على منتجات ماركت حسب قيمة إجمالي المشتريات من كل بائع كما ذكرنا من قبل.
  • في حالة طلب منتجات ضخمة، تُضاف رسوم الشحن.

كيف أخلي طلبية نون توصل مع بعض؟

سياسة الشحن في نون تنص على أن توصيل المنتجات في شحنات متعددة يتم على أيام منفصلة وذلك وفقًا لموعد تسليم البضائع من كل بائع. ونظرًا لوجود بائعين من مناطق مختلفة، قد لا يتمكن المتجر من توصيل الشحنات المتعددة للعميل في يوم واحد لكن كل ما يضمنه الموقع أنها سوف تصل بأمان. 

حاول أن تشتري كل ما تريد في طلبية واحدة وبذلك تزيد فرصة ضم كل المنتجات في شحنة واحدة.

كيف أعجل طلبية نون؟

إذا كنت ترغب في تعجيل طلبية نون، يمكنك تفعيل خيار التوصيل في نفس اليوم أو اليوم التالي. حيث يقدم موقع نون خدمة توصيل بعض منتجات إكسبرس في نفس اليوم أو الذي يليه لكن هذا الخيار غير معمم على جميع المنتجات.

عند دخولك لصفحة المنتج، سوف تجد لافتة توضح إذا كان المنتج متاح للتسليم في اليوم نفسه أو اليوم التالي مع التأكيد على أنه يجب الضغط على خيار واحد فقط ولا يمكن استخدام الخيارين في الوقت نفسه.

في مرحلة شراء المنتج، يمكنك اختيار خيار التسليم المناسب لك والمنطبق على منتجات إكسبرس في عربتك وبعدها يقدر رسم شحن بسعر ثابت. مع ضرورة الانتباه إلى أن الموقع لا يقوم بالتسليم يوم الجمعة وبالتالي لا يمكن تفعيل في خيار “نفس اليوم” أو تفعيل يوم الخميس في خيار ” اليوم التالي”.

فيما يخص المملكة العربية السعودية، تعمل خاصية التسليم في نفس اليوم في مدن الرياض وجدة فقط ويجب إتمام عملية طلب منتجات إكسبريس بين الساعة 12 صباحًا و 12 ظهرًا  في نفس اليوم مع فرض رسوم توصيل تصل إلى 10 ريال سعودي للعملاء العاديين و20 ريال سعودي لعملاء نون المميزين. أما في مكة، لا تتوافر خاصية التسليم في نفس اليوم حاليًا و تتوافر خاصية التسليم في اليوم التالي بنفس الشروط السابق ذكرها. 

كيف تستفيد من موقع كوبون خصومات 5somat.net في الحصول على توصيل مجاني وخصم اضافي من نون السعوديه؟

يقدم موقع كوبون خصومات 5somat.net أكواد تخفيض لكل المتاجر والتي يمكنها من خلالها الحصول على تخفيض إضافي من نون بنسبة 10% ليصل 50 ريال/درهم على كل منتجات نون التي تحمل شعار اكسبرس وبذلك ستوفر مبلغ أكبر بكثير من رسوم التوصيل كما يمكن الحصول على توصيل مجاني كما وضحنا بالأعلى.

 ويمكنم الحصول على كود خصم نون الامارات من خلال موقع كوبون خصومات أفضل موقع يعطيك كود خصم لنون وغيره من المتاجر.

نتمنى أن نكون قدمنا إجابات وافية عن سؤال كم سعر توصيل نون ومتى يكون الشحن مجاني في نون وكيف تحصل على كود خصم نون من موقع كوبون خصومات.

Related Post