X

افضل انواع مناديل ورقية بالجملة في السعودية

مناديل جود

يعد استخدام المناديل من أكثر الأمور التي نحتاج إليها بشكل يومي ومن هنا يأتي بحث الكثير عن افضل انواع مناديل ورقية بالجملة في السعودية، من أجل الحصول عليها واستخدامها في كثير من نواحي الحياة سواء بشكل شخصي أو في المنزل.

في هذا المقال نعرض لك أفضل أنواع مناديل بالسعودية وأجودها مع أسعار مميزة للغاية، والمميز أن كل ما سنعرضه هو صناعة سعودية.

لكن علينا في البداية أن نعرف ما هي المناديل الورقية وما هي مكوناتها؟ فلنتابع…

ما هي مكونات المنديل؟

تعرف المناديل الورقية على أنها نوع مجموعة من الأوراق الخفيفة الوزن نسبياً، ويمكن أن يطلق عليها البعض كريب.

أما عن مكونات المنديل فهي تصنع بشكل أساسي من لب بعض أنواع الأشجار مثل الصنوبر والقيف، كما يمكن صنع المناديل من خلال إعادة تدوير الورق المستخدم.

وبالطبع هناك بعض المكونات الأولية التي تدخل في صناعة المناديل يمكننا أن ننجزها في النقاط التالية:

  1. لب الأشجارالذي يتم تحويله إلى ألياف ورقية، أو الورق المستخدم الذي يعاد تدويره.
  2. بعض الرطوبة التي يجب أن تضاف إلى لب الأشجار وورق النفايات.
  3. بعض المواد الكيماوية التي تضاف من أجل التخلص من المواد اللاصقة الموجودة بالورق.
  4. مواد مبيضة مخصصة لإزالة اللون الأصفر في الورق والذي ينتج عن مادة اللجنين.
  5. مواد مبيضة مخصصة مثل هيدوركسيد الصوديوم أو أكسجين أو بيروكسيد للحصول على مناديل بيضاء.

ومن المؤكد أنه عليك اختيار أنواع مناديل تستخدم تلك المواد بالنسب المصرح بها وذلك من أجل الحفاظ على صحتك العامة وضمان عدم التعرض لأضرار من النسب الكيماوية المضافة إليها في أثناء تصنيعها، لذا ومن أجل الحصول على افضل انواع مناديل ورقية بالجملة في السعودية فإننا ننصحك بشراء المناديل التي تباع من خلال أماكن موثوقة مثل سوفت جود التي تنتج أفضل أنواع مناديل سعودية.

 مناديل بالجملة صناعة سعودية

تعد المناديل الورقية من الأشياء التي تتدخل في الكثير من جوانب الحياة المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها، 

ستعرض لكم الأن أهم منتجات شركة سوفت جود لتختاروا مايناسبكم.

مناديل المطبخ من سوفت جود

“كرتونة ورقية أو رول على رخامة المطبخ” لا يمكنك أن تتصور أي شكل داخلي لأي مطبخ في عالمنا الحالي دون وجود تلك المناديل الورقية التي تسعف ربة المنزل عند تساقط بعض قطع الطعام على الرخام أو الأرض، أو لتضع عليها أصابع البطاطس المقلية أو البانيه لتمتص الزيوت الزائدة وتوفر لأسرتها أشهى طعام.

لذا فإننا نوفر عدة أنواع من مناديل المطبخ ومنها:

  1. مناديل المطبخ 24 رول: مناديل ورقية مميزة بقدرتها العالية على الامتصاص، صنعت خصيصاً لتكون العون لأي ربة منزل في أعمال التنظيف والتلميع، كما أنها بقدرتها على امتصاص الزيت والماء الزائد على الأطعمة المختلفة.

وهي من أفضل أنواع المناديل الورقية سعودية الصنع والتي تحصل على إعجاب كل من استخدمها.

مناديل رول لمختلف الأغراض

تساعد المناديل الورقية في كل أعمال التنظيف والتلميع التي يمكن أن تتم داخل أي منزل، وذلك إن كانت من نوع جيد بالطبع حيث تتميز بقدرتها على التلميع وامتصاص الماء وإزالة الأتربة بشكل تام.

  • تتوفر عدة أنواع من جود ماكس رول، التي تحتوي كل منها على 6 رولات، والمعروفة بأنها شديدة الامتصاص لذا تستخدم في تنظيف الزجاج وتلميعه وكذلك في تنظيف الرخام.

كما تتعدد أطوال كل رول فهناك بطول 150-200-300 متر.

مناديل حمام (ورق حمام)

يعد ورق الحمام من أكثر أنواع المنايل التي لا يمكن لأي شخص الاستغناء عنها سواء في داخل المنزل أو عند تواجده في الخارج، وهنا يسعى الكثير إلى اختيار أنواع جيدة، لذا نوفر لك أفضل مناديل حمام صناعة سعودية من أفضل الخامات الورقية.ومنها:

  • ورق جود: ورق حمام مكون من 48 رول يتميز بقدرته الفائقة على الامتصاص وكذلك بنعومة ملمسه الذي يشبه القطن لذا تعد من أفضل أنواع مناديل بالجملة.

مناديل ورقية بالجملة

تعد الأنواع المذكورة هي الأنواع الأساسية التي يسعى الجميع للحصول عليها ولكننا ما زال لدينا المزيد والتي يمكن أن يحتاجها المرء بشكل شخصي ومنها:

  1. مناديل ورقية مفرد جود

وهي مناديل ناعمة الملمس على البشرة وتستخدم بشكل أساسي للأغراض الشخصية مثل تنظيف اليدين.

تتوفر بالعديد من الأحجام مثل علبة 500 منديل، 300 منديل، 200 منديل.

  1. مناديل بالجملة جود

تتميز تلك المناديل بملمسها الناعم وجودتها القوية، تحتوي كل كرتونة على 40 علبة مناديل.

   افضل عروض مناديل ورقية بالجملة في السعودية

بعد أن ذكرنا كل تلك الأنواع المصنوعة من أفضل الخامات بالإضافة إلى كونها سعودية الصنع، فإنه قد يتسأل البعض عن طريقة للحصول عليها جميعاً والاستفادة منها، وهنا تقدم لك شركة سوفت جود باقة مخصصة لشراء كل أنواع المناديل معا.

إليك تفاصيل عروض المناديل والباقة الفردية الخاصة بالمناديل.

الباقات الفردية الخاصة بالمناديل

توفر لك باقة المناديل تلك إمكانية شراء كل أنواع المناديل التي يمكن أن تحتاج إليها بواقع شراء 48 منتج يضم مناديل ورقية للحمام ومناديل المطبخ ومناديل رول كبير، كما تعد كل تلك المناديل بسعر الجملة.

نقدم لك هدية مع تلك الباقة وهي الحصول على معطر جو مميز من إنتاجنا (حيث أن شركة جود توفر منتجات التنظيف بالجملة بكل انواعها ايضا) والذي تم تصنيعه بأفضل المكونات التي نسعى دائماً لتوفيرها في منتجاتنا.

مميزات التعامل مع شركة سوفت جود

تعمل شركة سوفت جود في مجال المنظفات بشكل خاص وتمكنت في فترة قصيرة من الوصول إلى مكانة مميزة بين كل العملاء، وذلك بسبب المميزات التي نوفرها ومن أهمها:

  1. الشحن

نقدم الشحن المجاني لكل عملائنا مما يخفف عنهم من أعباء مصاريف الشحن التي يلتزمون بها مع بعض الشركات الأخرى.

  1. جودة المنتجات

إننا نعلم أننا نقدم منتجات تتصل بشكل مباشر بالإنسان وصحته لذا فإننا نهتم بجودة المنتجات ومكونات تصنعها وذلك للحصول على منتج نهائي صحي وأمن وينال رضا العملاء.

  1. الأسعار

يتسع عالم المناديل وتتنوع أنواعها وهنا قد تلجأ بعض الشركات لفرض أسعار مبالغ بها وهو بالطبع ما لا نتبعه، بل إننا نضع أسعار تناسب قيمة ما نقدمه من منتجات مميزة.

  1. آراء العملاء

من أكثر ما يبحث عنه أي مشتر لأي منتج هو البحث عن آراء العملاء السابقين، وهو الأمر الذي نضمن القمة به وذلك لأن كل أراء العملاء إيجابية ويصف الجميع المنتجات بأنها ممتازة.

بهذا نكون وضعنا بين يديك افضل انواع مناديل ورقية بالجملة في السعودية التي تقدمها شركة سوفت جود فلا تتردد في الحصول عليها وستكرروا التعامل معنا إن شاء الله.

Related Post