X

برنامج وضع صورتين مع بعض للايفون

برنامج وضع صورتين مع بعض للايفون

سواء لإنشاء فيديو مميز أو تجميع صور كل مناسبة على حدة بدءًا من حفل تخرجك أو حفل زفافك أو أعياد الميلاد، أو حتى استخدامها في أغراض العمل والنشر والدعاية للمنتجات، فإن برنامج وضع صورتين مع بعض للايفون سوف يوفر عليك الكثير من الوقت المهدر على برامج تحرير الصور المختلفة مثل الفوتوشوب وغيرها..

فسواء كنت محترفًا وترغب في عمل مميز، أو كنت تريد صور مبتكرة على وسائل التواصل الاجتماعي، فإننا سوف نتعرف هنا على أفضل البرامج والتطبيقات التي يمكنك من خلالها دمج صورتين أو أكثر على الآيفون.

تطبيق piZap

مع تقييم 4.7 على متجر آبل فإن تطبيق piZap يعتبر واحدا من أفضل الخيارات للباحثين عن برنامج وضع صورتين مع بعض للايفون، فهو يمنحك نتيجة غاية في الاحترافية مع سهولة كبيرة في الاستخدام ومجموعة من الأدوات القوية التي تساعدك في تشكيل ودمج الصور بالطريقة التي ترغب بها.

فإذا كنت تريد تجميع صورتين أو أكثر على شكل قلوب أو دوائر أو مربعات أو غيرها فإن هذا متاح على تطبيق piZap، كما يوجد فلترة للبرة وتنقيتها وأدوات لكتابة القصص أو الستوريز والميمز، كما يتيح لك إضافة ملصقات ونصوص بأشكال مختلفة، ويمكنك من خلاله أيضًأ إزالة الخلفية واستخدام نظام الطبقات وغيرها من مميزات.

تطبيق Picsart Photo Editor & Filters

مع انضمام أكثر من 150 مليون مُنشئ محتوى حول العالم إلى Picsart فإنه يصبح تدريجيًا من الأكثر شهرة وشعبية في مجال دمج وتحرير الصور بل والفيديوهات أيضًا، فهو يضيف الكثير من الحيوية على الصور ويصممها بشكل إبداعي تماما مع منح الصور طابعًا شخصيًا مع الكثير من أدوات التحرير والدمج.

فيمكنك هنا كتابة النصوص بأكثر من 200 خط وتحميل الصور من المواقع المختلفة وتنظيفها من أي أجزاء غير مرغوبة مع محو الخلفيات واستبدالها، كما يمكنك قلب الصور وقصها ودمجها في خطوات بسيطة للغاية فضلا عن إضافة الموسيقى وإنشاء فيديوهات من الصور وتعديلها مع مؤثرات بصرية متنوعة وغيرها.

تطبيق Collage Maker

مع أكثر من 20000 أداة وملصق وخطوط وتأثيرات فإنه يمكنك أن تتحول إلى مبدع حقيقي مع تطبيق Collage Maker، وهو رائع في دمج الصور تحرير الفيديوهات إشاء بطاقات مجانية مع أنماط وأحجام صور شديدة التنوع فضلًا عن التأثيرات الرائعة والملصقات وغيرها.

يمكنك هنا قص الصور ودمجها وقصها وتدويرها واختيار الكثير من القوالب لها بالإضافة إلى إضافة ملصقات بنقرة واحدة، كما أن المرشحات به تعتمد على ذكاء اصطناعي متطور يمكنك من خلالها تحويل الصور إلى أعمال فنية مبهرة وليس مجرد دمج بسيط، وحتى إذا كنت ترغب في الدمج البسيط فهذا متاح أيضًا على Collage Maker.

تطبيق PicCollage: Grid & Story Maker

من التطبيقات المجانية تماما الملائمة لكل الأغراض لمن يبحث عن برنامج وضع صورتين مع بعض للايفون، فهو سهل وسريع مع إمكانية إضافة الكثير من الحيوية إلى الصور المجمعة وتحويلها إلى رسوم متحركة، كما يتمتع بسرعة كبيرة في ترتيب الصور من الألبوم مع مئات من القوالب المجانية.

يتيح لك تطبيق PicCollage: Grid & Story Maker تتبع الصور بيديك وقصها بسهولة أو الاستعانة بالقطع التلقائي، لذا سواء كنت 10 سنوات أو 100 سنة فإنك سوف تتعامل معه بسهولة كبيرة، ويمكنك ترقية الاشتراك بمبلغ بسيط للتخلص من كل العلامات المائية والإعلانات والوصول إلى آلاف الملصقات والخلفيات

يمكنك الآن تجربة أي نسخة من برنامج وضع صورتين مع بعض للايفون بسهولة كبيرة سواء كنت هاويًا أو محترفًا وسواء لإنشاء كولاج أو فيديو أو غيرها من استخدامات.

Related Post