X

أفضل 7 متاجر لبيع الأثاث عبر الإنترنت في السعودية 2022

فرش

غدا التسوق الإلكتروني أحد أفضل الطرق لشراء مختلف الاحتياجات لما يعود بفائدة على المتسوقين لتوفير الجهد والاطلاع

 على عدد لا يحصى من السلع وإمكانية مقارنتها بكل سهولة، ويعد الأثاث من أهم المستلزمات المرغوب بشرائها عبر الانترنت، لذلك توفرت العديد من محلات اثاث اون لاين في السعودية.

حيث تشهد المملكة العربية السعودية ارتفاعاً في الطلب على شراء قطع الأثاث والإكسسوارات كما وتلاشت المخاوف الناتجة عن شراء أثاث عبر الإنترنت كما كان في السابق بفضل توفر مواقع مميزة تعنى بتوفير جميع المستلزمات بأعلى درجات الجودة وبأسعار منافسة تجذب المتسوقين.

إذ توفر هذه المتاجر السلع بسعر أقل من المتاجر الفعلية بفعل العديد من العوامل التي تساعد في ذلك ومنها عدم الحاجة لعرض الأثاث في صالات عرض ضخمة تحتاج مساحات واسعة وتكاليف استئجار وشراء باهظة، عدا عن خدمات التوصيل والتركيب المجاني التي تقدمها مما يضمن توفير في الثمن، كما تقوم هذه المتاجر بعروض هائلة باستمرار للتشجيع على الشراء. وفي هذا المقال سنضع بين يديك مجموعة من أفضل المتاجر التي تتيح لك إمكانية تسوق أثاث عبر الانترنت لنساعدك في تجهيز منزلك.

فرش

تعد فرش منصة تسوق أثاث عبر الإنترنت، وتشتهر كونها توفر قطع الأثاث من مختلف العلامات التجارية المحلية والعالمية من مختلف أنحاء العالم مثل إيطاليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وألمانيا وتركيا والهند وغيرهم. تم تصميم موقع وتطبيق فرش بطريقة تضمن متعة التسوق لجميع العملاء، فعند التجول عبر الموقع ستجذبك طريقة العرض لتقضي وقتاً في التصفح.

ترفع فرش شعار الجودة العالية بأسعار مقبولة. تعنى فرش بتوفير جميع مستلزمات المنزل من قطع الأثاث ومكملاتها ، إذ تتنوع المنتجات التي تعرضها وتتضمن قطع أثاث غرف المعيشة وغرف النوم وغرف الطعام، والقطع الخاصة بالفن والديكور، والسجاد والأثاث الخارجي.

كما تهتم فرش بإرضاء جميع الأذواق من خلال توفير جميع الطرازات المطلوبة، إضافةً إلى توفير أثاث منزلي من مختلف المواد الأولية ليجعلك تتسوق كل احتياجاتك من مكان واحد.

يعتبر فرش أفضل متجر أثاث على الانترنت بفضل خدماته وسياساته المتبعة التي تعنى بكسب رضا عملائه، ومنها خدمة التوصيل المجاني لبعض المدن، وخدمة التركيب، وسياسة الاستبدال والإرجاع المرنة، وضمان استرداد الأموال خلال 15 يوم.

وأكثر ما يميز فرش العروض الحصرية عبر الموقع والتطبيق التي لن تجدها في أي متجر مفروشات آخر. يتيح فرش أيضاً إمكانية تقييم المنتجات بعد شرائها. كما اجتازت فرش جميع التحديات والصعوبات لتسوق الأثاث عبر الإنترنت، ومنها صعوبة التواصل حيث وفرت جميع الطرق للتواصل وتقديم الاستفسارات إذ يمكنك التواصل عبر رقم الهاتف أو من خلال الواتساب أو عن طريق البريد الإلكتروني وأخيراً الدردشة المباشرة لتقديم استفسارك بالطريقة التي تناسبك.

عدا عن ذلك فإن فرش يتميز عن غيره بعرض معلومات تفصيلية عن كل منتج معروض ليمكنك من تحديد طلبك بما في ذلك أبعاد المنتج والطراز والمواد الأساسية واللون ، بالإضافة إلى شرح مبسط يفي بالغرض عن ميزات كل منتج، ومصدر كل سلعة والعلامة التجارية التي تحملها.

بوتري بارن السعودية

يعتبر بوتري بارن سلسلة متاجر أمريكية راقية لبيع الأثاث المنزلي والتجارة الإلكترونية وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة ويليامز سونوما إنكيوفر بوتري بارن مجموعة من أفضل المنتجات التي يمكن تسوقها عبر الإنترنت والاستفادة من خدمات التوصيل عالية الكفاءة.

تتضمن المنتجات على الموقع مجموعة متنوعة من الأثاث المنزلي، مثل غرف النوم وغرف المعيشة والمطابخ، إلى جانب الأثاث الخارجي وأيضاً الشراشف والحمام والسجاد والإضاءة والديكور والوسائد ومستلزمات المائدة وغيرها من المنتجات المميزة. يتميز هذا المتجر عن غيره من متاجر الأثاث على الإنترنت بتوفير خدمات التصميم الداخلي مجاناً وتقديم استشارات من المتخصصين.

وفر بوتري بارن أيضاً قسم خاص يتضمن قائمة بمفضلات المشاهير من قطع الأثاث والاكسسوارات المميزة. يتوفر أيضاً موقع بوتري بارن للأطفال والذي يعنى بجميع مستلزمات الطفل، وتشمل أقسامه الرضع، والأطفال، ومستلزمات المدرسة، والأثاث، والبياضات، والسجاد، ومستلزمات الاستحمام، والديكور، ومستلزمات الرضع، والألعاب والدمى، والهدايا. كما يمكن إرسال الهدايا بطريقة مبتكرة عن طريق بطاقات الهدايا اللإلكترونية.

هوم سنتر

يندرج متجر هوم سنتر ضمن قائمة افضل متاجر اثاث إلكتروني في السعودية ويقدم تشكيلات مميزة عالية الجودة من الأثاث والديكورات ومستلزمات المطبخ والحمام بتخفيضات متجددة. تشمل أقسام الموقع الأثاث، والمنتجات المنزلية ،والأطفال. 

 من المزايا التي يوفرها موقع هوم سنتر الإلكتروني الشحن المجاني لطلبات المنتجات المنزلية التي تتجاوز 250 ريال وطلبات الأثاث التي تتعدى 999 ريال. كما يوفر المتجر لعملائه خدمة التسوق أونلاين والاستلام من المتجر، عدا عن أنه يقدم ضمان عامين على الأثاث وعام على منتجات المنزل. ويمتاز عملاء متجره الإلكتروني بالحصول على عروض أونلاين حصرياً.

مفروشات الرقيب

يوفر موقع مفروشات الرقيب الأثاث الخاص بغرف المعيشة وغرف الطعام والمطبخ وغرف النوم، بالإضافة إلى اكسسوارات وإضاءات وأجهزة وسجاد وغيرهم الكثير.

يمتاز الرقيب بعرض منتجات من مختلف العلامات التجارية، ومنها أريكا واشلي هوم ستور وكاراكول وكريستفيو وروتس. وعند تصفح الموقع تجد عروض حصرية على قطع الأثاث في الموقع فقط.

يقدم الرقيب خدمات التصميم عبر قسم استوديو التصميم، حيث يمكن الحصول على خدمات التصميم ضمن فئات تتضمن فئة الاستشارة فقط، وفئة تصميم 1-2 غرفة، وفئة تصميم 3-4 غرفة، وأخيراً فئة تصميم الشقق والفلل والمكاتب.

تمتاز مفروشات الرقيب بتوفير بطاقات هدايا تشمل جميع المناسبات مثل بطاقة معايدة بمناسبة عيد الأم، أو مباركة بمناسبة الحصول على منزل جديد وغيرها الكثير من المناسبات التي يمكن إرسال بطاقات هدايا بحلولها.

وست إلم السعودية

يعتبر متجر وست إلم من الأمثلة على أفضل متجر أثاث إلكتروني، حيث يرفع شعار تسوق اثاث وديكور فخم للمنزل أونلاين.

يوفر هذا المتجر إضافةً إلى قطع الأثاث الداخلي والخارجي، مستلزمات السرير التي تتضمن بياضات السرير والشراشف وأغطية الوسائد وغيرهم، ومستلزمات الحمام، والسجاد والستائر، والإضاءة، والوسائد والديكور، واللوحات والمرايا، والمطبخ وأدوات المائدة. وإلى جانب ذلك ستجد مجموعة كبيرة من المنتجات العضوية والمنتجات المصنوعة يدوياً والتي تجسد رؤيتهم فيما يتعلق باعتماد المصادر المستدامة.

يقدم وست إلم مزايا وخدمات لعملائه، ومنها خدمة التصميم الداخلي مجاناً لضمان الحصول على ديكور منزل فاخر وأنيق، كما يحصل العملاء على خدمتي التوصيل والتركيب المجاني في السعودية.

مفروشات المطلق

تعد مفروشات المطلق  إحدى أفضل مواقع شراء أثاث فاخر عبر الإنترنت بأفضل الأسعار. تحرص مفروشات المطلق على تقديم مجموعة من أرقى الماركات العالمية، التي تتميز بجودة عالية في التصنيع، بالإضافة إلى التصاميم العصرية الأنيقة حيث تجد في تقسيمات منتجاته قسم خاص للعلامة التجارية الإيطالية ألف، وقسم آخر لجميع المنتجات الإيطالية، وقسم يجسد نمط الحياة الفرنسي من خلال توفير قطع أثاث فرنسية. يوفر المتجر خدمة التوصيل المجاني لجميع الطلبات في الرياض وجدة والدمام.

هوم بوكس

لا يمكننا التطرق لأفضل متاجر اثاث للبيع اون لاين في السعودية دون الحديث عن متجر هوم بوكس، الذي يوفر لك مجموعة من أفضل أنواع الأثاث والإكسسوارات والتي تنقسم إلى المعيشة، وغرفة النوم، والمطبخ والسفرة، والديكور والمفروشات، والأطفال، والحمام.

كما يمكن التسوق في هذا المتجر حسب العروض الأسبوعية المتاحة، أو حسب الفئات الرائجة أو العروض على الأساسيات.

يوفر المتجر خدمة الشحن المجاني لطلبات المنتجات المنزلية التي تزيد على 299 ريال وشحن مجاني لطلبات الأثاث التي تزيد عن 999 ريال سعودي.

كما تتوفر خدمة التسوق أونلاين والاستلام من المتجر، والتوصيل للمنزل خلال 4-7 أيام عمل.

قدمنا في هذا المقال معلومات عن أفضل 7 متاجر إلكترونية لتسوق الأثاث عبر الإنترنت بكل يسر ومرونة، والتي تعد من المتاجر المرموقة في المملكة العربية السعودية.

Related Post