X

ابواب اكورديون بكل انواعها وانسب سعر باب اكورديون 2023

ابواب اكورديون

ابواب اكورديون واهم استخداماتها 

تصلح ابواب الاكورديون للعديد من الاستخدامات سواء في المنازل والمكاتب أوالعيادات والمحال التجارية المختلفة، حيث أنها تساهم في توفير المساحات وخاصة في الأماكن ذات المساحة الضيقة.

لذلك إذا واجهتك مشكلة ما بسبب ضيق المساحة وازدحام الاثاث في منزلك أو مكتبك، حينئذٍ فإن استخدام أبواب الأكورديون تعتبر حلًا مثاليًا لتلك المشكلة.

لهذا النوع من الأبواب العديد من المميزات مما يجعلها الخيار الأمثل أمامك، فهي سهل الفتح والغلق لا يحتاج لمساحة كبيرة مثل الابواب العادية الخشبية وخلافه.

وذلك لأن الأبواب وهي مغلقة على سبيل المثال في المساحات الطبيعية يشغل الباب ما يقارب من 20 سم فقط من الفراغ الخاص بالباب، لذلك يعتبره الكثيرين الحل الافضل والامثل لمعالجة المساحات الضيقة.

باب اكورديون وانواعه المتعددة

يتوفر فى الاسواق العديد من الانواع ، و لكل من هذه الانواع استخداماته الخاصة به والوضع الذى يناسبه، نذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر..

  • ابواب اكورديون بلاستيك 
  • ابواب اكورديون جلد 
  • باب اكورديون خشب 
  • باب اكورديون المونيوم 

الابواب الاكورديون البلاستيك

تعتبر باب اكورديون البلاستيك الحل الأنسب من حيث التكلفة لان سعرها في المتناول يبدأ سعر الباب من 600 جنية ويزيد حسب مقاس الباب.

يمكن استخدامه في العديد من الاماكن، حيث أنه يصلح للحمامات والمطابخ والفصل بين الغرف الواسعة أيضًا.

ولعل من اهم استخدامات الابواب البلاستيك في حال وجود غرفة او استقبال متسع يكون ذلك ضرر على اجهزة التكييف وفى هذه الحال تحتاج الى فصل لتقليل المساحة وضمان جودة تشغيل اجهزة التكييف، مما يساعدك باب اكورديون في هذه الامور خاصة النوع البلاستيك لأنه اقل تكلفة بالنسبة للمساحات الواسعة .

جدير بالذكر أن الابواب البلاستيكية تتكون من مجموعة شرائح مصممة بشكل مخصص يتم دمجها مع بعضها البعض بحيث تقبل المساحات المختلفة كبيرة كانت او صغيرة.

الأبواب الأكورديون الجلد

الابواب الجلد سعرها في الغالب مرتفع نسبيا لكنها تتناسب مع المظهر الديكوري الفخم الذي تضفيه مثل هذه الأبواب على الديكور العام للمكان، ، و يصل سعر المتر المربع الى 1800 جنيه تقريبا.

لذلك في حال المساحات الكبيرة تجد ثمنه مرتفع الى حد ما لكن بالنسبة لما يحتوي عليه الباب من مواد خام يعتبر سعره مناسب جدا لأنه مصمم على إطار داخلي من حديد مجلفن غير قابل للصدئ ومغطي بطبقة من الجلد.

الباب له مفتاح كمبيوتر خاص به، حيث يتم تسليم عدد 2 نسخة مع كل باب تقريبا محكم الغلق جدا، بالإضافة إلى أنه عازل للصوت بنسبة جيدة كما أنه يعتبر قطعة ديكور راقية وأنيقة جدًا.

أبواب الأكورديون الخشبية

الأبواب الخشبية من أنواع أبواب الأكورديون الأغلى سعرًا، ولكن يرجع ذلك لارتفاع اسعار الاخشاب في الاسواق في الآونة الاخيرة

لك أن تعلم أنه يتوافر منه العديد من الاشكال والانواع، فهناك ابواب خشب مصنعه من خشب الزان او الارو … وخلافه.

أما من حيث الشكل والتنفيذ فهناك أبواب متعددة منها ابواب خشب مغطاه بطبقة HPL أو قشرة خشب لتعطي شكل جيد ومنها المفرغ الذي يحتوي على زجاج من الداخل وفي بعض الاحيان يكون الزجاج منقوش، لذلك غالبا ما تجد سعر هذا النوع من الابواب مرتفع نسبيا لكنه يعطي شكل جمالي جذاب 

أبواب أكورديون ألومنيوم 

باب المونيوم يعتبر من الانواع الجيدة أيضًا لكن استخداماته محدودة بعض الشيء، حيث أنه  يصلح للاستخدام في الحمامات فقط  في أغلب الأحوال، ولكن على الرغم من ذلك فهو يتميز بالمتانة ويمكن ان يتخطى عمرة الافتراضي العديد من السنوات.

شركة واجهة ديكور وما تقدمه لك من خدمات ابواب اكورديون

  • توفر الشركة جميع الابواب الاكورديون الجلد والبلاستيك والخشب وغيرها من الأنواع.
  • توفر شركة واجهة ديكور خدمة المعاينة ورفع المقاسات وعمل مخطط للابواب الكبيرة. 
  • توفر الشركة فني متخصص لتركيب الأبواب بكل انواعها، وعلى قدرٍ عالٍ من الخبرة والكفاءة. 
  • توفر الشركة خدمة صيانة الأبواب التي يتم تركيبها من خلالنا .
  • كما يتم توفير جميع قطع الغير للابواب الخاصة بنا .

نصائح هامة لتركيب ابواب اكورديون 

  1. في حال وجود مساحة كبيرة ننصح باستخدام النوع المصنع من  بلاستيك PVC  فهو مناسب من حيث التكلفة والجودة ونوفر لها اعمال الصيانة المتكاملة .
  2. في حال تركيب باب اكورديون فى صالون او استقبال او مكاتب وعيادات وخلافه من الاماكن التي يتواجد بها زوار واستقبال ضيوف يفضل تركيب باب جلد او خشب لأنه يكون الانسب من حيث الشكل والجودة والمتانة .
  3. في حال تركيب باب حمام او مطبخ يكون الأفضل تركيب باب بلاستيك او المونيوم السبب الأول أنه يكون غالبا بعيد عن استقبال الضيوف والسبب الثاني كونه يتحمل المياه والصدمات وما إلى ذلك..

اجمالًا تعتبر هذه بعض الافكار الهامة والمناسبة لاقتناء ابواب اكورديون وفى حال الحاجة لتركيب أبواب أكورديون يمكنكم التواصل معانا على الرقم الخاص بنا من داخل مصر 01069633885 .. في انتظار اتصالاتكم واستفساراتكم..

Related Post