X

تطوير مصر الساحل الشمالي

تطوير مصر الساحل الشمالي

تعد شركة تطوير مصر العقارية Tatweer Misr Developments اسم لامع في مجال العقارات المصري فمنذ انشائها عام 2014 وهي لها حافزاً حيوياً للتغيير من خلال تقديمها مشروعات نموذجية تتقن من جميع النواحي سواء كان اختيارها لأهم المواقع الاستراتيجية وقربها من المناطق الحيوية والقرى الفاخرة او من ناحية التصميم الذي تميز بالابتكار والاستدامة كما  أنها تستخدم أجود مواد البناء لزيادة سلامة وأمن الملاك.، والسر وراء نجاحها يكمن في جودة البناء والتصميم والهندسة المعمارية الفريدة والمناظر الطبيعية الخلابة وتوفير وسائل الراحة العصرية التي تسعى لتعزيز زيادة سكانها.

شركة تطوير مصر الساحل الشمالي

كما تسعى لتقديم أكثر المشروعات تطوراً وتميزاً لعملائها من خلال تكوين شراكات مع متخصصين عالميين ومبتكرين لهم اسمهم وسمعتهم في كل مجال والذي يقف وراء نجاح هذه الشركه هي مجموعة من رجال الأعمال والخبراء والمحترفين  بمختلف المجالات والاستفادة من خبراتهم وأفكارهم الفريدة والمبتكرة وهم: 

  • الأستاذ الدكتور/ أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر ووزير الإسكان السابق.
  • والأستاذ المهندس/ حمادة داود والأستاذ/ سامر زيتون أصحاب شركة ماديكو لمواتير المياه الشهيرة.
  • الدكتور/ سمير عارف الذي يمتلك شركة مفاتيح وكوالين الأهرام.
  • السيد/ أشرف عرفة صاحب شركة عرفة جروب.

اقامت تطوير مصر العقارية مشروعاتها في واحدة من أشهر المدن المصرية السياحية الجاذبة للاستثمارات وهي مدينة الساحل الشمالي.

وكان الاختيار الأمثل لتقضية أفضل الأوقات الصيفية والاستمتاع بمياه البحر الابيض المتوسط  بألوانه الساحرة للأعين والذي يضم أرقى القرى الساحلية التي يتوافر بها كافة الخدمات والأنشطة الترفيهية والرياضية لمختلف الأعمار.

ويمتد الساحل الشمالي من مدينة رفح في أقصى شرق الأراضي المصرية حتى السلوم أقصى غرب مصر على الحدود الليبية وانقسم الساحل  الشمالي الى الساحل الشمالي القديم الذي يمتد من الكيلو 21 حتى 105 طريق اسكندرية / مرسى مطروح.

والساحل الشمالي الجديد فيمتد من الكيلو 120 وصولاً لمحافظة مرسى مطروح، والذي يضم أشهر المناطق التي تضم أرقى القرى الساحلية ومنها منطقة خليج الجراولة وخليج سيدي عبدالرحمن وخليج راس الحكمة وسيدي حنيش بالاضافة الى مدينة العلمين الجديدة.

ويمتلك الساحل الشمالي أفضل الخدمات والوسائل الترفيهية والرياضية التي تلبي متطلبات الملاك المختلفة بالاضافة الى وجود أفضل الفنادق السياحية مع أفخم الديكورات لاستقبال السائحين.

 مشروعات شركة تطوير مصر بالساحل الشمالي

على الرغم من تطوير الشركة للعديد من المشاريع والتي صنفتها ضمن المطور المبدع الذي يمثل شهاده حقيقية للمعاصرة والأناقة والابتكار في جميع أنحاء مصر فووقع الاختبار علي الساحل الشمالي ليضم أرقي مشروعتها الساحلية ومن أهم قري الساحل الشمالي:

فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast

فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast  واحده من أرقي قري الساحل الشمالي  ويعد اولي مشروعات شركة تطوير مصر بالساحل ويتميز بموقعه الاستراتيجي فيقع بقلب منطقة راس الحكمة بالكيلو 210 طريق اسكندرية/ مطروح، مما يجعلها بالقرب من أهم الطرق الرئيسية مثل طريق الفوكا الجديد وطريق العلمين كما تبعد عن مرسى مطروح مسافة 75 كم.

  • تقام القرية على مساحة أرض تبلغ 194 فدان ويبلغ طول الشاطئ حوالي 850 متر وترتفع القرية عن مستوى سطح البحر مسافة 1300 متر.
  • يضم العديد من الشاليهات مختلفة المساحات داخل القر ية فتبدأ من 91 متر مربع.
  • كما تختلف الأسعار بها فتبدأ من 3,500,000 جنيه مصري.

دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast

دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast من أحدث القرى السياحية التي أطلقتها شركة تطوير مصر للتطوير والاستثمار العقاري وتقع القريه fالكيلو 165 طريق الاسكندرية/ مرسى مطروح بالتحديد في منطقة الضبعة التي تشتهر بشواطئها الجذابة والمناظر الطبيعة الرائعة، كما تقع القريه بالقرب من منطقة خليج سيدي عبد الرحمن المتميز كما تقترب من العديد من القري.

  • فتبلغ مساحة القرية 201 فدان ويبلغ عرض الشاطئ المطلة عليه 800 متر بينما عمق القرية يبلغ 1100 كم.
  • تنوعت المساحات بقرية دي باي فتبدأ من 70 متر مربع.
  • وتتعدد الاسعار بالقرية فتبدأ من 2,900,000 جنيه مصري.

 انتهز الفرصة و امتلك شاليهك بارقي قري الساحل الشمالي و استمتع بأجمل شواطي البحر الابيض المتوسط 

للمزيد و الحجز و الاستعلام تواصل معنا الان عبر : 01156660015

Related Post