X

تجاربكم مع شركات نقل الأثاث

سيارات نقل مجهزة من الداخل

تبادل الخبرات والمشورة بين الناس للتحقق من شركات نقل الاثاث 6 اكتوبر يتيح تجارب مختلفة مع تلك الشركات فنجد من يمدح في شركة ونجد آخر يذم في شركة وبأخذ آراء المتعاملين مع تلك الشركات و تجاربكم معها تتيح لك الوصول إلى الشركة التي ترشح للقيام بنقل الأثاث  وكثيرا ما نجد الأشخاص الذين تعاملوا مع شركات نقل الأثاث لهم تجارب مع تلك الشركات فاستثمر تلك التجارب لصالحك.

بعض التجارب مع شركات الأثاث سوف نستعرضها معكم

التجربة الأولى

 يقول أحد الأشخاص الذين تعاملوا مع شركات نقل الأثاث أنه قام بالتواصل مع الشركة من خلال مركز الخدمة المتاح تليفونيا وتم حجز الخدمة من المكالمة الأول وتم الاتفاق على الموعد وطلبت منه الشركة قبل إجراء عملية نقل الأثاث أن يقوم موظف من طرف الشركة بالمعاينة للوقوف على مدى حجم الأثاث الذى سوف يتم نقله وقد قام الموظف بالمعاينة وتم نقل الأثاث إلى المسكن الجديد دون حدوث أى أضرار ودون تأخير.

التجربة الثانية 

تم التواصل مع إحدى شركات نقل الاثاث بالشيخ زايد من خلال الأرقام التليفونية لخدمة العملاء وتم الرد وقامت بتوفير الخدمة والمعدات والفنيين وتم نقل الأثاث فى نفس  يوم الاتصال وتقدمت الشركة بعروض حصرية مع خصومات مغرية وكل ذلك بجانب المعاملة الطيبة والذوق والرقى فى التعامل.

التجربة الثالثة

تجربتي مع شركة من شركات نقل الأثاث كانت للأسف تجربة سيئة حيث أنني قمت بالاتصال بهم وتم استدراجي إلى مقر الشركة والتوقيع على العقد المبرم بيننا بأسعار غالية وقبلت ذلك على أن تقدم خدمة ممتازة.

 ولكن للأسف لم تكن خدمة متميزة ولم يكن هناك عمالة مدربة ولا فنيين ولا أوناش هيدروليكية وهذا سبب لي إحباط شديد وقررت عدم التعامل مع هذه الشركة مرة أخرى وقمت بنصيحة كل من يريد نقل الأثاث عدم التعامل مع تلك الشركة سيئة السمعة والتي تريد جني المال بالكذب على العملاء. 

التجربة الرابعة 

مع التفكير في الانتقال من المسكن القديم إلى المسكن الحديث وخصوصا أنني أسكن في الأدوار العليا فلابد لي من أن أقوم بالتعاقد مع شركة لنقل الأثاث وسألت معظم من قاموا بنقل الأثاث قبلي فرشحوا لي شركة من الشركات الناقلة للأثاث فقمت بالاتصال بهم تليفونيا وتم الرد على في نفس المكالمة.

 وقاموا بسؤالي عدة أسئلة عن حجم الأثاث المنقول والدور الذي أسكن فيه هل هو دور أرضى أم في الأدوار العليا وسؤالي عن المسكن الجديد من حيث المداخل والمخارج وهل هو من الأدوار العليا أم لا.

 وتمت الإجابة على كل تلك الأسئلة وتم الاتفاق على السعر وفى اليوم التالي في الصباح الباكر كانت سيارة نقل الأثاث والونش الهيدروليكى متواجدين أمام العمارة  وتم نقل الأثاث في سهولة ويسر إلى المسكن الجديد.

Related Post