X

افضل 5 العاب للكمبيوتر لعام 2022 بروابط تحميل مباشرة مجانا

تحميل أفضل 5 العاب كمبيوتر عام 2022، فيما يلي قائمة بأفضل العاب العالم المفتوح والأكشن وكرة القدم والسيارات، وغيرهم من الألعاب الرائعة التي تحظي باهتمام وشغف الملايين من عشاق العاب الكمبيوتر من جميع الفئات العمرية، ويمكن الحصول عليها بشكل مجاني تمامًا وبروابط مباشرة.

أفضل 5 العاب كمبيوتر 2022 والأكثر انتشارا بأقسام مختلفة

لعبة جاتا 5 : العاب جاتا

تعد لعبة GTA V أكثر العاب العالم المفتوح نجاحًا علي الإطلاق، حيث تسمح للاعب باستكشاف البيئة المحيطة من منظور ثلاث شخصيات مختلفة، بجانب إمكانية قيادة جميع أنواع المركبات بما في ذلك السيارات والمروحيات والدراجات، بالإضافة لتوافر العشرات من الأسلحة النارية، كما تتضمن الكثير من المهام التي تتطلب من جانب اللاعب مهارة في القيادة والتصويب، يمكنك الحصول علي جميع إصدارات جراند ثفت أوتو الرسيمة والأصلية بروابط تحميل مباشرة من خلال زيارة قسم تحميل لعبة جاتا.

لعبة بيس 2021 : العاب كرة قدم

حصلت لعبة efootball pes 2021 علي تحسينات عديدة وأنظمة متقدمة دفعت بالواقعية إلى مستويات غير مسبوقة، حيث يتطابق اللاعبين مع نظرائهم في الواقع من كافة النواحي، كما تم بناء الملاعب أيضًا بحيث تبدو واقعية إلى أقصي درجة، إلي جانب إضافة نظام تصوير متقدم للمباريات ونظام تكتيكات أعمق من أي وقت مضي يسمح للاعب بالتحكم في جميع اللاعبين.

لعبة Need For Speed Payback : العاب سيارات

سباقات متنوعة وسيارات رياضية عالية الأداء ووضع قصة فريد من نوعه كل هذا وأكثر مع لعبة نيد فور سبيد باي باك، والتي تعد من أكثر العاب السيارات نجاحًا خاصة ومن العاب كمبيوتر عامة، حيث تتضمن بيئة لعب واقعية وشخصيات متعددة، كما تم دمج الفيزياء الواقعية والطقس الديناميكي وغير ذلك من أمور تجعل اللاعب يشعر كما لو كان يقود بالفعل سيارة حقيقية.

المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر :

لعبة صب واي : العاب خفيفة

استطاعت لعبة Subway أن تحقق انتشار سريع علي منصات التشغيل المختلفة خاصه انها كانت لمنصات تشغيل الموبايل، وهو ما جعلها من أفضل الألعاب الخفيفة والمسلية إلى الغاية، كما أنها تتمتع برسوم فائقة الدقة وبتأثيرات حماسية تمنحها أجواء مميزة، وبنظام تحكم سهل وبسيط يجعلها مناسبة لجميع الفئات العمرية من كلا الجنسين.

ببجي موبايل : العاب أكشن

لعبة PUBG MOBILE هي من العاب الأكشن من منظور الشخص الثالث التي ترتكز بشكل أساسي علي المباريات الجماعية ضد الآخرين عبر الإنترنت، حيث يهبط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات علي جزيرة شاسعة تضم العديد من الأسلحة النارية والقنابل بأنواعها والمركبات، والهدف هو أن يكون اللاعب الناجي الأخير من بين جميع اللاعبين.

كيفية الحصول علي جميع الألعاب السالف ذكرها مجانا :

في الأخير يمكنك الحصول علي جميع الألعاب المذكورة من خلال موقع دايركت جيمز بالضغط علي الرابط التالي “تحميل العاب للكمبيوتر” والحصول عليها بشكل مجاني بالكامل من خلال الدخول للموقع وكتابة اسم اللعبة في مربع البحث ومن خلال صفحة اللعبة يمكنك التحميل برابط مباشر مع وجود فيديو شرح خاص بكل لعبة لشرح طريقة التحميل والتشغيل.