X

افضل مطاعم ماليزيا | 6 من أهم المطاعم السياحية المميزة في ماليزيا

افضل مطاعم ماليزيا

افضل مطاعم ماليزيا السياحية التي تعتبر واجهة السياح العرب عند التجهيز للسفر لهذا البلد المميز والساحر دائماً، لذلك يسألون عن العديد من الوجهات السياحية ضمن دليل ماليزيا السياحي، ومنها عن أفضل المطاعم في المدن الماليزية، وسوف نتعرف على أفضل المطاعم من خلال هذا المقال.

افضل مطاعم ماليزيا

من ضمن الأمور الهامة التي تشغل بال السياح العرب عند السؤال على دليل ماليزيا السياحي السؤال عن افضل مطاعم ماليزيا، سواء في مدينة كوالالمبور العاصمة أو المدن الماليزية الأخرى.

حيث تعد المطاعم السياحية في ماليزيا، لها مذاق خاص، وتعد من الوجهات الشهيرة، لذلك نتعرف على أهم وافضل مطاعم ماليزيا، والتي يمكن للسائح العربي الاستمتاع بها خاصة عندما يحين وقت الطعام.

لذلك أعددنا قائمة من أهم مطاعم ماليزيا:

المطعم الدوار

يمكنك عزيزي السائح زيارة المطعم الدوار الواقع في منارة كوالالمبور عاصمة ماليزيا، فهو يتميز يالعديد من المزايا منها:

  1. إطلالة ساحرة على جميع معالم المدينة.
  2. يقدم المطعم أطباق شرقية وغربية من المطابخ العالمية.
  3. أجواء ساحرة مع دوران المطعم بزاوية 360 درجة.

يمكنك وضع المطعم الدوار من ضمن افضل مطاعم ماليزيا التي تزورها خلال إعداد قائمة وجهات دليل ماليزيا الذي أعددته مسبقاً، للاستمتاع بكل هذه المزايا.

مطعم رومانزا

رومانزا يعد من افضل مطاعم ماليزيا، وذلك بسبب الجو الماليزي الساحر الذي يوجد حول المطعم، هذا بالإضافة إلى الطابع الكلاسيكي للمطعم.

يقدم المطعم العديد من الأطباق مثل أطباق المنطقة العربية وبلدان البحر المتوسط، إلى جانب الأطباق الماليزية التقليدية، لذلك يعتبر من المطاعم التي يمكنك الاستمتاع بها خلال الزيارة عندما يحين وقت الغذاء.

مطعم سالوما

يعتبر سالوما من افضل مطاعم ماليزيا الفاخرة، لهواة الاستمتاع بالفخامة والرقي، حيث يقدم هذا المطعم الذي يقع في شارع أمبانج أفضل الأطباق الشهية من جميع المطابخ العالمية.

يمكنك زيارة سالوما ضمن خطة دليل ماليزيا للسياحة، ووضعه من ضمن الوجهات التي يجب زيارتها، وذلك للاستمتاع بـ البوفيه المفتوح لوجبة العشاء في الهواء الطلق، والاستمتاع بالفقرات الفنية.

مطعم خيمة الصحراء

من افضل مطاعم ماليزيا، وهو مطعم عربي، يقدم المأكولات العربية والخليجية بالتحديد، لذلك يعتبر هذا المطعم من أهم الوجهات للسائح العربي الذي يزور كوالالمبور.

مطعم خيمة الصحراء يتميز بالمزايا التالية:

  • ديكور بدوي رائع ومميز.
  • يوجد في وسط معالم شارع العرب الشهير في كوالالمبور.
  • يتميز بأجوائه البدوية العائلية، حيث يمكن تناول الطعام فيه مع العائلة.
  • يقدم أفضل أطباق المشويات الخليجية واليمنية.
  • يوفر مطعم خيمة الصحراء جلسة خليجية عائلية في ركن خاص.

هذه المزايا تجعل هذا المطعم من المطاعم التي يجب زيارتها عند وضع خطة دليل ماليزيا السياحي.

مطعم سري ملايو

استمتع بتجربة فريدة للغاية مع مطعم سري ملايو، الذي يعد من افضل مطاعم ماليزيا التقليدية، حيث يمكنك الاستمتاع بجميع الأطباق الماليزية التقليدية، والاستمتاع بالأجواء الشعبية لهذا البلد الساحر.

يقدم المطعم أطباق من جميع المقاطعات الماليزية الشهيرة، ويمكنك الاختيار من بينها، والاستمتاع بالسعر المميز لهذه الأطباق.

مطعم دمشق

من المطاعم العربية التي يجب زيارتها، فهو من افضل مطاعم ماليزيا في كوالالمبور، حيث يقدم جميع المأكولات السورية واللبنانية وبعض الاطباق العربية والخليجية الأخرى.

مطعم دمشق يعتبر وجهة السياح العرب بالتحديد، بل والسكان الماليزيين أيضاً، وذلك لأنه يقدم وجبات بسعر مميز ورخيص، هذا إلى جانب الجودة والنظافة الرائعة لهذا المطعم.

هذه كانت قائمة افضل مطاعم ماليزيا، والتي يمكن للسائح العربي زيارتها عند إعداد دليل ماليزيا للاستمتاع بمعالم هذا البلد المميز.

Related Post