X

اكتشفي أجدد صيحات المايوهات من أشكال بوركيني صيف 2024

اكتشفي أجدد صيحات المايوهات من أشكال بوركيني صيف 2024

اكتشفي أجدد صيحات المايوهات من أشكال بوركيني صيف 2024

يعد ارتداء البوركيني هو أفضل اختيار لـ ملابس السباحة بالنسبة للمرأة المحتشمة، البوركيني يمنحك مظهر عصري يلائم أجواء الصيف والبحر مع الحفاظ على الاحتشام، البوركيني مايوه يتميز بأنه مناسب بك الفئات العمرية من المراهقين وحتى السيدات.

 والحين مع بداية الأجواء والرحلات الصيفية، تبدأ كل امرأة أنيقة رحلة البحث عن أفضل بوركيني لإطلالة مريحة ومميزة، تابع في مقال اليوم لتحصل على تفاصيل أحدث أشكال البوركيني الرائجة في صيف 2024، مع مواقع تعرض البوركيني العصري وكل مستلزمات عطلة الصيف من أشهر الماركات مثل موقع متجر كارفور، والذي يوفر بدوره مجموعات مختلفة من البوركينى واكسسوارات الشاطئ وحتى ألعاب الشاطئ و العوامات للكبار و الصغار، تسوقي أونلاين بدلا من إضاعة وقت وجهد ووفري أموالك مع كود خصم كارفور الحصري فقط قومي بفتح الرابط واختار نسخ كود الخصم ثم إضافة الرمز في ملخص الطلبية من موقع كارفور.

موقع 6 ستريت واحد من أشهر مواقع الخليج الالكتروني يمكنك شراء بوركيني عصري بألوان زاهية من خلاله يأتي مع مقاس مضبوط وجودة ممتازة، لذلك اختاري قطعتك المميزة الان مع كود خصم 6 ستريت الحصري من otlobcoupon.com لتوفير يصل الي 50%.

تغطية كاملة مع مايوه بوركيني عصري

مايوه البوركيني المحتشم أصبح يوفر متعة الاستمتاع بالشاطئ والسباحة لكل امرأة محتشمة، احصلي عليه من موقع بلومينغديلز وكوني الأجمل، كما يوفر بدوره مجموعة متنوعة من المايوهات البيكيني وغيرها من أشهر الماركات، كما يمكنك الحصول على تخفيضات مستمرة مع كود خصم بلومينغديلز.

 البوركيني يأتي بتصاميم متعددة عصرية تغطي كامل الجسم فيما عدا الوجه واليدين، تعرفي على أجدد تصاميم مايوه بوركيني الشرعي لصيف 2024، واكتشفي الأنسب حسب شكل جسمك وتفضيلاتك في الألوان والتصاميم، تابعي معنا للتألق على البحر كالحورية بين صديقاتك.

أحدث أشكال بوركيني صيف 2024

باتت الموضة تتجدد باستمرار ويزداد الطلب على البوركيني المحتشم للمحجبات وغير المحجبات، تابع أفضل تنسيقات البوركيني معنا.

  • بوركيني رياضي: يشبه إلى حد كبير بدل الغوص وملابس التمارين يمنح الجسم الراحة اللازمة لممارسة الأنشطة المائية المختلفة بكامل الاحتشام دون عوائق.
  • بوركيني فستان: يأتي مكون من قطعتين فقط بنطال طويل وواسع مع قطعة تشبه الفستان بطول يصل إلى الركبتين، اختاري بوركيني بألوان زاهية مثل الأزرق السماوي والوردي ليناسب التنزه على الشاطئ ليلا، وهو الأنسب لجميع الأعمار.
  • بوركيني شبابي: يأتي البوركيني الشبابي بتصاميم متنوعة ولكن الأحدث يكون بدلة سباحة كاملة مع وشاح عصري حول الخصر، يمكنك اضافة قبعة صيفية لإكمال الإطلالة الشبابية.
  • بوركيني مطرز مع شراشيب: الشراشيب هي الموضة الأحدث في صيف 2024، اختاري بوركيني مزين من الأعلى بشراشيب تتدلى من الاكتاف تكون بألوان صيفية مبهجة، اضيفي قبعة وسليبر للإطلالة.
  • بوركيني مع طبعات: البوركيني السادة موضة مستدامة لا تنتهي ولكن في صيف 2024، يمكنك التغيير واختيار بوركيني مع طبعات الزهور والحيوانات اللطيفة لإضافة لمسة شبابية على الإطلالة.

 نصائح لاختيار مايوه بوركيني مناسب

البوركيني من ملابس السباحة المميزة التي تناسب جميع أشكال الجسم مما يعطي المرأة الثقة والراحة اللازمة والقدرة على ممارسة كافة الأنشطة على الشاطئ دون القلق، ولكن هناك بعض المعايير عليك مراعاتها عند اختيار بوركيني مناسب حتى يدوم معك أطول فترة كما هو بأفضل جودة.

  • اختاري بوركيني حسب شكل الجسم وما يجعلك مرتاحة عند ارتدائه.
  • احرصي على شراء بوركيني سادة فهو موضة مستدامة لا تنتهي، يمكنك التغيير في شكله بإضافات بسيطة مثل وشاح أو جيب قصير.
  • تأكدي من الخامات قبل الشراء والأفضل أن يكون بوركيني ووتر بروف حتى لا يلتصق بالجسم بعد السباحة.
  • تأكدي أن الخامة مقاومة الكلور وأشعة الشمس حتى لا يتغير لون الروكيني أو تمحي النقوش.
  • احرصي أن يغطي الجسم بالكامل حتى وان لم تكوني محجبة، الهدف الأول لصناعة مايوه البوركيني حماية الجسم من أشعة الشمس وأضرار المياه على الجسم.

اكسسوارات تغير من شكل بوركيني السباحة

إذا لم تكن لديك ميزانية تسمح بشراء بوركيني جديد ومختلف لصيف 2024، إليك بعض الأفكار من اكسسوارات بسيطة لتغيير شكل البوركيني الخاص بك ببساطة، وتمنحك مظهر مختلف وعصري بكل بساطة دون تكلفة.

  • الوشاح: وشاح صيفي من الحرير أو الكتان، اختاري وشاح بألوان ونقوشات زاهية تناسب أجواء فصل الصيف وقومي بلف حول الخصر.
  • أقراط طويلة: اختاري أقراط على شكل نجم البحر، لإضافة لمسة من الحيوية على الإطلالة.
  • جيب قصيرة: إذا كان البوركيني عبارة عن بدلة سباحة سادة يمكنك اضافة جيب قصير باللون الاحمر او الاصفر تمنحك لمسة شبابية.
  • كيمونو: أحدث اضافات البوركيني السادة أضيفي كيمونو متوسط الطول إلى البوركيني أناقة متناهية مع الاحتشام.
  • حزام عريض: أضيفي حزام عريض من الشراشيب على الخصر.

البوركيني واحد من أهم ملابس السباحة التي تم تصنيعها في السنوات الأخيرة، وكل عام يتطور من حيث الأشكال والألوان والخامات ايضا، فهو بمثابة الحرية علي الشاطئ وفي العطلات الصيفية للمرأة المحجبة والمحتشمة، كما أنه الخيار الأمثل لكل امرأة للحفاظ على الجسم من أشعة الشمس ومادة الكلور في المسابح، لذا تصفحي المواقع وابحثي عن البوركيني المناسب لك بالتأكيد مع التنوع الجديد تجدين ما يناسب ذوقك وميزانيتك وشكل جسمك.

Related Post