X

برامج الكتابة على الفيديو للاندرويد

برامج الكتابة على الفيديو للاندرويد

إن كنت تمتلك قناة على اليوتيوب أو تقوم بتصميم الفيديوهات لمشاركتها على مواقع التواصل، فلا بد أنك تحتاج إلى إضافة بعض النصوص إلى مقدمة الفيديوهات، وغالبًا ما تعتمد على برامج الحاسوب التي تستهلك الكثير جدًا من المساحة، لكن بعد قراءتك لمقالنا اليوم سيصبح الأمر مختلفًا، حيث سنقدم لك العديد من التطبيقات المميزة التي ستساعدك في إضافة النصوص للفيديوهات من هاتفك المحمول، فتابع المقال معنا للتعرف أفضل برامج الكتابة على الفيديو للاندرويد.

ما هي أفضل برامج الكتابة على الفيديو للاندرويد؟

يوجد الكثير جدًا من البرامج التي ستساعدك على إضافة النصوص للفيديوهات، حيث ستجد مئات البرامج على متجر غوغل بلاي، إلا أننا قمنا باختيار أفضل تلك البرامج، والتي حصلت على تقييم ممتاز من قبل مستخدميها، لذلك اختر ما يناسبك منك.

1. تطبيق Viva Video

إن كنت تبحث عن التميز فأنا أنصحك باستخدام فيفا فيديو، حيث يحتوي التطبيق على عدد غير محدود من الميزات، أشهرها قيامك بإضافة التأثيرات إلى النص الذي ترغب بإضافته للفيديو، كما أنه أثبت فعاليته في تحرير الفيديوهات، يتميز بامتلاكه نسختين لمستخدمي الأندرويد، حيث يتيح نسخة للهواتف الحديثة ذات الميزات العالية، ونسخة للهواتف الضعيفة الميزات، إن تحميل التطبيق واستخدام تأثيراته مجاني تمامًا، إلا أنه يحتوي على بعض الميزات المدفوعة التي تتطلب منك الاشتراك من أجل استخدامها.

2. تطبيق Video Editor

بالرغم من حداثة هذا التطبيق، إلا أنه أثبت جدارته بمدة قصيرة جدًا، يختص هذا التطبيق بشكل مباشر في الكتابة على الفيديوهات، كما أنه يتيح للمستخدم أكثر من 600 خط يمكنه اختيار ما يناسبه منهم، كما يتيح إضافة النصوص المتحركة والملصقات المختلفة، ومن الرائع أيضًا استخدام الظل للنص كي يبدو أكثر جاذبية وجمال.

3. تطبيق InShot المميز

يعتبر من أشهر التطبيقات وأسرعها استجابة، فلن تحتاج للكثير من الوقت حتى يتم تعديل الفيديو خاصتك واضافة النص بالخط والستايل الذي تريده، يعتبر من ضمن أكثر التطبيقات التي يتم طلبها من متجر غوغل بلاي من أجل الكتابة على الفيديو للاندرويد.

4. تطبيق Textro الرائع

من التطبيقات المفضلة لدي، فهو من أفضل برامج الكتابة على الفيديو للاندرويد، بالرغم من كونه لا يضيف ميزات إضافية عن باقي التطبيقات، إلا أنه متميز في أسلوب عرضه والخيارات التي يقدمها للمؤثرات، كإضافة شكل هندسي ووضع النص المضاف ضمنه، وأنواع الخط العديدة والمميزة، وأيضًا خطوط ثلاثية الأبعاد وغيرها الكثير، لقد تم تقييمه في متجر بلاي من قبل الكثير من المستخدمين على أنه ممتاز، لذلك لا تتردد بتجربته.

5. تطبيق Text Art

إن كنت ترغب في إنشاء نص احترافي للفيديو فلا تتردد باستخدامText Art  حيث سيقترح عليك التطبيق الكثير جدًا من المؤثرات وتدارج الألوان التي ستضيف للفيديو الخاص بك المزيد من التألق والجمال، كما يتميز بسرعة أدائه وكثرة مستخدميه والتقييم الممتاز الذي يحصل عليه من محبيه دائمًا.

6. تطبيق Adobe Premiere Rush الشهير

لا بد أنك قد سمعت بشركة أدوبي الشهيرة، إن تطبيق Adobe Premiere Rush  من إنتاجها لذلك لا تستغرب عندما نتحدث عن ميزاته، يتيح لك التطبيق إضافة العديد من المؤثرات والفلاتر إلى الفيديو الخاص بك،  كما أنه يتميز بالخطوط التي يقدمها وتنسيق الألوان الذي يقترحه، بالإضافة إلى ميزة تحريك النص بدلًا من وضعه جامدًا، أنصحك ألا تتردد باستخدامه والتعرف إلى مميزاته.

لقد قدمنا لكم في مقالنا اليوم العديد من  برامج الكتابة على الفيديو للاندرويد، ولن نستطيع التفاضل بينها، فجميعها مميزة وقُيمت أنها ممتازة وكل برنامج يحتوي على ميزات خاصة فيه، لذلك اختر ما يناسبك منها، وابدأ في تجربته الآن  وللمزيد من المقالات التقنية زوروا موقعنا صمم صح.

Related Post