X

أفضل مرتبة سرير لهذا العام من سليب هاي

مرتبة سرير

إذا كنت تبحث عن شراء مرتبة سرير جديدة عبر الإنترنت، وتواجه مشكلة أو صعوبة في اختيار و تحديد أفضل نوع مرتبة، فلا تقلق سوف نساعدك في هذا المقال على أخذ قرار شراء مرتبة سرير من علي أفضل موقع موجود في المملكة العربية، كل ماعليكم هو متابعتنا خلال السطور القادمة.

بالطبع يوجد العديد من الأنواع المختلفة والمميزة على موقع سليب هاي و سوف نستعرض بعض منها مع شرح كل المواصفات الخاصة بالمرتبة.

أفضل مرتبة سرير لعام 2021 :

● مرتبة سوبر جامبو :

تتميز هذه المرتبة بـ متانتها القوية، فقد تم تصميمها منذ أكثر من ثلاثين عام وحازت على ثقة العديد من العملاء، فهي ملائمة لجسم الإنسان، وتتميز أيضا بأن جميع مكوناتها إقتصادية، وسعرها مناسب، كذلك تم تصميمها بطريقة احترافية وتم معالجتها بتقنية حديثة ضد الحساسية والبكتريا والجراثيم.

تحتوي هذه المرتبة على طبقة من اللباد الذي يزيد من دعم المرتبة، مع وجود مجموعة من النوابض الفولاذية الصلبة الغير قابلة للصدأ، وتحتوي علي مجموعة من الأسلاك اللولبية بسمك 1.4 مم مما تساعد علي ثبات المرتبة، وتحتوي أيضاً على طبقة من الاسفنج.

● مرتبة فيسكو الفاخرة :

إذا كنت تريد الشعور بالإحتواء أثناء نومك، فأنصحك بشراء هذه المرتبة، تتميز بالفخامة فهي تحتوي علي مجموعة من الطبقات السميكة من مادة الإسفنج الرغوي المعروف بإسم الميموري فوم، هذه المادة تقوم بأخذ وضع الجسم وتوفر الدعم المناسب له، كذلك تحتوي هذه المرتبة على طبقة أخري من الإسفنج المضغوط و يساعد هذا الإسفنج علي إعطاء الجسم الدعم المناسب.

تحتوي المرتبة على قماش خارجي من النوع الفاخر ذو الملمس الناعم يعطيك الشعور بمزيد من الراحة والإسترخاء أثناء النوم.

● مرتبة أمباسادور :

تم تصميم هذه المرتبة أيضاً بأحدث التقنيات ويدخل في تركيبها مادة اللاتكس المطاط الطبيعي، وتم مزج اللاتكس مع مجموعة من طبقات الإسفنج العالي الكثافة لكي يساعد علي الحفاظ علي توازن الجسم أثناء ساعات النوم، و تم تغليف هذه المرتبة بقماش خارجي من النوع الفاخر ذو الملمس الناعم، وأهم ما يميز هذه المرتبة وجود 5 مناطق فيها لتخفيف الضغط.

● مرتبة ماجيستك :

إذا كنت تبحث عن مرتبة سرير تساعدك على الاستغراق في النوم و تتمتع بالليونة والمرونة التي تساعد على تدعيم وثبات شكل الجسم أثناء النوم، قم بشراء هذه المرتبة، مرتبة ماجيستك تحتوي على طبقة مكونة من الإسفنج الرغوي المعروف بإسم الميموري فوم، كذلك تتميز بوجود مجموعة من الطبقات الإضافية المكونة من القطن.

تحتوي مرتبة ماجيستك على نظام داعم أساسي ذو جودة عالية يمنحك الشعور بالراحة أثناء النوم، مع وجود قماش خارجي عبارة عن مزيج من القطن و البوليستر كي يمنحك شعور الراحة أثناء النوم.

● مرتبة ماري جولد :

يطلق علي هذه المرتبة اسم الغيمة الهادئة، فعند نومك عليها سوف تشعر بالهدوء و السلام، فقد تم تصميمها من مادة اللاتكس الطبيعي، مع طبقات من الإسفنج المريح الذي يدعم جميع أجزاء الجسم.

قد تم تغطية هذه المرتبة بالقماش الخارجي ذو النسيج الناعم، و فيها نظام دعم أساسي مكون من مجموعة من النوابض الفردية الذي يمنعك من الشعور بالاهتزازات المزعجة أثناء النوم مع وجود حافة متينة تم تصنيعها من مادة الاسفنج.

● مرتبة كونتيننتال :

تعتبر هذه المرتبة من أكثر أنواع المراتب مبيعاً الموجودة علي موقع سليب هاي، فعند نومك عليها سوف تشعر بأروع شعور في الكون كأنك تنام على سرير في أفخم أنواع الفنادق الموجودة في العالم، فهي تحتوي علي مجموعة من الطبقات التي تم تصنيعها من مادة اللاتكس الطبيعي مع وجودة طبقات من الاسفنج المرن.

Related Post