X

أحسن التطبيقات الذكية التي يمكن أن تستخدمها في هاتفك الذكي

أحسن التطبيقات الذكية

يمكن للتطبيق الصحيح تحويل هاتفك الذكي إلى أي شيء تريده تقريبًا، هل تبحث عن إنجاز الأمور أثناء العمل من المنزل؟ يمكن لهاتفك أن يصبح جناحًا مكتبيًا متنقلًا عندما تضطر إلى الابتعاد عن سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. هل تحاول معرفة ما يبث في نهاية هذا الاسبوع؟ هاتفك يمكنه أن يتحول إلى تلفزيون محمول للتحقق من أحدث العروض والأفلام، القائمة تطول مع الكثير من الخيارات التي هي في متناول يدك، وإليك أهم التطبيقات التي تستحق التحميل.

تطبيق دوولينجو:

إذا كنت ترغب في تعلم لغة جديدة من خلال هاتفك الذكي، Duolingo هو بلا منازع طريقك لذلك، لقد أضاف التطبيق مجموعة من اللغات على مدى العام الماضي، ويقدم الآن عشرات من الخيارات بدءا من الانجليزية إلى الدنماركية والفيتنامية، لا يزال بإمكانك استخدام Duolingo مجانًا ولكن هناك الآن أيضًا باقة Duolingo Plus المدفوعة مما يزيل الإعلانات ويمنحك القدرة على تنزيل الدروس للدراسة دون اتصال بالإنترنت.

تطبيق يوتيوب :

اليوتيوب هو تطبيق مجاني يضع مقاطع الفيديو المختلفة في أي مجال تريده بين يديك في ثواني معدودة، كما يتيح لك الاشتراك في خدمة YouTube Premium للاستمتاع ببث الفيديو بدون إعلان، كما ان اليوتيب يوفر شروحات لاي شيء يخطر على بالك، كما يمكن تعلم التداول عبر الانترنت ، او العمل الحر من اجل ايجاد دخل اضافي لك .

تطبيق جوجل إرث :

السفر مكلف لكن التطبيق المجاني لجوجل ارث بالتأكيد ليس كذلك، من خلال طلب موقع في الجانب الآخر من الكرة الأرضية في ثوانٍ فقط يمكنك التحقق من الصور الجوية من الأقمار الصناعية، كما تضيف مقالات ويكيبيديا ذات الموقع الجغرافي نظرة ثاقبة لرحلتك.

ترجمة جوجل :

قد تكون واحدة من أكبر العقبات التي تواجه الناس عند السفر إلى الخارج هو اللغة المختلفة، يمكن للكلمات أن تقتل إذا لم تكن على علم بها، لذا قم بتنزيل مترجم Google، هذا التطبيق يترجم بسرعة إما النص المكتوب أو الكلمات المنطوقة، يمكنك حتى استخدام التطبيق للقيام بالتحدث لك، وإدخال النص من خلال الكاميرا أو الكتابة اليدوية.

تطبيق Netflix :

إذا كان البث التلفزيوني القديم العادي لا يلبي حاجتك، فقد تكون Netflix هي الحل لمشاكلك الإعلامية، يمكنك مشاهدة مجموعة من الأفلام ومجموعة واسعة من محتوى Netflix الأصلي.

تطبيق مايكروسوفت باور بوينت :

معالجات النصوص وجداول البيانات أسهل بكثير للاستخدام على جهاز الكمبيوتر مع لوحة مفاتيح كاملة الحجم والماوس، ولكن مايكروسوفت باور بوينت هو متعة حيث يمنحك استخدام سريع الاستجابة مع واجهة مصممة خصيصا لتعمل باللمس.

تطبيق مايكروسوفت وورد :

مايكروسوفت وورد هو التطبيق الأول الذي يعمل على معالجة النصوص بطريقة مثالية، لا يحاول تطبيق مايكروسوفت وورد القيام بكل ما يفعله نظيره على سطح المكتب، ولكنه يفعل كل عمل من المحتمل أن تريده على هاتفك الذكي، بما في ذلك تتبع المراجعة والتحرير والمتزامن.

تطبيق Save2PDF :

إذا كنت تريد إنشاء ملف PDF من ملف Word أو جدول بيانات Excel أو مستند Pages، أو لإضافة صفحة جديدة إلى الأمام أو الخلف من ملف PDF تم إنشاؤه بالفعل، فإن Save2PDF هو التطبيق الذي تحتاج إليه، فهو يتيح للمحترفين المتنقلين اختيار ملفات متعددة من أنواع مختلفة ودمجها في ملف PDF واحد، ولكن هذا مجرد غيض من فيض حيث يمكنك أيضا تحرير وطباعة المستندات لاسلكيا.

تطبيق Dropbox :

إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة بلا حدود للحفاظ على الملفات في تزامن بين باد هاتفك الذكي وسطح المكتب فإن  تطبيق Dropbox أمر لا بد منه، إنه تطبيق بسيط للاستخدام ويوفر الوصول إلى الملفات دون اتصال.

تطبيقTags:
Related Post