X

كيف يمكن استخدام بطاقات ماستر كارد في الألعاب أون لاين صورة

استخدام بطاقة ماستر كارد، اللعب اون لاين

يقع غالبية مستخدمي الألعاب أولاين في حيرة بسبب طرق الدفع المتاحة والمشاركة في ألعاب الإنترنت، وتعتبر بطاقة ماستر كارد واحدة من أفضل الخيارات المتاحة أمام، ولهذا يتم قبول بطاقة ماستر كارد تقريباً في كل الألعاب الموجودة على الانترنت، لأنها لا تمكنك فقط من سحب أموالك منها، بل وتتيح لك أيضاً فرصة إيداع أموالك فيها، هذا الأمر الذي نادراً ما نراه متوفراً في بطاقات الدفع الأخرى التي تسمح للاعبين بالسحب دون الإيداع فيها.

ماستر كارد (Mastercard):

تم تأسيس شركة ماستر كارد عام 1966م، ومنذ ذلك الحين وحتى الآن تتربع على قمة عرش خيارات الدفع في النوادي الليلية والمراهنات عبر الانترنت، ودليلُ ذلك اللإقبال المتزايد على كازينوهات ماستركارد بشكل ملحوظٍ عن غيرها من التي لا تدعم خيارات الدفع من خلالها.

هذه الثقة لم تأتي من فراغ، ولا بالجلوس وانتظار خبر النجاح على التلفاز، بل من جهودٍ متراكمةٍ كللتها لإيجاد أفضل الحلول لعملائها، وهذا ما جعلها تحظى باحترام وسمعة حسنة وشهرة ضاربة في أكثر من 210 دولة حول العالم، بالإضافة لتقديمها جميع خدماتها في أكثر من 25 شركة.

وتعتبر عملية حصولك على بطاقة ماستر كارد من أسهل المعاملات المالية على الإطلاق، كل ما عليك هو التوجه لأي بنك يدعم هذه الخدمة والبدء بملء طلبك، بالإضافة إلى ذلك كن مطمئناً، فبطاقة ماستر كارد (Mastercard) تقدم لمستخدميها أفضل خدمات الأمان والسرية للمعلومات الشخصية أو الحوالات والإجراءات المالية على حدٍ سواء، فهي تحمي معلوماتك من السرقة، الاحتيال، عمليات الاختراق، وتتبع الأموال أيضاً.

استخدام ماستر كارد:

إن كنت من محبي الألعاب أون لاين، وتريد أن تبدأ فعلياً برحلتك في اللعب، فإن ماستر كارد حرفياً هي كل ما تحتاجه للبدء، فبواسطتها ستكون قادراً على سحب وايداع الأموال من وإلى حسابك، كل ما عليك هو اختيار اللعبة المفضلة لديك، فبطاقة ماستر كارد تقدم لك العديد من المكافآت الترحيبية التي تمطرها عليك عند تسجيلك في الألعاب على الإنترنت، إضافة لذلك فهي تقدم لك الخدمة الذهبية، وهي إمكانية إيداع مبالغ كبيرة من الأموال فيها، وهذا أمر عظيم لو تعلمون.

مزايا استخدام بطاقة ماستر كارد في اللعب اون لاين

نظراً للإقبال الشديد على امتلاك بطاقة ماستر كارد (Mastercard)، ربما تكوّن في أذهان البعض أهم الأسباب التي جعلتها تحظى بهذه الشهرة الواسعة والسمعة المحترمة، فهذه الأمور لم تأتِ من فراغ أو من قُبيل الصدفة، بل هنالك العديد من المزايا التي تقدمها ماستر كارد للاعبين عند استخدامهم لها كوسيلة دفع، والتي من شانها ان ترفع ماستر كارد لأعالي السماء، نذكر تالياً بعضاً من هذه الميزات:خيار دفع مقبول على نطاق واسع من المتاجر والألعاب أون لاين.

طريقة آمنة لإيداع الأموال، وحفظ المعلومات بشكل سري وآمن فيها.

يسمح لك عند استخدامك بطاقة ماستر كارد بإيداع مبالغ كبيرة من المال أثناء اللعب.تتيح لك ماستر كارد الاستفادة من كثير من المزايا والخصومات والمكافآت.

الخلاصة:

إذا كنت من هواة اللعب أون لاين، يفضل أن يكون لديك بطاقة ماستر كارد، حتى يمكنك الاستفادة من كل المزايا التي تحملها لكل مستخدميها، مثل معدل الأمان العالي والسرية التامة، والسرعة في إنجاز عمليات الدفع والسحب.

كما يمكنك أن تستخدمها في التسوق أو إرسال واستقبال المال من أي مكان في العالم، بشرط قبولها فيه، كما تضمن لك التحكم في معدل إنفاقك، حيث لا يمكنك تجاوز الحدود المتاحة بها، أيضاً يمكنها أن تسدد لك مدفوعاتك في التسوق، ولكن أيضاً يمكنها أن تحميك من إدمان التسوق، مقبولة في عدد كبير جداً من المتاجر الإلكترونية والمواقع عبر الإنترنت، ومقبولة في عدد كبير من المتاجر الحقيقية، كما أن شركة الماستر كارد لا تتعامل إلا مع متاجر موثوقة وتعمل بشكل شرعي.