X

أقوى عروض الجمعة السوداء والبيضاء سنة 2020

عروض الجمعة السوداء والبيضاء

لا يفصلنا كثير من الوقت حتى تنطلق عروض الجمعة السوداء والبيضاء والتي تتزامن مع شهر نوفمبر من كل سنة، حيث تبدأ أكبر المتاجر العربية والعالمية في إطلاق سلسلة تخفيضات كبيرة ، قد تصل الى 90 بالمئة من قيمة هذا المنتج .

إن أكبر اشكال يواجه بعض المبتدئين في التسوق عبر الانترنت : هو كيفية الحصول على العروض الحقيقية ؟ ومتى يمكن الوصول إليها بالضبط ؟ ، من خلال هذا الشرح الموجز سنقدم لكم احسن العروض و تخفيضات نوفمبر لسنة 2020 وكيفية الوصول إليها .

تخفيضات الجمعة السوداء والبيضاء موقع موقع الموفر 

أن الموفر ليس متجر الكتروني في الأصل،  لكنه منصة الكترونية متخصصة في التجارة الالكترونية ، بمعنى أنه يقدم كوبونات خصم وعروض تخفيض للعديد من المتاجر العربية والعالمية .

من كل سنة يقدم الموفر صفحة خاصة بعروض التخفيض الخاصة بـ الجمعة السوداء والبيضاء ، حيث يمكن الولوج للصفحة من هنا : عروض الجمعة السوداء والبيضاء 2020 وستكون النتيجة كما الصورة .

كما تلاحظ ستجد العروض المقدمة من العديد من المتاجر الالكترونية مثل :

  • متجر اتش اند ام 
  • متجر نون العملاق 
  • متجر باث اند بادي ووركس
  • متجر ماكس فاشن
  • متجر أوناس 
  • متجر أمازون 
  • متجر آي هيرب 

والعديد من المتاجر الاخرى لكن السؤال المطروح ؟

كيفية الاستفادة من عروض الجمعة السوداء من الموفر ؟ 

أن الخدمة التي يقدمها الموفرة مهمة جدا من ناحيتين : 

  • فمن جهة فهو يقدم لنا احدث العروض والتي ستزيد قيمة التخفيض فيها كلما تقدمنا في الوقت حتى تصل إلى ذروتها في شهر نوفمبر 2020 ، فعوض انك تبحث عن العروض في كل المواقع على حدى مما قد يكلفك جهد كبير، فـ الموفر ومن خلال خبرائه في التسوق ، يجمعون لك احسن التخفيضات والعروض ويقدمونها لك جاهزة ، في صفحة عروض الجمعة السوداء والبيضاء لسنة 2020 .
  • من جهة ثانية تستطيع الاستفادة من تخفيضات اضافية متنوعة مثل الكوبونات ، أو أكواد الخصم عند الشراء ، فهذه الكوبونات تستخدم وتحصل بموجبها على تخفيض اضافي بغض النظر عن قيمة التخفيض المتعلق باحتفالات الجمعة السوداء والبيضاء .

وعموما هذه المتاجر التي من المتوقع أن تقدم اكبر العروض :

تخفيضات امازون السعودية وعروض الجمعة البيضاء 

كما نعلم جميعا امازون السعودية يعتبر حديث المنشأ وتم إطلاقه قبل أشهر فقط ، حيث كان ينشط تحت العلامة التجارية ” سوق دوت كوم ” ، ولا تعتقد أن هذا التغيير تم في العلامة وشكل الموقع فقط .

لا….. فالتحول إلى أمازون السعودية له عدة اعتبارات، منها دخول بائعين جدد من مختلف أنحاء العالم ومن امريكا بالاساس ، اي ان عدد المنتجات المتوفرة في المتجر اصبح اكبر.

وهذا يعني ايضا ان حجم التخفيضات في الجمعة البيضاء من امازون هذا العام ستكون أكبر ، خاصة انها اول سنة بالنسبة لهم ، لهذا لا تضيع هذه الفرصة الكبيرة .

ننصحك بتحميل تطبيق الموفر وهو متاح في جوجل بلاي وابل ستور لمتابعة اخر التخفيضات ، مع العلم ان التخفيضات عموما تكون محدد بعدد معين من القطع ويجب ان تشتري العرض بعد إعلانه مباشرة بدون اي انتظار قبل نفاذ الكميات .

  • تحميل تطبيق الموفر من متجر جوجل بلاي : اضغط هنا
  • تحميل تطبيق الموفر من متجر ابل ستور  : اضغط هنا  

تخفيضات وعروض اي هيرب في الجمعة السوداء 

متجر آي هيرب غني عن كل تعريف ، فهو أكبر متجر في العالم لبيع المنتجات الطبيعية اون لاين ، حيث يوفر أكثر من 30 ألف منتج ، والجميل في خدمات هذا المتجر انه يتيح التوصيل لكل الدول العربية .

ان كنت تعاني من السمنة أو النحافة ، او كنت تبحث عن منتجات طبيعية خالصة للرياضيين فاي هيرب هو المتجر المناسب ، وننصحك باستغلال تخفيضات الجمعة السوداء 2020 للحصول على اجود المنتجات وبأفضل الأسعار .

وندعوك دائما بمتابعة صفحة الموفر :

  • من خلال صفحة عروض نوفمبر التي قدمناها لكم حيث ستجدون كل تخفيضات اي هيرب المغرية.
  • من خلال صفحة اي هيرب في متجر الموفر نفسه ، حيث يقدم فيها العروض والكوبونات الخاصة بالمتجر، والجميل ان متجر اي هيرب يقدم كوبون لأول عملية شراء وهو متوفر في الموفر او يمكن طلبه من خلالهم.

على العموم هناك العديد من المتاجر الاخرى ولم نتطرق لها بالتفصيل واهم ما ننصح به ، هو متابعة صفحة الموفر عروض وخصومات الجمعة البيضاء والسوداء لسنة 2020…

Related Post