X

امازون السعودية تجربة فريدة في التسوق عبر الإنترنت مع خصومات الموفر

امازون السعودية

تم إطلاق امازون السعودية قبل أشهر قليلة، حيث كان يحمل العلامة التجارية  سوق دوت كوم وهي في الأصل ملك لشركة أمازون حيث قبل عامين تحديدا قام عملاق التجارة الالكترونية الامريكية بالاستحواذ على متجر سوق بفروعه الثلاث مصر والإمارات والسعودية.

ويسمح متجر امازون السعودية لعملائه حاليا داخل المملكة بشراء أي شيء تقريباً من الإلكترونيات إلى الملابس وادوات المنزل والمطبخ والبقالة من الشركات المحلية والدولية دون الحاجة إلى الخروج إلى متجر اخر أو البحث عن المنتجات المطلوبة عبر منصات اخرى عبر الإنترنت، هذا لن يسمح لك فقط  بتوفير الوقت والجهد، بل توفير المال أيضا ، حيث يمكنك أن تحصل تخفيضات كبيرة من خلال موقع الموفر عبر استخدام كوبون خصم امازون السعودية  حيث يمكن أن تصل الخصومات الى نسب كبيرة تصل الى 70 بالمئة. 

مميزات متجر امازون السعودية :

لقد حظي موقع امازون في السعودية بشهرة عالية  بين العملاء منذ انطلاقته بشكل سريع وهذا شيء بديهي ، لان امازون وبكل بساطة يعتبر أكبر متجر إلكتروني في العالم ، وما من شك أن هذه الشهرة اكتسبها من خلال عمله الدؤوب على إرضاء المستهلكين ،  حيث يتم  توفير كل ما يحتاجه العملاء للتسوق عبر الانترنت، ومن ذلك:

المنتجات عالية الجودة ذات الماركات العالمية الشهيرة التي يصعب الحصول عليها من مصدر موثوق، لتكون اصلية 100%.

جولات التسوق السهلة والمرنة على الموقع الإلكتروني سهل الاستخدام والذي أصبح متاحا الآن باللغة العربية، مما سهل على المتسوقين الذين لا يجيدون الإنجليزية الكثير ، أثناء التسوق واستعراض تفاصيل المنتجات ، وإتمام عمليات الشراء والدفع وما إلى ذلك.

لا شك أن اعتماد شركة امازون السعودية على شركات الشحن ذات السمعة الطيبة مثل دي اش ال وارامكس التي تعمل على توصيل الطلبيات في الوقت المحدد بطريقة آمنة تماما، هذا ما جعل العملاء يعتمدون على أمازون في توصيل الشحنات إلى منازلهم والتبضع من خلاله.

لقد اهتم امازون السعودية بخدمات ما بعد البيع بسبب تبنيه سياسة الإرجاع او الاستبدال المرنة مما دفع الكثيرين لخوض تجربة التسوق عبر الانترنت من خلاله.

 كيفية تقديم طلب والشراء من امازون :

حتى الآن أثبتت أكبر متاجر التجزئة العالمية التابعة لـ Amazon أنها الأكثر شعبية لدى العملاء، حيث يوفر امازون للمستهلكين كل ما قد تفكر في اقتنائه مثل : الكتب الإلكترونية الى الساعات ، ادوات المطبخ ، البقالة ، الملابس ، الالكترونيات ، لهذا أي شيء ممكن يخطر في بالك سيكون متوفر كل ما عليك هو إضافة المنتجات إلى سلة التسوق مع تحديد التفاصيل الخاصة بالالوان والمقاسات والكميات المطلوبة.

كما أن أمازون يوفر عديد من المميزات مثل التوصيل في نفس يوم تقديم الطلب ، او اختيار اليوم والوقت بالتحديد الذي ترغب فيه في استلام طلباتك وهي تقريبا مشمولة في خدمة امازون برايم ، والتي تقدم مميزات لا حصر لها من الممكن أن تطلع عليها من متجر امازون نفسه وهي متوفرة باللغة العربية 

 كيفية الوصول الى كوبون خصم امازون السعودية عبر منصة الموفر :

  • الخطوة الأولى: البحث

انتقل إلى موقع الموفر وأدخل إلى صفحة Amazon مع العلم ان منصة الموفر يمكن الوصول إليها من خلال البحث في جوجل بعبارة ” الموفر ” أو من خلال تحميل تطبيق الهاتف الذكي ، حيث أن التطبيق متوفر في ابل ستور لهواتف الايفون ،او متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد .

  • الخطوة الثانية: نسخ كود الخصم

سيظهر عدد من الخصومات المتاحة أمام عينيك بعد دخول الى متجر أمازون في منصة الموفر ، تذكر أنه من الممكن أن يوجد بعض الأكواد التي لا تعمل بسبب انتهاء تاريخ الصلاحية او قد تجد العكس عديد من الاكواد الصالحة اختر منها ما يناسب تسوقك، كما ننصحك ان  تقرأ بعناية الوصف على كل رمز كود، وبعدها اختر الكود الذي تراه مناسبا لك .

  • الخطوة الثالثة: استخدم الكود 

يفتح موقع Amazon بعد نسخ رمز الكود من موقع الموفر، يمكنك فقط المضي قدما لبدء التسوق وإضافة عناصر إلى عربة التسوق على الانترنت، بقدر ما هو مطلوب او يتناسب مع رمز قسيمة أمازون سوف يكون هناك مربع له في كل وقت.

حث تجد مربع خاص باضافة كوبون خصم امازون لهذا احرص على إدخاله قبل اتمام عملية الدفع.

خطوة مهمة : تسجيل الدخول أو إنشاء حساب في امازون :

الآن عليك إما تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد، ألقي نظرة على سلة التسوق الخاصة بك مرة أخرى وتأكد من أنه لا يوجد شيء آخر لشرائه،.

أن التبضع من امازون يتطلب امتلاك حساب وهذا أمر بديهي ،لهذا احرص على إدخال كل المعلومات المطلوبة منك وحفظ معلوماتك السرية في مكان آمن مثل كلمة المرور ، واسم المستخدم ، وادخل عنوان الشحن بدقة لكي لا يكون هناك خطأ في تسليم الطلبيات .

كما نود ان ننوه ام منصة الموفر توفر كود خصم امازون الامارات و كود خصم امازون العالمي ، كما أن هذه المنصة العربية والتي تعتبر رائدة في هذا المجال توفر الوصول الى أكثر من 90 متجر عربي وعالمي .

حيث يمكن استعراض كل المتاجر واختيار أي متجر آخر تراه مناسبا لك و لذوقك في التسوق ولا تنسى استخدام كوبونات الموفر لتوفير مزيدا من المال .

Related Post