X

احصلي على اطلالة جديدة مع باروكة شعر طبيعي برازيلي من زن هير

شعر طبيعي

إنه لأمر رائع أن نمتلك القدرة على إحداث تغييرات جذرية والحصول على إطلالة جديدة بسهولة، والأروع هو التنوع الكبير في الإطلالات الذي تمنحنا إياه بواريك شعر طبيعي، وللحصول على الإطلالات الجذابة والحرية المطلقة في التصفيف والتصميم لا بد أن تكون باروكة الشعر المستعملة ذات جودة عالية، وإذا تحدثنا عن الجودة، فهذا يعني التحدث عن باروكة شعر طبيعي برازيلي، وكمتجرٍ رائد ومتخصص في بيع البواريك الطبيعية، نعلم جيداً في زن هير مدى كفاءة باروكة شعر طبيعي برازيلي وقدرتها على منح إطلالات جديدة مميزة ومبهرة، لذلك ومن خلال هذه السطور سنتعرف أكثر على خصائصها وعلى ما يمكنها أن تقدمه لمرتديتها من إطلالات فاتنة ومثيرة.

ماهي باروكة شعر طبيعي برازيلي؟

هي نوع من أنواع بواريك الشعر الطبيعي وأكثرها شيوعاً وإنتشاراً لكونها أحد أجود وأفضل أنواع بواريك التي يمكن إقتناؤها على الإطلاق، فهي معدة من خصلات شعر طبيعي 100%، كما أن الشعر يكون فيها ناعماً وسميكاً، وتتميز باروكة شعر طبيعي برازيلي أيضاً بكونها ذات عمر طويل مقارنة مع بواريك الشعر الطبيعي الأخرى. علاوةً على فإنها ذات كثافة عالية، فهي لا تتشابك بسهولة لتكون نسبة التشابك بها قليلة للغاية مقارنة مع الأنواع الأخرى، وتتصف باروكة شعر طبيعي برازيلي أيضاً بسهولة التصفيف فلا تحتاج إلى بذل جهد كبير، كما أنها تحافظ على التسريحات بشكل جيد بفضل كثافتها التي ستمنحكِ حجماً إضافياً يجعلكِ تحصلين على تسريحات مثالية ومميزة.

من أين يتم جمع الشعر في باروكة الشعر الطبيعي البرازيلي؟

يعد إقتناء باروكة شعر طبيعي برازيلي من متاجر موثوقة كمتجر زن هير الذي يضمن لكِ شعر برازيلي حقيقي الأجود على الإطلاق أمراً مهماً للغاية، فقد تكون هذه المعلومة بمثابة صدمة لكِ، لكن إسم باروكة شعر طبيعي برازيلي لا يعني بالضرورة أن الشعر المتواجد بها يأتي مباشرة من البرازيل، على العكس فإن نسبة صغيرة تأتي من هذا البلد، ولهذا يجب التأكد جيداً من مصداقية المنتج قبل شرائه.

كيف أختار أنسب باروكة شعر طبيعي برازيلي؟

تأتي بأحجامٍ وأشكالٍ مختلفة، لهذا تجد أغلب السيدات في حيرة كبيرة حول أنسب باروكة لها. وكمتخصصين في بيع البواريك الطبيعية ندعوكِ لأخذ بعض الأمور في عين الإعتبار قبل إقتناء باروكة شعر طبيعي برازيلي، وهي كما يلي:

  • تحديد طول باروكة شعر طبيعي برازيلي: طويل، متوسط، أم قصير؟ يمكنكِ الإختيار من بينها وفقاً لنمط حياتكِ، هواياتكِ، وإحتياجاتكِ، فباروكة شعر طبيعي برازيلي الطويلة ستمنحكِ مظهراً مثيراً وجريئاً، إلا أنها ستحتاج إلى عناية إضافية مقارنةً مع القصيرة، في حين يمكن القول إن ذات الطول المتوسط ستكون أسهل فيما يخص الصيانة، كما أنها توفر حرية كبيرة لعمل تسريحات شعر مميزة دون تعب وجهد كبير.
  • تحديد تصفيفة باروكة شعر طبيعي برازيلي: تتوفر بعدة أنواع من التصفيفات من الأملس وحتى المجعد، وعلى الرغم من كونها ذات جودة عالية وتمنحكِ الحرية التامة لتصفيفها كيفما شئتِ، إلا أن إختيار القوام المرغوب سيكون فكرة جيدة، لكي تتفادي الجهد الإضافي اللازم بذله من أجل الحصول على التصفيفة المناسبة.
  • تحديد لون باروكة شعر طبيعي برازيلي: سيكون للون التي تقتنينها تأثير كبير على مدى مناسبتها وملاءمتها لكِ، والعامل الوحيد الذي سيحسم الأمر بين باروكة الشعر الطبيعي ذات اللون الدافئ وباروكة الشعر الطبيعي ذات اللون البارد هو لون بشرتكِ، وبخصوص إختيار لون باروكة الشعر الطبيعي البرازيلي، نجد أن بعض النساء يحبذن إقتناء باروكة ذات اللون المماثل للون شعرهن الطبيعي، في حين تسعى أخريات لإضفاء لمسة جديدة على مظهرهن ويخترن لوناً آخر مغاير، ونحن بدورنا في زن هير نوفر لكِ مجموعة متكاملة من الألوان لتتناسب مع كل الرغبات، فكل ما عليكِ فعله هو إنتقاء ما يناسب رغبتكِ وهير ستايل الذي تسعين للحصول عليه.
  • تحديد قاعدة باروكة شعر طبيعي برازيلي: تعتبر قاعدة باروكة الشعر من أهم الأشياء التي عليك الإنتباه إليها قبل إقتنائها، حيث تختلف كل باروكة عن الأخرى في قاعدتها، فنجد باروكة شعر بدانتيل كامل 360، وأخرى بدانتيل أمامي فقط، حيث يغطي دانتيل باروكة شعر طبيعي برازيلي بدانتيل 360 كامل الرأس، ما يسمح بعمل كل التسريحات المنخفضة والمرتفعة دون القلق من إكتشاف الباروكة، في حين يغطي دانتيل باروكة شعر طبيعي برازيلي بدانتيل أمامي طول خط الشعر الأمامي فقط. 

أهم الإطلالات التي تمنحكِ إياها باروكة شعر طبيعي برازيلي

ولأن باروكة شعر طبيعي برازيلي ذات جودة عالية، أي أنها معدة من شعر حقيقي ريمي 100%، وهذا النوع من الشعر يعني أنه غير معالج كيميائياً، مما يجعل من تصميمه وتصفيفه، بل وتلوينه أمراً في غاية السهولة، لأن التعامل مع باروكة شعر طبيعي برازيلي يشبه تماماً التعامل مع الشعر الحقيقي، بل أسهل وأفضل، فإذا كنتِ تمتلكين أو تنوين إقتناء واحدة، فمن الأفضل أن تتعرفي على مختلف الإطلالات التي تستطيع باروكة شعر طبيعي برازيلي منحكِ إياها، وفيما يلي أفضل ما يمكنكِ الحصول عليه مع باروكة الشعر هذه:

1. إطلالة بشعرٍ مجعد

من منا لا تحب الشعر المجعد! فمظهر الشعر المجعد جميل للغاية، إلا أن الكثيرات يجدن صعوبة بالغة في الحصول على تجعيدات جميلة وثابتة طوال اليوم، لكن، مع باروكة الشعر الطبيعي البرازيلي يمكنكِ الحصول على شعر مجعد وثابت طوال اليوم، وإذا لم تكن خصلات الباروكة مموجة ننصحكِ دائماً بإستخدام واقي الحرارة قبل إستخدام عصا التجعيد من أجل حماية خصلات باروكة الشعر خاصتكِ لأطول الفترات.

2. إطلالة بشعرٍ أملس

مهما كان المظهر كلاسيكي، إلا أنه لا يفقد رونقه، وبفضل باروكة الشعر الطبيعي البرازيلي يمكنكِ الحصول على شعر أطول، وأملس، وعلاوةً على هذا ستحصلين على شعر أكثر كثافة بفضل كثافتها العالية.

3. إطلالة بشعرٍ مموج

بما أن الصيف قد إقترب، فإن الشعر المموج سيكون من أجمل الإطلالات الشاطئية التي يمكنكِ عملها والتألق بها وللحصول على مظهر الشعر المموج بدون إستخدام الأدوات الحرارية، يمكنكِ ببساطة تجديل باروكة الشعر الطبيعي البرازيلي بينما لا تزال مبللة، ومن ثم فك الضفائر بمجرد أن تجف.

4. إطلالة بشعرٍ مجعد مكثف

على الرغم من حاجتها إلى جهد إضافي، إلا أن إطلالة الشعر المجعد المكثف تستحق العناء، حيث يمكنكِ الحصول على شعرٍ مجعد ومكثف عن طريق إستخدام عصا التجعيد الرقيقة، وقبل إستعمالها ننصحك بالإستعانة بمنتجات تكثيف الشعر لإضافة المزيد من الكثافة والحجم للشعر، كما يجب عليكِ إستعمال واقٍ من الحرارة لتتأكدي من حماية باروكة الشعر خاصتكِ بشكل أكبر.

خلاصة:

سواء كنتِ تبحثين عن شعر مموج، أملس، أو مجعد فإن باروكة الشعر الطبيعي البرازيلي ستقدم لكِ كل ما تحتاجينه، وكأول موقعٍ عربي رائد  ومتخصص في بيع الشعر الطبيعي و البواريك الطبيعية، نضمن لك في “زن هير” حصولكِ على باروكة شعر طبيعي برازيلي ذات جودة عالية لتتألقي بإطلالات جذابة ولافتة.

Related Post