X

شركة تنظيف منازل بالرياض

تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض، تعتبر عملية التنظيف واحدة من المهام الشاقة، والتي تكون بحاجة للإستعانة بأحد المتخصصين، لا سيما إذا كانت مساحة المنزل كبيرة جدا، أو تراكمت عليه الأتربة والأوساخ بسبب تركه لدواعي السفر أو أي شيء آخر لوقت طويل، كما يوجد بعض الأعمال المنزلية الشاقة التي لا تجدي معها طرق التنظيف التقليدية مثل تنظيف السجاد، والستائر، والكنب، والدهون المستعصية في المطبخ، فكل هذه الأمور قد لا تقدر عليها ربة المنزل أو الخادمة بالطرق التقليدية.

شركة تنظيف منازل بالرياض

إذا كنت ترغب في الحصول على منزل نظيف ومعقم وخالي من الحشرات، أو كنت على سفر وترغب في تنظيف منزلك بشكل سريع ودقيق، فأنت في المكان الصحيح.

حيث نقدم لك أجود وأكفأ الخدمات في تنظيف المنازل، والبيوت، والشقق، والقصور، والفلل، والعمارات، والسلالم، والمكاتب، والمطاعم، والشركات، وجميع المؤسسات والعقارات، كما نقدم خدمة تنظيف الحدائق الخاصة والعامة.

فنحن متخصصون منذ عشرات السنين في مجال التنظيف الشامل، فلا نترك ركنا واحدا في المنزل دون تنظيف، من أول السلالم، وحتى الأسقف، والجدران، والأرضيات، وأسطح المنازل، وخزانات المياه، وأجهزة التكييف.

ولدينا فريق متخصص في تنظيف المطابخ والحمامات وإزالة الأوساخ والبقع والدهون المتراكمة على شفاط المطبخ، والجدران، والحوائط، والأفران، حيث نستخدم أقوى المساحيق الفعالة في إذابة الدهون والتخلص منها بشكل فوري.

تنظيف المفروشات والستائر بالرياض

الستائر من أكثر الأشياء التي تساهم في تزيين المنزل وتحسين مظهره، وإعطاء شعور بالراحة والدفء، ولكنها تتعرض للإتساخ بشكل سريع بسبب تعرضها للأتربة والبقع لتواجدها على النوافذ والبلكونات.

كما أن بعض الستائر يصعب على ربة المنزل تنزيلها لغسلها وتعليقها مرة أخرى، وتحتاج إلى متخصصين، كما يوجد أنواع من الستائر ذات الأقمشة الرقيقة التي قد تتعرض للقطع أو التلف عند الغسل.

ولكن لا داعي للخوف أو القلق مع شركة تنظيف منازل بالرياض، وذلك لأننا متميزون في غسيل الستائر وجميع أنواع المفروشات، ونستخدم أفضل أنواع المساحيق على الإطلاق التي تتميز بفاعليتها الشديدة وكونها آمنة تماما، فلا تسبب أي تلف أو ضرر بالستائر أو الألوان.

كما لدينا فريق من الفنيين والعمال متخصصين في غسيل الستائر بأحدث الطرق والتقنيات الآمنة  سواء كانت في مكانها، أو بعد إنزالها وإعادة تعليقها مرة أخرى.

غسيل سجاد بالبخار في الرياض

لا يكتمل الشعور بالدفء في المنزل إلا بوجود السجاد والموكيت النظيف الخالي من البقع، ولكنها تتعرض للإتساخ الشديد وبصورة سريعة خاصة في حالة وجود أطفال في المنزل.

ولكن الكثير من العملاء يقلقون من عملية تنظيف وغسيل السجاد حتى لا تتعرض للتلف سواء في الأنسجة أو بهتان الألوان، فماذا لو تعرضت قطعة السجاد الثمينة في منزلك إلى البقع.

لا داعي للقلق فنحن لدينا متخصصون في معالجة هذه الأمور وتنظيف وغسيل السجاد على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، فلدينا أفضل أنواع المساحيق المستوردة من الخارج، والتي لها قدرة شديدة في إذابة البقع مهما كانت صعبة أو مستعصية.

كما لدينا أيضًا أجهزة حديثة ومتخصصة في غسيل السجاد بالبخار، لضمان عملية تنظيف كاملة وبشكل آمن تماما دون إحداث أي أضرار او تلفيات بالسجادة الخاصة بك.

تنظيف مجالس بالرياض

المجالس من أكثر الأماكن التي تجتمع فيها العائلة والأصدقاء، فيجب الاهتمام بنظافتها بشكل مستمر، وتعرضها للإتساخ يعرض ربة المنزل إلى الإحراج، ولكن مع شركة تنظيف منازل بالرياض نقدم لكم الحل الأمثل:

  • تنظيف المجالس بكافة محتوياتها ونتركها نظيفة تماما وخالية من البقع.
  • نقوم بغسل الستائر سواء وهي معلقة بأماكنها أو بعد تنزيلها، فلدينا أقوى المساحيق القادرة على إذابة الدهون وتفتيت البقع، دون حدوث أي مشاكل بالستائر سواء في القماش أو الألوان.
  • كما نقوم بغسل جميع السجاد والموكيت الموجود في المجلس، مهما كان نوع السجاد فنحن نحرص على عدم تعرضه للضرر أو التلف سواء في الألوان أو الأنسجة، كما لدينا تقنية الغسيل بالبخار.
  • غسل الأرضيات والحوائط والجدران وتنظيف الأسقف والمراوح، وأجهزة المكيف وغيرها.
  • لا نترك أي ركن في المجلس مهما كان صغير أو بعيد دون تنظيفه، فلا نترك أي أثر لأي غبار أو بقعة سواء في الأرضيات أو الجدران أو المفروشات.
  • كما نقوم أيضًا بتنظيف الكنب على أعلى مستوى من الاحترافية الشديدة والإتقان، باستخدام أفضل المنظفات والأدوات الآمنة تماما.
  • بعد انتهاء الفريق من تنظيف المجلس نقوم بتطهيره وتعقيمه وتعطيره بأزكى أنواع العطور وأطيب الروائح والبخور.

جلي أرضيات في الرياض

لا تقوم شركتنا بتنظيف المنازل والأرضيات فقط، فهناك بعض الأرضيات التي تتعرض للإتساخ الشديد بسبب الدهون والبقع والغبار المتراكم، مما يجعل أمر تنظيفها صعبا للغاية، ولكننا نقوم بجلي جميع أنواع الأرضيات على أعلى مستوى وبأحدث الأدوات المتطورة، ومن الخدمات المقدمة ما يلي:

  • جلي الأرضيات المصنوعة من بلاط الرخام، حيث إنه من أكثر الأنواع التي تتعرض للإتساخ وتراكم الأتربة، وقد يتحول لونها إلى الأسود، فيصبح من الصعب على ربة المنزل تنظيفها بالطرق العادية، فنحن نقوم بجليها وإعادة تنظيفها وغسلها مرة أخرى لتعود كما لو كانت جديدة، كما نعطيها طبقة لامعة لتحافظ عليها.
  • جلي السيراميك والبورسلين لا سيما سيراميك الحمام، وذلك لأن تراكم المياه بشكل متكرر ومستمر، قد تؤدي إلى ظهور بقع صفراء وبنية على بلاط السيراميك، واسوداد الفواصل بين السيراميك، فيقوم الفريق المختص بجلي السيراميك دون تعريضه للتلف أو الكسر أو الخدش.
  • تنظيف أرضيات الباركيه بالأدوات المناسبة لها حتى لا تتعرض لأي ضرر.

الخدمات التي تقدمها الشركة

تقدم شركة العالمية للتنظيف بالرياض العديد من الخدمات المميزة والرائعة للغاية، ومن أبرزها ما يلي:

  • تنظيف الشقق، والبيوت، والمنازل، والفلل، والعمارات، والأبراج، والمساجد، والمطاعم، والمكاتب، والمصانع، والسلالم، والأسطح، وجميع أنواع العقارات.
  • تنظيف الحدائق العامة وحدائق المنازل الخاصة وتقليم الأشجار بشكل إبداعي وجميل من قبل متخصصين في ذلك.
  • كما نقوم أيضًا بغسيل وتنظيف المطابخ والحمامات والمراحيض.
  • غسيل خزانات المياه بأحدث الأدوات المتطورة على الإطلاق وإعادة ملئ المياه مرة أخرى.
  • تنظيف الأجهزة الكهربائية وأجهزة التكييف، والثلاجات، والديب فريزر، وشفاط المطبخ والحمام وغيرها.
  • تنظيف النجف وإزالة الغبار من عليه دون إتلافه.
  • كما نقوم بتنظيف الأسقف وإزالة بيوت العنكبوت، وتنظيف الحوائط دون أن يتأثر الدهان بأي شيء.
  • غسيل وجلي الأرضيات سواء الرخام، أو الجرانيت، أو السيراميك، او البورسلين، حتى الأرضيات الباركيه نقوم بتنظيفها بأعلى جودة واحترافية شديدة.
  • غسيل المفروشات والستائر، والموكيت، والسجاد، والكنب دون أن يتعرضوا لأي ضرر.
  • تنظيف غرف النوم، وغرف الأطفال، والصالون، والانتريه، والسفرة، وترتيب خزانة الملابس.
  • كما نقدم خدمة تنظيف الكرفانات المتحركة والثابتة، والخيام، وبيوت الشعر، والمجالس.
  • خدمة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، فنحن نعمل على راحتكم طوال الوقت، من خلال الفورع المنتشرة في جميع أنحاء الرياض، وخدمة العملاء التي تتواصل معكم على مدار الساعة.

لا تفوت الفرصة واستمتع بالخدمات والعروض المقدمة من شركة تنظيف منازل بالرياض، حيث إننا من أفضل الشركات الرائدة والمتخصصة في هذا المجال، فنحن نترك المنزل نظيف تماما خالي من الأوساخ والاتربة والبقع والدهون، معقم ومعطر وخالي من الحشرات، اتصلوا بنا نصلكم على الفور.

 

Related Post