X

أماكن سياحية رائعة في قطر.. لم تسمع عنها من قبل

لك أن تتخيل أن كل ما ترغب في تجربته وزيارته في أي رحلة سفر سواء رحلات سفاري، رحلات لاجمل المتاحف والآثار التاريخية، رحلات استجمام على البحر والاستمتاع بالهواء المنعش، جميع هذه الرحلات من الممكن أن تستمتع بها في رحلة سفر واحدة لمكان واحد فقط.

لا تندهش! فالسفر إلى قطر يحقق لك جميع امانيك في حلم واحد، فقط قم بتصفح شركات الطيران واختيار حجز طيران قطر تبدأ رحلة ساحرة ومختلفة الى قطر.

معالم سياحية جذابة في قطر لزيارتها في رحلتك القادمة

شاطئ كتارا

وجهة صيفية من الدرجة الأولى لعشاق الاستجمام وسط الطبيعة الخلابة، شاطئ كتارا من أجمل الشواطئ الموجودة في قطر بمدينة الدوحة ويقع بالتحديد على شاطئ الخليج العربي.

الكثير من المسافرين يعشقون هذا الشاطئ ويذهبون لقضاء أجمل الأوقات مع عائلاتهم والاستمتاع بمياه البحر النقية ذات اللون الفيروزي الخلاب.

إذا كنت حزمت حقائبك وقررت قضاء عطلتك الصيفية في قطر لأول مرة، لا تنسى أن تصنع واحدة من أحلى ذكرياتك من خلال زيارتك الى شاطئ كتارا والاستمتاع بأجوائه المشمسة والمنعشة.

جزيرة لؤلؤة قطر

لا تحتاج للسفر آلاف الأميال للاستمتاع بزيارة واحدة من أجمل جزر العالم مثل: جزيرة سانتوريني في اليونان أو جزيرة بورا بورا في فرنسا، اتفق معك أنها جزر ساحرة تستحق الزيارة؛ ولكن تجربة السفر إلى جزيرة لؤلؤة قطر تجربة خيالية ليس لها مثيل.

هي جزيرة اصطناعية تقع قرب منطقة الخليج العربي في الدوحة، وتعتبر منطقة جذب شهيرة للعديد من السياح لأنها تتميز بفخامة ورقي أبراجها التي تطل على الجزيرة، الى جانب توافر العديد من مراكز التسوق الرائعة لكثير من الماركات العالمية.

اختار حجز طيران قطر من على المتصفح الخاص بك، وقم بشراء تذكرتك وفور وصولك مطار الدوحة، استعد لقضاء يوم ممتع في جزيرة لؤلؤة قطر أو الإقامة في أحد فنادقها الفاخرة المطلة على مناظر الجزيرة الخلابة، والاستمتاع بألذ المأكولات الشهية لاشهر المطاعم.

خطط لزيارة جزيرة لؤلؤة قطر، وتأكد أن تفاصيل رحلتك الممتعة هذه المرة لن تنسى.

متحف الأوهام

“عالم خيالي ولكن حقيقي” متحف الأوهام والغموض يقدم لك تجربة فريدة من نوعها مليئة بالاثارة والخيال، هذا المتحف الرائع يقدم مغامرة من نوع آخر مليئة بالحيل الخادعة والغامضة المتعلقة بمجال العلوم والرياضيات وعلم النفس، وكل هذه الحيل والألعاب المختلفة تجعلك تدرك وتفكر لاكتشاف هذا الغموض.

بالفعل تجربة مثيرة ومسلية لك أنت وعائلتك لا تفوتها خلال زيارتك القادمة الى الدوحة.

قلعة الكوتهل

تعشق زيارة المعالم التاريخية؟ قم بزيارة قلعة الكوت أو قلعة الدوحة التاريخية التي تقع في حي البدع وسط سوق واقف في قلب مدينة الدوحة في قطر، والتي تم بناؤها عام 1927 من قبل حاكم قطر عبد الله بن قاسم آل ثاني.

تصاميم القلعة ومبانيها تعبر عن جمال الفن المعماري القطري في هذا الوقت، القلعة تضم العديد من الصور التاريخية، والأعمال الفنية المختلفة والحرف اليدوية الرائعة المعروفة في قطر كالحلى الخشبية والجص.

المسجد الذهبي بالدوحة

هل رأيت مسجد مصنوع بالكامل من الذهب الخالص؟ بالطبع لا، أنه مسجد فريد من نوعه مرصع برقائق الذهب اللامعة بالكامل مما يجعلك تقف منبهرا ساكنا من شدة جمال هذا المكان.

تصميماته مأخوذة من الفن الإسلامي القديم وهذا واضح في اختيار الأبواب الخشبية المعشقة داخل المسجد، إلى جانب روعة تصاميم جدرانه التي زينت بالنقوش والحروف العربية المكونة من اسم الجلالة وكلمة التوحيد.

مسجد لا مثيل له بكل ما تحمله الكلمة من معنى عليك زيارته، لأنه يعتبر بالفعل من أجمل تصميمات الفن الإسلامي التي جمعت بين الاصالة والحداثة في نفس الوقت لبناء هذا الصرح الديني الجميل.

عالم انجري بيردز

تحتاج أنت وعائلتك لقضاء رحلة عائلية مليئة بالمرح والسعادة وبعض من الجنون! إليك هذه الرحلة الترفيهية إلى عالم انجري بيردز في دوحة فيستيفال سيتي. احجز تذكرة لك أنت وأسرتك لخلق جو من البهجة والمرح لدى جميع أفراد عائلتك، ولا تقلق هناك ألعاب كثيرة تناسب جميع الأعمار، فكل فرد من أفراد عائلتك سيستمتع بوقته بما فيهم أنت بالتأكيد.

شاطئ الذكيرة

موقع مثالي لعطلة صيفية عائلية وسط الطبيعة والهواء المنعش! يقع شاطئ الذكيرة بالقرب من كورنيش الخور، ويتميز هذا الشاطئ بأشجار القوم الخضراء الجميلة على وسط البحر مما يضفي اطلالة شاطئية ساحرة.

يمكنك قضاء يوم كامل على الشاطئ مع الأهل والأصدقاء وسط أجواء ساحلية منعشة، مع الاستمتاع بإعداد وجبات الغذاء المفضلة لديكم خلال هذا اليوم الممتع، ولا مانع من إضفاء جو من البهجة وتحضير حفلة شواء على البحر.

مول الدوحة فستيفال سيتي

من أشهر وأكبر مراكز التسوق بمدينة الدوحة في قطر، حيث يضم العديد من العلامات والماركات التجارية المعروفة مثل دبنهامز وايكيا وغيرها من العلامات التجارية، فهو بالفعل مركز تسوق كامل لكل احتياجات الأسرة.

إلى جانب توافر العديد من المطاعم التي تقدم أشهى وأجمل الأطباق لزوارها، كما يوجد جميع مطاعم الوجبات السريعة للحصول على وجبة سريعة خفيفة أثناء تسوقك مع عائلتك.

كورنيش الدوحة

اذا كنت تبحث عن كل ما هو فريد من نوعه وله طابع خاص في مدينة الدوحة؛ عليك أن تأخذ عائلتك في جولة ساحلية منعشة الى كورنيش الدوحة الذي يمثل واحد من أجمل المناطق السياحية في قطر، والذي يجذب الكثير من السائحين كل يوم للاستمتاع بالمناظر الجميلة والأنشطة المختلفة الممتعة.

اختار واحدة أو أكثر من هذه الأنشطة لتجربتها مع عائلتك خلال زيارتك القادمة:

  • إذا كنت من محبي هواية صيد الأسماك؛ فيمكن ممارسة هواية صيد السمك الممتعة خلال زيارتك لكورنيش الدوحة.
  • متعة السباحة في مياه الكورنيش تجعلك تشعر بالانتعاش خلال رحلتك فلا تفوتها.
  • احجز جولة سياحية على متن احدى القوارب الصغيرة لمشاهدة الكورنيش عن قرب.
  • يمكنك مشاهدة بعض المعالم السياحية المطلة على كورنيش الدوحة مثل: متحف الفن الإسلامي، ومسرح قطر الوطني، ونصب اللؤلؤة التذكاري.
  • يوجد مناطق ألعاب مخصصة لاطفالك لإضفاء جو من المرح والبهجة على عائلتك.

جزيرة البنانا

وتسمى أيضا جزيرة الموز، وهي جزيرة اصطناعية على شكل هلال تقع قبالة ساحل الدوحة، مكان رائع للاستجمام وسط الطبيعة والمغامرات الرائعة في نفس الوقت.

يضم منتجع جزيرة البنانا مجموعة فاخرة من الغرف والاجنحة الأنيقة التي تصل الى 141 غرفة وأجنحة، بجانب الفيلل ذات التصميمات المعمارية العربية التي تتسم بالفخامة والاصالة، الى جانب توافر المراكز الصحية وغرف الساونا والحدائق النباتية ذات الأزهار الجميلة للاسترخاء والهدوء وسط الأجواء الساحلية الخلابة.

احجز رحلة مختلفة هذه المرة الى قطر، لتجربة مختلفة مليئة بالمغامرات واللعب والمرح وأيضا الاستجمام والهدوء في أن واحد، بالفعل عندما تختار وجهة سفرك هذه المرة من قائمة رحلات حجز طيران قطر؛ ستعيش وترى مناطق سياحية لم ترى لها مثيل في أي رحلة قمت بها من قبل.

عش تجربة مختلفة هذه المرة وصدقني لن تندم على الاطلاق.

Related Post