X

شهادات الشكر والتقدير

شهادات الشكر والتقدير

شهادات الشكر والتقدير هي فن من اشكال التعبير عن الثناء والشكر والتقدير والامتنان، مصاغة بطريقة مميزة ويتم فيها ذكر سبب منح هذا التكريم.

عناصر شهادة شكر وتقدير

تتنوع شهادات الشكر والتقدير من حيث الشكل والمضمون، ولكن من أجل صياغة شهادة شكر وتقدير بشكل فريد ومقبول ، يجب أن تحتوي على بعض العناصر الأساسية ، على النحو التالي:

  1. اذكر اسم المتقدم للتعبير عن الشكر والتقدير.
  2. اذكر اسم الشخص الذي حصل على هذه الشهادة.
  3. اذكر أسباب الشكر والتقدير.
  4. اذكر الامتنان والتقدير والشكر وغيرها من عبارات الإطراء.

عناصر الشهادة الرسمية المتميزة للشكر والتقدير

تختلف طريقة وعناصر الصياغة حسب من سيقدم هذه الشهادة، سواء من مدير إلى موظف أو من موظف إلى مدير، لكن عناصر الشكر وشهادة التقدير تظل كما هي في هذا النموذج:

  1. ذكر اسم المؤسسة أو المدير المتقدم للتعبير عن الشكر والتقدير.
  2. اذكر اسم الموظف المشكور وموقعه وتقديره.
  3. اشرح سبب الحصول على هذه الشهادة.
  4. اذكر عبارات الشكر والتقدير الرسمية للعمل الذي قام به وكلمات الإطراء والشكر والتقدير الأخرى.

يرغب بعض الأشخاص في الحصول على شهادة شكر وتقدير فارغة جاهزة تحتوي على هذه العناصر، وما عليه سوى كتابة الاسم والسبب ثم التوقيع عليها، فهذا أسهل وأكثر أمانًا، ولكن لا تزال بحاجة الي تحميل هذه النماذج الجاهزة لإستخدامها من خلال برنامج الوورد للتعديل عليها لذلك انصح بتحميل مثل هذه النماذج من خلال موقع نموذجي المتخصص في تحميل النماذج العربية مجانا.

عبارات شهادة شكر وتقدير جاهزة

  1. إذا قلت شكرا ، فشكرا لن توفيكم حقكم

لقد سعيتم حقًا، وسعيكم هذا موضع تقدير واجلال

إذا جفت حبر عن التعبير، فسوف يكتب لكم

قلب ملئ بالحب والشكر تعبيراً

  1. إدارة …….. شكرا جزيلا لكم وشكرا ل……. … مقابل مجهودها الكبير وعملها الرائع ، ومساهمتها في الصورة المجيدة التي نراها في الإنتاج اليوم، ويقدرها الجميع ، أرجو من الله التوفيق والسداد لكم.
  2. النجوم الساطعة دائما تلوح في سمائنا، تألقها لا يتلاشى عنا للحظة، نتطلع إلى إشراقها بقلوب ولهانة ، يسعدنا أنها تتألق في سمائنا كل ساعة ، لذا فنحن فخورين بوجودها ورفع اسمها في عليانا.
  3. تغني الطيور في السماء الكونية، في الفضاء الذي تتألق فيه النجوم، ذلك هي قلوب المؤمنين المخلصين الحافظين لكتاب الله، الذين يتأملون ليلاً ونهاراً. لك كل الشكر والتهاني.

عبارات شكر وتقدير للمعلمة

نقدم لم ايضاً العديد من عبارات وكلمات الشكر المميزة للمعلمة والتي يمكن استخدامها في اعداد شهادة شكر وتقديم ويمكنك ايضاً استخدام نموذج شهادة شكر وتقدير للمعلمة جاهزة للتعديل والإستخدام من خلال موقع نموذجي كما ذكر سابقاً وذلك من خلال النقر علي الرابط السابق، والان تابع معنا اجمل العبارات والكلمات:

  • شكرا لكونك أفضل معلمة علمتني، بالإضافة إلى العلم، علمتنا الحب والعمل الجاد والإيجابية.
  • أفضل المعلمين يعلمون في القلب، شكرا على كل ما قمتِ به.
  • إلى أفضل معلمة على الإطلاق: شكرًا لك على تغيير حياتي. أنتِ معلمة مميزة والحمد لله انكِ أنتِ معلمتي.
  • هناك معلمة واحدة ستبقى في ذهني إلى الأبد وهو أنتِ يا سيدتي.
  • عزيزتي الأستاذة … لكِ كل ثناءنا وتقديرنا، بعدد قطرات المطر ، ولون الزهور ورائحة العطر، لجهودِك الثمينة التي لا تقدر بثمن لدفع مدرستنا العزيزة إلى الأمام.
  • للنجاح أشخاص يقدرون معناه، والإبداع له من يحصدونه، لذلك نحن نقدر عملك الشاق.
  • نتألق من خلال جدران التميز والإبداع، الضوء الساطع الذي نرسله إلى سادة التميز والتفاني، إلى الأساتذة الفاضلين .. لديك كل معاني حبنا وتقديرنا مساوٍ لحجم عطاءك اللامتناهي.
  • من الجيد أن يضع المرء هدفًا لحياته ، وأفضل شيء أن ينتج عن هذا الهدف طموحًا مساويًا لطموحك لذا فأنتم تستحقون كل شكرنا بعدد الأزهار وقطرات المطر الملونة ..
Related Post