X

تغليف ونقل الاثاث المنزلي

تغليف ونقل الاثاث المنزلي

تغليف ونقل الاثاث المنزلي من الأمور الهامة والضرورية التي من شأنها أن تحافظ على الاثاث  وتحميه من عوامل الطريق كالأتربة والأمطار وغيرها، كما أن التغليف عملية ضرورية وهامة جدًا لدى شركات نقل الاثاث بمدينة نصر ولا غنى عنها وذلك لضمان أن الأثاث سوف يصبح بحالة جيدة وعناية كافية بعيدًا عن الكسر والخدش والحشرات وغيرها.

تغليف الاثاث المنزلي

هناك العديد من طرق التغليف والمواد المستخدمة لتغليف الاثاث والتي من شأنها المحافظة عليه وتتوفر تلك المواد في شركات نقل الموبيليا ، كما يمكنك الاستعانة بهذه الخدمة من الشركة حيث إن لديهم دراية كافية في طريقة التغليف الصحيحة لكل نوع من الأثاث والعفش ويتم تغليفه بالمواد المتخصصه له فتلك الخطوة مهمة وسوف تكون سهلة جدًا وبسيطة وغير مكلفة إذا قمت بالاستعانة بشركات نقل العفش.

مواد تغليف الاثاث والعفش

يوجد الكثير من المواد التي تستخدم في تغليف الاثاث وسوف نوضحها لكم ومنها كالآتي:

  • بلاستيك بابيلز وهو بلاسيت على شكل فقاعات يتم تغليف به الأثاث وهو شديد التحمل.
  • بلاستيك ناعم ويتم استخدامه في لف الاثاث والخشب المنتقل إلى مسافات قصيرة.
  • الورق المقوى ويتم نقل به الأجهزة الكهربائية وغيرها من المواد الثقيلة.
  • الكراتين وهي أضعف وأخف مواد التغليف ويتم تخزين بها الفاكهة والخضراوات والمقتنيات الشخصية البسيطة.
  • كما يوجد بلاستيك لتغليف الكنب وهو متخصص لتغليف الكنب والمفروشات بأنواعها حيث يحميها من الأتربة والتمزق والحشرات.
  • البطاطين والقماش ويتم استخدامها من أجل منع الاحتكاك بين الكراتين والمنقولات.
  • أكياس وشنط بلاستيكية من أجل تخزين المقتنيات الشخصية.

نقل الاثاث المنزلي 

عملية نقل الاثاث المنزي تحتاج إلى خبرة وكفاءة من أجل المحافظة على الاساس المنتقل لذلك قم بتوفير الوقت والجهد والمال وتعاون على الفور مع شركات نقل الاثاث والتي توفر لك الكثير من الخدمات ومنها خدمة تعليف الاثاث وتلك هي أول خطوة تقوم بها الشركة قبل البدء في عملية النقل.

كما يمكنك الاستفادة من عروض وخصومات شركات نقل الاثاث وتقوم بالاعتماد عليها في كل شيئ من تغليف لنقل اثاث لفك وتركيب الاثاث وكل ذلك سوف يوفر لم الأموال والوقت.

تعتمد مكاتب نقل العفش على أليات تعمل بكفاءة و بطرق هائلة لتنفيذ مهمة نقل الموبيليا و لديهم ما يساعد فى خروج الأثاث مهما زادت الكمية و مهما بلغ حجم قطع الأثاث سوف تحصل على هدفك بطريقة آمنة و تسعد بأستقرار سريع و آمن فى منزلك الجديد

Related Post