X

افضل شركة كشف تسربات المياة بالرياض

جهاز الحقل المغناطيسي

جهاز الحقل المغناطيسي

يعد هذا الجهاز من الأجهزة الحديثة والمتطورة التي تستخدم في الكشف عن تسربات المياه الظاهرة والخفية عن طريق اتباع آلية الموجات الكهرومغناطيسية التي يتم إرسالها للمواسير، وتساعد على تحديد مكان التسرب بمنتهى السرعة بدون أي تكسير.

جهاز الكاميرا الحراري

تعتمد الشركة على هذا الجهاز في تحديد أماكن التسربات بدون حدوث أي تكسير، حيث أنه يقوم بتصوير توصيلات المياه ويعمل على فحصها جيدا وبمنتهى الدقة، ويتم تحديد مكان تواجد التسريب بكل سهولة.

جهاز الذبذبات الترددي

هذا الجهاز من الأجهزة المميزة التي تستخدم بكثرة لدى الشركة، حيث أنه يقوم بإصدار ذبذبات قوية على مكان تواجد التسرب المائي من خلال الميجاهرتز الصادرة من مواسير المياه، كشف تسربات المياه بالرياض ويتم إظهار مكان التسريب وحجمه على الشاشة الخاصة بالجهاز، وهو من الأجهزة التي تعمل بكفاءة عالية وبسرعة كبيرة في الكشف عن مكان تسربات المياه.

طرق كشف تسربات المياه بدون تكسير

تعد الشركة من أهم وأفضل الشركات المتميزة في مجال الكشف عن تسربات المياه بدون حدوث أي تكسير، حيث تهتم بعمل فحص كامل وشامل للمبنى، بواسطة الاجهزة الحديثة التي ذكرناها في السابق وتحديد مكان الأعطال والعمل على تصليحها، وفيما يلي طرق الفحص التي تقوم الشركة باتباعها، وهي:

طريقة الفحص الأرضي

يتم هنا عمل فحص كامل لجميع الارضيات الخاصة بالمبنى وتحديد الأضرار الناتجة عن تسربات المياه والتي أصابت الأرضيات بمختلف أنواعها من سيراميك وبلاط ورخام وغيرها.

طريقة الفحص الفني

الشركة لديها فريق متميز من الفنيين الخبراء يقومون بعمل فحص كامل لجميع أنواع الأدوات الصحية المتواجدة بالمكان، والتحقق من سلامتها وعدم وجود أي عطل بها، اقرا عن شركة عزل اسطح بالرياض وفي حالة وجود أي أعطال يتم صيانتها في الحال، كما يتم استبدال القطع التالفة بقطع اصلية ذات ماركة عالمية.

طريقة الفحص الهندسي

يتم هنا قياس سمك السقف لفحص البنية التحتية للمبنى والخرسانة الاسمنتية، كما يتم تحديد مدى متانة وقوة الأعمدة الأسمنتية الخاصة بالمبنى وقدرتها على التحمل.

طريقة فحص السباكة

يقوم فنيين الشركة بعمل فحص لجميع مواسير الصرف الصحي الخاصة بالمكان بشكل جيد ودقيق، كما يتم فحص خزانات المياه جيدا وفحص المسابح الخاصة بالمبنى، وكذلك النوافير والبحيرات الصناعية وأي مكان آخر يتواجد بالمبنى.

تأكد عزيزي العميل أن الشركة هي اختيارك المناسب إذا كنت تعاني من مشكلة تسربات المياه، حيث أنها توفر لك أحدث المعدات والأجهزة الحديثة المتبعة في شركة كشف تسربات المياه بدون تكسير، بجانب استخدام مواد وخامات جيدة في تصليحها ومعالجتها، علاوة عن أسعارها الرخيصة التي تناسب جميع الفئات.

Related Post