X

حافظ على صلاتك مع أفضل موقع لمعرفة أوقات الصلاة اليومية مع إمساكية رمضان لعام 2022

أوقات الصلاة

بسبب كثرة الانشغالات اليومية التي يمر منها كل شخص منا أو السفر لدولة أو مدينة أخرى يحدث تشتت او نسيان لأوقات الأذان، فالصلاة تجعلنا نشعر بالراحة النفسية والروحية وتعطينا القدرة على الإستمرار وحب الحياة وتزرع فينا القوة والصبر والعزيمة ونشعر أننا تمسك بنا يد قوية تآزرنا دائما، لهذا فالمحافظة على أوقات الصلاة ضرورية ومهمة لنستطيع الحصول على توازن نفسي طول اليوم وطوال حياتنا.

بفضل التكنولوجيا الحديثة ظهرت مواقع جد مهمة وجد مميزة تقدم خدمات ذات فائدة قيمة ومن ضمنها التعرف على مواقيت الصلاة أينما كنا وأينما ولينا، في هذا المقال سنقدم لكم أفضل موقع ليس فقط في طريقة استخدامه وتصفحه بل كل ثناياه نجد فيها مميزات جد مفيدة وجد عملية.

ما هو موقع parayertimes.news

موقع متخصص في خدمة أوقات الصلاة لكل الدول بصيغة أخرى أينما كنت في أي دولة فقط بمجرد تحميل الموقع لن تجد مشكلة في معرفة وقت الصلاة فهذا الموقع يعمل بنظام تحديد الوقت في كل الدول العربية والأجنبية بدون استثناء.

ما عليك إلا الضغط على أيقونة إسم دولتك وتحديد مدينك وسيظهر لك جدول يحتوي على الصلوات وأوقاتها والجميل في الأمر وجود عداد يعطيك كم من الوقت يفصلك عن وقت صلاتك والرائع أيضا خانة بها المكان والتاريخ والمنطقة الزمنية .

واجهه موقع الصلاة الرئيسية

يتميز الموقع بانه ذو واجهة بسيطة وخفيفة لتساعدك على إيجاد ما تبحث عنه بسهولة ودون توهان أول ما تفتح الموقع ستظهر لك أسماء الدول مع صورة علم كل دولة وهناك في الجانب أيضا أيقونات تساعدك على تعديل بعض المميزات التي سنذكرها بالتفصيل.

المميز في واجهة الموقع أنه بسيط وسريع في التحكم ولايسبب أي أضرار لجهازك وأيضا لايتعرض لأي عطل أو توقف وكل المعلومات التي يقدمها لك موقع مواعيد الصلاة مؤكدة وتم تصميمها بجودة عالية.

مباشرة عند الضغط على أيقونة دولتك ستظهر لك المدن وما عليك إلا تحديد المدينة التي تتواجد بها وستظهر لك معلومات الصلوات وأيضا كم تبقى من الوقت لرفع الآذان، كما يمكنك معرفة جهة القبلة وتحديدها بالاستعانة ببوصلة ستظهر لك مباشرة عند الضغط على أيقونة تحديد واجهة القبلة.

وأيضا الموقع يقدم لك امساكية شهر رمضان 2022 والذي يساعدك على التعرف على مواعيد الإفطار والسحور للصائم في الشهر الكريم لجميع الدول وفق التوقيت المحلي لها.

مميزات موقع مواعيد الصلاة

كما سلفنا الذكر هذا الموقع المميز يقدم لك فوائد جد مهمة والتي تساعدك على آداء صلواتك بدون شكوك في تحديد الوقت و القبلة و أوقات الإفطار والسحور في الشهر الكريم رمضان المبارك، وإليكم أهم الخدمات بشكل ملخص في الآتي :

  • أوقات الأذان لجميع الدول: بفضل موقع مواقيت الصلاة تستطيع معرفة موعد الأذان بفضل عداد أو ساعة تظهر ك بعد تحديد أي دولة تريدها سيظهر لك كم ساعة ودقيقة وثانية متبقية على رفع الآذان
  • إتجاه القبلة: أينما كنت وتريد آداء صلاتك حتى ولو كنت تقود السيارة وأنت مسافر فما عليك إلا الدخول إلى الموقع والضغط على أيقونة بلدك والمدينة التي توجد بها وفي أسفل الصفحة ستحصل على خانة إتجاه القبلة وعند تفعيلها ستحصل على معلومات المكان وكن من درجة في للقبلة والمسافة إلى مكة المكرمة والساعة والتاريخ الميلادي والتاريخ الهجري وكذلك بوصلة تشير لوجهة القبلة.
  • تحويل التاريخ :هذه الميزة المجانية تضم معلومات قيمة والتي تمكنك كتابة التاريخ الذي تريده من هجري إلى ميلادي والعكس وهي عملية مجانية لإجراء عمليات التحويل بين التواريخ الهجرية والميلادية والشمسية كذلك.
  • إمساكية رمضان 2022: ونحن على مشارف الشهر الكريم بفضل موقع الصلاة أحصل على جدول تقويم إمساكية رمضان 1443 والذي يمكنك من التعرف على موعد اذان المغرب عند دخول وقت الإفطار ووقت اذان الفجر للانتباه لوقت انتهاء السحور للبدء في الصيام في الإمساكية الرمضانية لجميع الدول وفق التوقيت المحلي لها وهو جدول يضم كل أيام الشهر الكريم يعرض فيه أوقات الصلوات وأوقات الأذان بالتاريخ الميلادي

باستخدام هذا الموقع المميز فلن تتوه ولن تحير بسبب البحث والسؤال عن أوقات الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور والقبلة وكذلك وقت رفع الآذان لتتوضأ وتستعد لصلاتك بدون شك فموقع اوقات الصلاة لا يجب الإستغناء عنه أبدا بل يجب أن يكون مرافقا لنا أينما كنا.

Related Post