X

استراحة العز

استراحة العز

إن طبيعة الحياة العصرية التي نعيشها الآن تتسم بالتغيرات السريعة، والأحداث المتلاحقة، وهو ما يلقي على كاهلنا بالكثير من المسؤوليات، والعديد من الضغوطات، سواء في مجال العمل أو الحياة الشخصية، وكذلك الازدحام والضوضاء في كل مكان، التي تسبب الإزعاج والعصبية،  وكل تلك السمات العصرية تجعل الإنسان معرض لخطر الإصابة بالأمراض النفسية والعصبية، وهو ما يدعو إلى البحث عن سبيل للراحة والهدوء، إلى جانب الاستمتاع بالعزلة والخصوصية، فيلجأ الكثيرون إلى البحث عن الأماكن التي توفر الهدوء والاسترخاء، للبعد عن مشاكل الحياة المدنية وصخبها، وليس هناك أفضل من المناظر الخلابة، وسبل الرفاهية ووسائل الراحة التي توفرها مجموعة استراحة العز الفندقية، مع الإستماع إلى أشهر فرقة بالعالم، أو حتى بارك جيمين الكوري.

ما هي إستراحة العز؟

توجد استراحات العز في المملكة العربية السعودية، وبالتحديد في مدينة جدة، بمنطقة أبحر، ويقام على مساحة شاسعة من الأراضي، والتي تضم عدد من الفيلات ذات الفخامة والخدمات الفندقية، ذات مساحات مختلفة، وعدد من قاعات المناسبات ذات المساحات الواسعة، والتي تتسع لأعداد كبيرة من الضيوف، كما تحتوي على عدد من حمامات السباحة ذات العمق المختلف، مما يتناسب مع الأطفال والكبار، وحمامات سباحة أخرى خاصة للسيدات، وألعاب مائية وصالات للألعاب الرياضية المختلفة، وصالات لألعاب الفيديو جيم، ووسائل ترفيهية متعددة للأطفال والشباب والعائلات، مع مطاعم تقدم أشهى المأكولات الشرقية والأوروبية، إضافة إلى المساحات الخضراء و الإطلالات الطبيعية الخلابة، وهواء نقي وبيئة نظيفة وصحية للنفس وللجسد، تمنح عملائنا خصوصية وراحة تامة ومتعة لا تنتهي.

الخدمات التي تقدمها إستراحة العز:

من أهم ما يميز استراحة العز أنها توفر خدمات كثيرة ومتنوعة، وهو ما يتيح الفرصة لتحقيق الرفاهية والمتعة لجميع أفراد الأسرة، وبتدرج في الأسعار بما يتناسب مع جميع فئات المجتمع السعودي، وهو ما يجعل استراحة العز الخيار الأمثل لكل الأسر والشباب للحصول على الرفاهية والاسترخاء.

وهذا التنوع الشامل الذي تقدمه استراحة العز يتمثل في الخدمات التالية:

تقدم استراحة العز تنوع في خدمات والأسعار، حيث توزع خدماتها في طابقين، أحدهما الطابق الأرضي، والذي يتميز بفيلات ذات المساحات الصغيرة، أما الطابق الثاني فهو يضم الفيلات ذات المساحات الأكبر.

يتمتع كلاً من الطابقين بالعديد من وسائل الترفيه والراحة المختلفة، والتي تتناسب مع احتياجات كل أفراد الأسرة، بمختلف المراحل العمرية، والتي تشتمل على الخدمات الآتية:

الدور الأول أو الأرضي:

يحتوي على غرفة نوم، ملحق بها حمام خاص.

ثلاث حمامات منفصلة.

مطبخ مجهز بجميع الأجهزة، غسالة أتوماتيك، وثلاجة، وبوتاجاز كهربائى، وغلاية كهربائية.

مجلس خاص للنساء، وهو ذو مساحة 5.5 م × 7.5 م، وتتسع لحوالي ثلاثين فرد.

مجلس (بيت الشعر) خاص للرجال، وتصل مساحته إلى 5م × 9م، وهي تتسع لنحو 25 فرد.

يوجد بالخارج مساحة واسعة ذات خضرة وأشجار.

يتوفر بها جلسات مريحة وواسعة.

تشتمل تلك المساحة على حمامين للسباحة مختلفة العمق:

حيث تحتوي على حمام سباحة صغير الحجم، بمساحة 4م × 5م، ويصل عمقه إلى 2/1 م فقط، وهو خاص بالأطفال.

وحمام السباحة الآخر للكبار، وهو ذو حجم أكبر، حيث تصل مساحته إلى 9م × 5م، ويكون له عمق متدرج من 1م حتى يصل إلى أكثر من المتر والنصف، وذلك ليتناسب مع الكبار من الرجال والشباب.

حمام سباحة ذو خصوصية عالية، خاص للسيدات والأطفال فقط.

كما تضمن الحديقة أيضًا على أنواع عديدة من الألعاب الخاصة بالأطفال.

وتتوسط المساحة الخضراء نافورة كبيرة، تضيء بالعديد من الألوان، تضيف سحراً وجمالاً على المكان ليلاً.

الدور الثاني أو العلوي يحتوي على:

غرفة نوم واسعة بها سرير كبير يتسع لفردين.

غرفة نوم بها ثلاث أسرة منفصلة.

غرفة نوم أصغر بها سرير فرد واحد.

صالة واسعة تحتوي على جلسات وثيرة.

حمامات منفصلان.

جاكوزي.

فراندا واسعة تطل على المساحات الخضراء الخارجية وحمامات السباحة.

توفر استراحة العز لعملائها جميع السبل اللازمة لمنحهم الراحة، وفي الوقت ذاته تمكنهم من متابعة أعمالهم واهتماماتهم الشخصية، حيث توفر لنزلائها خدمة الانترنت اللاسلكي أو الواي فاي، ذات السرعة الفائقة والجودة العالية.

كما توجد قاعة احتفالات بمساحة واسعة، تتسع أعداد كبيرة من الضيوف، ومجهزة لتتناسب مع جميع الحفلات والمناسبات المختلفة، سواء أكانت حفلات الزفاف، أو أعياد الميلاد، أو احتفال بالتخرج، وغيرها من الحفلات.

طريقة الحجز في إستراحة العز:

إذا كنت تنوي الاستمتاع بالخدمات المتنوعة والممتعة التي توفرها استراحة العز، فيمكنك الحجز بسهولة وفي أسرع وقت، و بالطريقة التي تتناسب مع ظروفك الحياتية، فلقد أتاحت استراحة العز وسائل اتصال مختلفة وميسرة، مما يسهل على عملائها الكرام بالتواصل معها، والقيام بالحجز في أي وقت ومن أي مكان.

توفر استراحة العز خدماتها وتفتح أبوابها لاستقبال طلبات عملائها الأعزاء على مدار الأربع وعشرين ساعة، وطوال أيام الأسبوع، كما يمكن الحجز لدينا من خلال أحد وسائل خدمة العملاء والحجز لديها، حيث يمكن الحجز من خلال زيارة المقر الرئيسي للاستراحة في منطقة أبحر بجدة، أو من خلال الاتصال التليفوني على أرقام الهاتف الخاصة بالاستراحة، أو إرسال فاكس للحجز على رقم فاكس الاستراحة.

كما يمكن لعملائها الراغبين في قضاء الإجازة والاستمتاع بخدمات استراحة العز، الحجز عن طريق موقع الاستراحة الإلكتروني، أو إرسال إيميل للحجز عبر البريد الإلكتروني الخاص بها.

أسعار إستراحة العز:

توفر استراحة العز خدماتها المميزة لراحة العملاء بأسعار تتناسب مع جميع الفئات، كما تقدم أنظمة مختلفة للحجز، فتقدم أسعار خاصة للعائلات، وأخرى مناسبة للأفراد، وأسعار تتناسب مع الشركات، كما يوجد نظام التأجير اليومي للوحدات، أو تأجير بأكثر من يوم كأسبوع أو شهر

أسعار الإقامة في استراحة العز تتنوع بميعاد الحجز، حيث يوجد أسعار للأيام العادية خلال الأٍسبوع، وأسعار أخرى للإجازات والويك إند، كما توجد أسعار مختلفة للمناسبات كالأعياد والإجازات الرسمية.

ومن مميزات استراحة العز الأخرى أنها تقدم تنوع في الأسعار على أساس تنوع مساحات الوحدات، فتكون الأسعار كالآتي:

أسعار الدور الأرضي ثلاثة آلاف وخمسمائة ريال سعودي

أسعار الدور العلوي أربعة آلاف ريال سعودي.

Related Post