X

“موقع قصة عشق” مكانك المفضل لمتابعة افضل المسلسلات التركية

قصة عشق

نجحت المسلسلات التركية خلال السنوات الماضية في الاستحواذ على نسب المشاهدة بين جموع المواطنين في الدول العربية بالإضافة إلى دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بسبب القصص التي توفرها أمام المشاهدين وتزويدها ببعض العوامل مثل الإثارة والتشويق.

وعلى الرغم من اكتساح تلك المسلسلات لنسب المشاهدة وجد عشاقها مشكلات عدة تتمثل في أفضل المواقع التي تُقدم فرصة مشاهدة تلك الحلقات من دون إعلانات مزعجة وكذلك ترجمة حقيقية دقيقة لكافة الأحداث.

قبل أن يظهر موقع قصة عشق والذي نجح في أن يصبح مثل بارقة الأمل لعشاق المسلسلات التركية بعد أن أحدث طفرة هائلة فيما يخص قدرته الكبيرة على تقديم جميع الحلقات من دون إعلانات مزعجة مع توفره على الترجمة الحرفية الدقيقة ما جعله ينتشر بقوة في جميع أرجاء الوطن العربي.

وخلال مقالنا اليوم نُقدم لكم باقة من أفضل المسلسلات التي يُقدمها موقع قصه عشق للأشخاص عشاق المسلسلات التركية.

المسلسلات المعروضة عبر موقع قصة عشق

قبل توضيح المسلسلات المعروضة عبر الموقع تجدر الإشارة إلى أن المميزات التي يأتي بها هي من جعلته يتصدر قائمة أفضل المسلسلات التي تنقل ذلك النوع من المسلسلات ولم يقدر أي من المواقع المنافسة حتى الآن على مجاراته.

لتأتي أفضل المسلسلات المعروضة عبر الموقع على النحو التالي :-

مسلسل شقة الأبرياء

يعد مسلسل شقة الأبرياء من أفضل المسلسلات التركية التي نجح موقع قصة عشق في عرض حلقاته كاملة بترجمة رائعة وهو الذي دارت أحداثه حول فتاة تُدعى أنسي كانت تعيش مع إثنين من شقيقاتها في منزل واحد وهن صفية وجولين برفقة جدهم الذي يرعاهم.

حياة أنسي وعائلتها حياة بسيطة للغاية وتعشق هي وأخواتها التجمع سويًا من أجل قضاء أسعد الأوقات على الرغم من حياتهم المتواضعة ماديًا ولكنهم لا يتفرقون أبدًا بسبب خوفهم من التفكك ووجود هاجس قوي يخيفهم من الأبتعاد عن بعضهم البعض.

قبل أن يظهر الشاب هان ديرينوغلو ذلك الفتى الغني الذي ينتمي لعائلة ثرية ذات سلطة كبيرة ونفوذ هائلة ليتعرف على أنسي ويقلب حياتها بسبب حبه لها بل وأراد الزواج منها سريعًا لكن ذلك الحب لن يستطيع الوقوف ضد العقبات العائلة التي تقابله بسبب الفوارق المادية والاجتماعية بين العائلتين.

ليبقى وقتها المشاهدة على موعد مع إنتظار وترقب المشكلات التي سيمر بها الثنائي وما إذا كان يمكنهما الزواج في النهاية والتغلب على الفوارق الموجودة بينهما أم سيكون للعائلتين رأي آخر.

مسلسل اراضي بلا قانون

ينتمي مسلسل اراضي بلا قانون إلى نوعية الأعمال الدرامية الشيقة والمثيرة في أحداثها حيث جاءت حلقاتها بصورة ممتعة للغاية جذبت إليها الكثير من المشاهدين وباتوا ينتظرون الأحداث التالية بكل شغف وحب.

في الوقت الذي قام فيه طاقم العمل على توفير مجموعة كبيرة من الفنانين الناجحين أصحاب الشعبية والجماهيرية الكبرى في تركيا وترجع أحداثه إلى أربعينيات القرن الماضي وتجري في مدينة أسطنبول التركية.

يتناول المسلسل قصة الحب الكبيرة التي تجمع بين شاب فقر يدعى داوود وفتاة تنتمي إلى أسرة ثرية وغنية وهي جولفام ابنه مالك الرجل الغني الذي يملك منجم الفحم الأبرز في مدينة زونغولداك.

يعمل داود في منجم الفحم المملوك لوالد جولفام ويبدأ الجمهور في إنتظار ما ستنتهي إليه قصة الحب بين عامل المنجم الفقير والفتاة الجميلة ذات الثراء الفاحش بكل شغف.

مسلسل جرح القلب

تدور قصة مسلسل جرح القلب حول قصة حب تجمع بين فريد وعائشة في الوقت الذي تجري أحداثها في سياق من الدراما بين المصاعب وكذلك العقبات التي تواجه تلك العلاقة بسبب الصراع الدائر بين العائلتين.

حيث ينتمي فريد إلى عائلة كبيرة في مدينة أنطاليا التركية ذات نفوذ وثراء فيما تعاني عائلة عائشة من مصاعب عديدة للغاية الأمر الذي يصعب من عملية نهايتها بالزواج.

على الرغم من بداية العلاقة بين الطرفين بطريقة رومانسية كبيرة إلا أن المشكلات والصراعات التي تنشأ بين العائلتين تهدد انتهائها بالنجاح الأمر الذي يجعل قطاع كبير من الجمهور ينتظر باقي الحلقات لمعرفة ما إذا كان سينجح الثنائي الوقوف في وجه المشكلات والزواج أم تنتهي تلك العلاقة مثلها مثل العلاقات الأخرى التي لم يكتب لها النجاح.

يضم المسلسل مجموعة كبيرة من عشاق الدراما التركية بطولة جوكهان الكلن ويشارك في بطولته الممثلة الشابة ميرفي تشاجران مع مجموعة كبيرة من الممثلين الشباب مثل زهراء يلماز وبورتشين عبدالله.

مسلسل القضاء

تدور أحداث مسلسل القضاء حول المدعي العام الذي يمتلك شهرة كبيرة للغاية ويمتاز بالنزاهة والشفافية ويعمل وفق كافة الضوابط الشرعية والقوانين القضائية التي تنص عليها البلاد ويتعرف على محامية تتجاوز كافة الحدود نحو الوصول للحقائق.

يختلف كلًا منهما قبل أن يحدث شيء يغير مجرى الأمور تمامًا بعد أن يتم اعتقال شقيق المدعي العام بسبب اتهامه بجريمة قتل ومن ثم تتطور الوقائع بينه وبين المحامية وتنشأ بينهما قصة حب.

تجذب أحداث المسلسل أنظار المشاهدين وذلك بسبب القصة المشوقة والتي تأتي مليئة بالإثارة مع وجود طاقم عمل ونخبة كبيرة من النجوم والفنانين فيما اعتمد طاقم العمل على إستخدام أحدث وأبرز أدوات التصوير والإخراج لينال المسلسل رضا المشاهدين والمتابعين.

مميزات موقع قصة عشق

يتوفر الموقع على الكثير من المميزات لعل من أبرزها الجودة العالية التي يُقدم بها المسلسلات المعروضة على صفحاته والتي تصل إلى 1080 HD بالإضافة إلى أنه يقوم بترجمة جميع الأعمال إلى اللغة العربية بدقة كبيرة للغاية.

لا تقتصر المميزات التي يأتي بها الموقع على ذلك فحسب بل يقدم مجموعة كبيرة من التسهيلات أمام المشاهدين من أبرزها تقسيم الفئات الخاصة به إلى المسلسلات الأكثر مشاهدة والأحداث مع الأكثر مشاهدة ولا يقوم بإتباع سياسات المواقع الأخرى فيما يخص الإعلانات المزعجة.

وإلى هنا ننتهي من تقديم الدليل الكامل لموقع قصة عشق واحد من أفضل المواقع التي تخصصت في نقل المسلسلات التركية وتقديم المسلسلات التي سبق وأن قام بتقديمها خلال الآونة الأخيرة وكذلك المميزات التي يأتي بها.

Related Post