X

شركة ايجابي السعودية EjabiKSA

هي شركة متخصصة في تقديم جميع برامج المحاسبة للشركات والانشطة التجارية المختلفة. من المعلوم انه في زماننا اي شركة تريد ادارة نشاطها التجاري بشكل مضبوط وسلس تحتاج الي برنامج محاسبة لادارة شؤونها وحساباتها. لذلك تقدم لك شركتنا برنامج محاسبة موارد وهو عبارة عن نظام شامل لادارة جميع المجالات التجارية للشركات. والبرنامج بصورته العامة يستخدم لادارة المؤسسات والشركات كبيرة ومتوسطة الحجم ويوجد من البرنامج نسخ مصغرة او فرعية لادارة الشركات الصغيرة او المتوسطة مثل محلات السوبر ماركت والمطاعم ومختلف نقاط البيع التي تبيع بالتجزئة.

وهنا سنسرد لك البرامج المحاسبية التي نقدمها لك لتناسب جميع المجالات:

برنامج محاسبة موارد لادارة شؤون الموظفين :

اذا كنت تبحث عن برنامج لادارة شئون موظفينك بسهولة ويسر من رواتب واجازات وحضور وانصراف والكثير من المميزات الاخري. وفرنا لك برنامج محاسبة موارد لادارة شؤون الموظفين والموارد البشرية ليكون خيارك الامثل.

برنامج محاسبة ايجابي لادارة نقاط البيع :

برنامج محاسبة جاهز لادارة مختلف اشكال نقاط البيع مثل محلات السوبرملركت والمطاعم والكافيهات ومحلات الخضار والفواكه ومحلات الملابس والاحذية ومحلات اللحوم والاسماك والسيارت وغيرها الكثير. البرنامج مخصص لادارة ومراقبة جميع الحركات المحاسبية من مراقبة المخازن والمبيعات والمشتريات و المبيعات الاكثر مبيعا واكثر. والبرنامج مزود بتقارير مفصلة تساعد الادارة باتخاذ القرارات الصائبة لتطوير العمل والوصول الي انتاجية اكبر و اكثر ربحية. وهو برنامج فرعي من برنامج محاسبة موارد. ايضا البرنامج مجهز بنسختين:

  • النسخة الاولي: لصاحب الشركة او للمدير ومن خلاله تستطيع ادارة جميع نقاط البيع الخاصة بنشاطك التجاري. ومنح كل موظف صلاحيات حسب طبيعة عمله وحسب رغبة الادارة.
  • النسخة الثانية: هي لموضفي الكاشير ويمكنك تجهيز كل نقطة بيع بنسخة الموظف بعدد لا محدود وبصلاحيات محددة.

برنامج الكاش فان :

اذا كنت تمتلك شركة بريد او توصيل طرود او لديك مناديب لنشاطك التجاري وتريد ان تتحكم وتضبط مهام وخريطة سير كل مندوب من خلال برنامج. فنظام كاش فان يتيح لك ادارة مبيعات متطور يمكن مندوبي المبيعات من تحقيق أهدافهم وإبرام الصفقات الجديدة ويمنح مدراءهم أدوات فعالة لإدارة قوة المبيعات من خلال اصدار الفواتير و طباعتها باستخدام طابعات البلوتوث المتنقلة و تحصيل المدفوعات النقدية والشيكات و تصفح قوائم ألاسعار المخصصة لكل عميل و عرض المنتجات والعروض الخاصة و جرد يومي للمستودعات بطريقة اوتوماتيكية و تحديد المسارات و الاستفادة من مزايا التتبع المباشر للموقع وتحديد النطاق الجغرافي عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، للتأكد من الالتزام بالمسارات المخطط لها وغيرها الكثير من الخواص التي تساعدك وتخلق لك بيئة عمل افضل.

كما ولدينا العديد من البرامج المحاسبية التي تناسب جميع المجالات وتلبي تطلعات اي مدير شركة لادارة الشركة علي اكمل وجه. وجميع البرامج متوافقة مع اجهزة انظمة كاشير المختلفة. لذلك كل برنامج محاسبة مختص بمجال معين. فهي برامج وانظمة محاسبية سهلة وذكية وموثوقة.

ايضا الشركة متحصصة بحلول انظمة كاشير نقاط البيع مثل السوبر ماركت والمطاعم والحلويات والكافيهات ومحلات الملابس والاحذية ومحلات بيع الالكترونيات والمحامص ومحلات الذهب وغير ذلك.

الحلول عبارة عن انظمة كاشير تم تجهيزها من قبل متخصصين محترفين حسب طبيعة كل مجال واحتياجاته. الانظمة شاملة الاجهزة مع برنامج محاسبة. هاردوير من اجهزة كمبيوتر كاشير وقوارئ باركود وطابعات باركود وطابعات فواتير ودرج كاشير وميزان باركود الكتروني ومن مختلف الماركات وبمواصفات متنوعة وجميع الاجهزة بضمان من سنتان الي ثلاثة حسب نوع الجهاز. وكل حل هو عبارة عن سيستم كاشير كامل مع البرنامج لادارة نقاط البيع. وا نظمة الكاشير شاملة التركيب والتدريب والتوصيل.

وهذه نبذة تعريفية عن شركة ايجابي السعودية :

تأسست شركة إيجابي للتطبيقات الموثوقة في عام 2011 ، وبدأت في تنفيذ خطط أعمالها بخطوات ثابتة حتى تمكنت من التنافس على المشاريع الكبيرة بفضل الله وبعد ذلك بفضل إدارتها الحكيمة والمتقدمة ، والكوادر الفنية المتكاملة ، .والموظفين المؤهلين والمثبتين والقدرة المالية

و تحتل شركة ايجابي السعودية للتطبيقات الموثوقة الآن و بفضل من الله مكانة مرموقة بين شركات البرمجه. و قد قامت شركة ايجابي السعودية بتنفيذ بعض المشاريع الهامة في القطاع الحكومي و الخاص في مجال تطوير البرمجيات. وتقديم الحلول المتكاملة باعلى المستويات و قد تم ذلك بكفائة عالية و إمكانيات قوية لتكون خطا بيانيا صاعدا من الثقة اللامحدودة بعد تحقيق هذه النجاحات الممتدة منذ تأسيس شركة ايجابي السعودية.

تملك شركة ايجابي السعودية للتطبيقات الموثوقة كادر متخصص لايجاد الحلول و الانظمة المناسبة. للتوافق مع طبيعة عمل العميل بما يوفر عليه الوقت و الجهد و الكلف التشغيلية. اضافة الى ضمان مستوى الخدمة المقدمة للزبائن. حيث تم تطبيق حلول مع مصانع و شركات لاقت رضى كبير من العملاء و نافست شركات دولية معروفة.

Related Post