X

الكيدرا تحتفل بانجاز وبتسليم مشروع جديد لها في دبي

الكيدرا

تحتفل مجموعة الكيدرا وهي شركة للتصميم الداخلي، ومقرها في دبي، بتسليم ناجح تم في الوقت المحدد والمتفق عليه لفيلا فاخرة لأحد عملائها وسط الوباء المستمر والصعوبات التي واجهوها، وبتنسيق مدروس مع المقاولين والعمال الآخرين في دولة الامارات العربية المتحدة.

 قال الرئيس التنفيذي لشركة الكيدرا مهاب أيوب تعليقاً على نجاح الشركة أنه : “عندما نتولى مشروعاً، نلتزم بالتسليم في الوقت المناسب في حدود ميزانية العميل دون المساومة على جودة العمل والمواد المستخدمة”.

“نعم، كانت لدينا مشاكل، والعمليات والخدمات اللوجستية تمثل تحدياً بسبب قيود covid.
ولكننا سعداء جداً بهذه المناسبة، فهي تُظهر قدرتنا على الوفاء بالتزاماتنا تجاه عملائنا حتى عند مواجهة تحديات كبيرة.

فهذه الفيلا عبارة عن مزيج من الأنماط الكلاسيكية والنيوكلاسيكية والفرنسية الكلاسيكية.
النمط الكلاسيكي المعاصر هو استمرار لجميع الأنماط والموضوعات التي كانت رائجة في عصور وفترات زمنية معينة. فمن سمات ونقاط القوة للمصمم الداخلي الجيد الانتقال من عصر إلى آخر بسلاسة وبدون عناء وهذا ما يميز مبدعي الكيدرا عن غيرها من الشركات.

“مع بدء القيود المفروضة في زمن كوفيد والتي سببت الكثير من تراجع الشركات ، نحن في الكيدرا، متحمسون للغاية ونتطلع إلى ما يخبئه المستقبل وعلى استعداد تام لمواجهته “. – مهاب ايوب

الكيدرا هي شركة تصميم داخلي متكاملة الخدمات تقدم خدمات التصميم الداخلي الفاخر وديكور المنزل. تشمل خدمات الكيدرا التصميم الداخلي والهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية والتجهيزات لكل من الوحدات السكنية والتجارية.

تقوم الكيدرا بتحويل المساحات الداخلية إلى مساحات جميلة وعملية وآمنة وفقاً لمتطلبات العملاء. أعمال ومشاريع الكيدرا هي انعكاس دقيق لاحتياجات ومتطلبات عملائها.

https://algedra.ae/ar

Related Post